العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يااغرب جمهور بالعالم تعلمو من ابو متعب................ .................... .............

اخواني اكثر شيء اشوفه ملاحظ بالمنتدى ان اي شخص يطرح راي اوموضوع من وجهة نظره تجد الاغلبيه يتهمونه بانه ليس اهلاوي او كانه لايحب الاهلى احد سواه ......وما هي الفائده


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2009, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77

9 يااغرب جمهور بالعالم تعلمو من ابو متعب................ .................... ............. 


اخواني اكثر شيء اشوفه ملاحظ بالمنتدى ان اي شخص يطرح راي اوموضوع من وجهة نظره تجد الاغلبيه يتهمونه بانه ليس اهلاوي او كانه لايحب الاهلى احد سواه ......وما هي الفائده من مركز الحوار الوطني الا لكي يستمع الانسان لصوت اخيه الانسان ويحترم ويقدر وجهت نظره تعلموووو من ابو متعب احترامه لوجهات النظر وتقديره لاهميه الحوار بدلا من القاء الاتهامات بسبب او بدون سبب واعلمو ان كل واحد منا يحب الاهلي ليس شرطا ان يتفق معك بالراي وارجو ان لا نرى مثل هذه الاتهامات مرة اخرى والا سوف ينطبق علينا المثل القائل (ان لم تكن معي فانت ضدي) اخوكم يحب الاهلي من 32 سنه واحترم كل من يحب الاهلي قبلي




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2009, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

المعلم 2005 will become famous soon enough



حسن الاهلي لك كل تحياتي

ومعليش ردة فعل من بعض الاعضاء على الخساره الغير متوقعه ولكن في الاخير يبقى الراقي راقي

وما اقول الا صبرنا كثير نحن جمهور الاهلي وان شاء الله القادم افضل بحول الله وقوته

المعلم الاهلاوي




المعلم 2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية هلابي اهلاوي
 

هلابي اهلاوي will become famous soon enough



كلام جميل ولكن هناك من يزيد الزيت في النار ويتعدى على الرموز ويتهجم بطريقه مكشوفه و مخطط لها من اعلام الجار ومن ناس خسروا الترشيح واعتقد انك فاهم قصدي وليس كل الجمهور فهناك من يغار على النادي من جماهيره اكثر مني ومنك ومن حقهم دام هذا مستوى اللاعبين ... ماذا تنتظر منهم؟

لان ماحصل استهتار واضح بالخصم من اداره ومدرب ولاعبين




هلابي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



أيـــــــــة والله أن معاك حق



ياما وياما عانيت من هذا


الوضــــــــــع..



أخوي خليها على ربـــــــــــك,,





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

ياسر اهلاوي will become famous soon enough



صدقني أي واحد اتهمك أو اتهمني ( لأنه فيه شوية أطفال اتهموني بأني لست أهلاويا ) فهذا متخلف عقليا




ياسر اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

حسن الاهلي77 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حسن الاهلي77



الله يعين على اصحاب العقول الصغيره




حسن الاهلي77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعلم 2005
حسن الاهلي لك كل تحياتي

ومعليش ردة فعل من بعض الاعضاء على الخساره الغير متوقعه ولكن في الاخير يبقى الراقي راقي

وما اقول الا صبرنا كثير نحن جمهور الاهلي وان شاء الله القادم افضل بحول الله وقوته

المعلم الاهلاوي








ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووور




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

ابو حسين2007 will become famous soon enough



أيـــــــــة والله أن معاك حق


ياما وياما عانيت من هذا



الوضــــــــــع..


أخوي خليها على ربـــــــــــك,,




ابو حسين2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يااغرب جمهور بالعالم تعلمو من ابو متعب................ .................... .............



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر