العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التخطيط للدوري يبداء من الان ياادارة الاهلي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام انا عضو قديم معكم ولكن مقل في الكتابه لظروفي العمليه ولعلمي بوجود من هو افضل مني تنظيرا وتشريحا لمشكلة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

yazed will become famous soon enough

التخطيط للدوري يبداء من الان ياادارة الاهلي 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا عضو قديم معكم ولكن مقل في الكتابه لظروفي العمليه ولعلمي بوجود من هو افضل مني تنظيرا وتشريحا لمشكلة الاهلي الازليه كل عام والتي نبدءها بوعود الاداره وننهيها بهاردلكم
السنه الجايه راح نعوض وهاكذا دواليك .
اود ان اطرح بعض الاراء والحلول التي ممكن اجد من يؤيدني بها ومن يعارضني ولكنها من واقع خبره تشجيع للاهلي اكثر من 45 سنه.
اولا: كل عام من بعد دورة المرحوم عبد الله الفيصل لم يعد الاهلي الاعداد السليم حيث يبداء بلاعبين نصفهم مصاب او كانو مصابين ولم يؤهلو التأهيل المناسب ومن المعلوم ان اي فريق في العالم يجب ان يوضع له تخطيط سليم وليس تخبيص ورحلات لاتؤتي ثمارها وانما تكون العكس تماما ولنا في نادي الهلال عندما عسكر في ايطاليا مثال وانظرو الى وضع جاهزية الهلال بجميع عناصره المحليه فقط فلو تمت مقارنه حقيقيه وبدون تعصب من محايدين لاانصفو نادينا بأنه يملك كوكبه رائعه من الاعبين المحليين
التي تحتاج الى تأهيل بدني قوي قبل الموسم.

ثانيا: اختيار الاعبين الاجانب المميزين ليسو بشرط مشهورين ودوليين ولكن ذو اداء عالي يخدمو الفريق
ويفترض بأدارة النادي ان تبدأ من الان للبحث عنهم في قارة امريكا الجنوبيه مع الاستعانه ببعض الاخوه المميزين في منتديات الاهلي المتابعين للدوريات العالميه وشراء الاعبين من الان او انهاء الامور من الان والتوقيع بنهاية الموسم لنكون جاهزين تماما مع موافقة المدرب عليهم وان يكون على اطلاع اولا بااول .




ثالثا: لابد من ان يكون التجهيز لفريقين خلال المعسكر الخارجي وتكون فريق بأشراف المدرب الرئيسي
وهي المجموعه الرئيسيه والفريق الاخر تحت اشراف المدرب المساعد وان يكون لكل فريق حصه تدريبيه خاصه به وتحت اشراف الجهاز الاداري كاملا ولعب مباريات مع فرق اوربيه قويه جدا حتى لو خسر الفريق جميع مبارياته امامها الا انه اكتسب القوه والفكر الاحترافي والخبره مع مثل هذه الفرق واتمنى ان تبدأ ادارة الاهلي من الان لذالك لاانه الموسم شبه انتهى باالنسبه للاهلى وأركز فرق اوربيه او امريكا اللاتينيه القويه ولو لم تكن فرق النخبه اما معسكرات الفرق العربيه فهي مضيعه للوقت والمال والاعبين.

رابعا: البحث عن جهاز اداري على مستوى عالي ويعتبر سند مهم للمدرب من جميع النواحي واتوقع موجوده باالكابتن خالد الشنيف وكذالك حسام ابو داوود وعلى علمي الاخ علي باعامر جيد واعطائهم صلاحيات قويه وجدولت الثوابت من جزاءات ومكافئات وتسلم لكل لاعب حتى يطلع عليها قبل بدء الموسم ولايوجد اجتهاد فيما بعد حول هذه الامور وادارة الفريق بشكل مميز وعدم التهاون منذو البدايه باالاخطاء وعليهم تسجيل جميع الايجابيات والعمل على رفعها ودوامها والسلبيات والعمل على ازالتها باالتنسيق مع المدرب ويكون هذا العمل في جميع الحالات سواء فوز او هزيمه .

خامسا: الحفاظ على المدرب وأعطائه كامل الصلاحيه مع نقاشه قبل وبعد المباريات من قبل الجهاز الاداري ليكونو على اطلاع والمام بما يعمل له المدرب والنقاش ليس فقط في الهزيمه ولاكن حتى عند الفوز ترصد الاخطاء وتناقش بااسلوب راقي معه وكذالك يكون له امور تحفيزيه خارج نطاق العقد في بعض الاحيان.

اسف على الاطاله ولكن ماوددت ان اوصله لكم لعلكم ان ايدتموني على ماكتبت جميعه او جزء منه ان توصلوه الى اخينا الحبيب الاستاذ عبدالعزيز العنقري وادارته الت اتمنى من الله العلي القدير ان يكتب لهم التوفيق والنجاح.
ختاما تقبلو تحياتي جميعا .




yazed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2009, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كلاشنكوف القلعة
 

كلاشنكوف القلعة will become famous soon enough



مشكوووووووووووووور

وياليت الادارة تسمع كلامك

ونشوف الاهلي الموسم القادم غيــــر




كلاشنكوف القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

سوااااح will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazed
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام انا عضو قديم معكم ولكن مقل في الكتابه لظروفي العمليه ولعلمي بوجود من هو افضل مني تنظيرا وتشريحا لمشكلة الاهلي الازليه كل عام والتي نبدءها بوعود الاداره وننهيها بهاردلكم
السنه الجايه راح نعوض وهاكذا دواليك .
اود ان اطرح بعض الاراء والحلول التي ممكن اجد من يؤيدني بها ومن يعارضني ولكنها من واقع خبره تشجيع للاهلي اكثر من 45 سنه.
اولا: كل عام من بعد دورة المرحوم عبد الله الفيصل لم يعد الاهلي الاعداد السليم حيث يبداء بلاعبين نصفهم مصاب او كانو مصابين ولم يؤهلو التأهيل المناسب ومن المعلوم ان اي فريق في العالم يجب ان يوضع له تخطيط سليم وليس تخبيص ورحلات لاتؤتي ثمارها وانما تكون العكس تماما ولنا في نادي الهلال عندما عسكر في ايطاليا مثال وانظرو الى وضع جاهزية الهلال بجميع عناصره المحليه فقط فلو تمت مقارنه حقيقيه وبدون تعصب من محايدين لاانصفو نادينا بأنه يملك كوكبه رائعه من الاعبين المحليين
التي تحتاج الى تأهيل بدني قوي قبل الموسم.

ثانيا: اختيار الاعبين الاجانب المميزين ليسو بشرط مشهورين ودوليين ولكن ذو اداء عالي يخدمو الفريق
ويفترض بأدارة النادي ان تبدأ من الان للبحث عنهم في قارة امريكا الجنوبيه مع الاستعانه ببعض الاخوه المميزين في منتديات الاهلي المتابعين للدوريات العالميه وشراء الاعبين من الان او انهاء الامور من الان والتوقيع بنهاية الموسم لنكون جاهزين تماما مع موافقة المدرب عليهم وان يكون على اطلاع اولا بااول .

ثالثا: لابد من ان يكون التجهيز لفريقين خلال المعسكر الخارجي وتكون فريق بأشراف المدرب الرئيسي
وهي المجموعه الرئيسيه والفريق الاخر تحت اشراف المدرب المساعد وان يكون لكل فريق حصه تدريبيه خاصه به وتحت اشراف الجهاز الاداري كاملا ولعب مباريات مع فرق اوربيه قويه جدا حتى لو خسر الفريق جميع مبارياته امامها الا انه اكتسب القوه والفكر الاحترافي والخبره مع مثل هذه الفرق واتمنى ان تبدأ ادارة الاهلي من الان لذالك لاانه الموسم شبه انتهى باالنسبه للاهلى وأركز فرق اوربيه او امريكا اللاتينيه القويه ولو لم تكن فرق النخبه اما معسكرات الفرق العربيه فهي مضيعه للوقت والمال والاعبين.

رابعا: البحث عن جهاز اداري على مستوى عالي ويعتبر سند مهم للمدرب من جميع النواحي واتوقع موجوده باالكابتن خالد الشنيف وكذالك حسام ابو داوود وعلى علمي الاخ علي باعامر جيد واعطائهم صلاحيات قويه وجدولت الثوابت من جزاءات ومكافئات وتسلم لكل لاعب حتى يطلع عليها قبل بدء الموسم ولايوجد اجتهاد فيما بعد حول هذه الامور وادارة الفريق بشكل مميز وعدم التهاون منذو البدايه باالاخطاء وعليهم تسجيل جميع الايجابيات والعمل على رفعها ودوامها والسلبيات والعمل على ازالتها باالتنسيق مع المدرب ويكون هذا العمل في جميع الحالات سواء فوز او هزيمه .

خامسا: الحفاظ على المدرب وأعطائه كامل الصلاحيه مع نقاشه قبل وبعد المباريات من قبل الجهاز الاداري ليكونو على اطلاع والمام بما يعمل له المدرب والنقاش ليس فقط في الهزيمه ولاكن حتى عند الفوز ترصد الاخطاء وتناقش بااسلوب راقي معه وكذالك يكون له امور تحفيزيه خارج نطاق العقد في بعض الاحيان.

اسف على الاطاله ولكن ماوددت ان اوصله لكم لعلكم ان ايدتموني على ماكتبت جميعه او جزء منه ان توصلوه الى اخينا الحبيب الاستاذ عبدالعزيز العنقري وادارته الت اتمنى من الله العلي القدير ان يكتب لهم التوفيق والنجاح.
ختاما تقبلو تحياتي جميعا .



يا حبيبي المثل يقول

ليالي العيد باينه من عصاريها

ادارة ترفض تأجيل مباراة دور الستة عشر

لأنها فكرت في مباراة دور الثمانية

طيب اول فوزوا على الفتح بعدين فكروا في الشباب والا يكون من يكون

هذا تفكير وعقلية ادارتنا الموقرة

وتبيها تخطط للموسم القادم من الحين

يمكن تخطط للموسم بعد القادم اما الموسم القادم فهو اخر اهتماماتها

حسبنا الله ونعم الوكيل على هذي العقليات





سوااااح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التخطيط للدوري يبداء من الان ياادارة الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر