العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

واحده من إثنتين و يجب عدم التأني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الاخضر كلام جميل وسليم ولكن المشكله الان مهما ندمنا وزعلنا فما راح ياتي بفايده لاننا قد خرجنا من ثالث بطوله هذا الموسم والاخطاء نفس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2009, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت الاخضر
كلام جميل وسليم

ولكن المشكله الان مهما ندمنا وزعلنا فما راح ياتي بفايده لاننا قد خرجنا من ثالث بطوله هذا الموسم والاخطاء

نفس اخطاء الموسم الماضي تتكرر معظمها ولم يستفد الاهلي من الاخطاء الي فاتت لان الاداره لها اسلوبها الجديد

ولكن هذه هزيمه كاسره للاهلي لان الاهلي اكبر من كده بكثير ولكن للاسف من يمثلو الاهلي من اللعيبه والاداره لم

تكون على قد المسؤليه الى متى والاهلي يقع كل مره بااغلاط فادحه الى متى تضيع المباريات والبطولات

الى متى ارحمو الجمهور المغلوب على امرهم وانتم تتلاعبون بااعصابهم وقهرهم وحرق اعصابهم اتقو الله كل من هو

يمثل الاهلي اذا ماتقدرو ابعدو قبل ان تتفاقم المشاكل وتزيد المهازل لا قدر الله ..

يكفي الان نفسيات بعض الاعبين المخلصين للنادي وهم يرو غيرهم قد وضعهم ووضع النادي في هاذي المهازل

فالنفسيه التعبانه سوف تاثر على الكل وعلى المباريات الجايه لاقدر الله وكله بسبب مشاكل كان بالامكان تفاديه لو ان

كان هناك من يجيد الاداره بالكره وليس اداره مافيها واحد له خبرته ومعرفته في هذا المجال..








ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2009, 34 : 10 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية ahlawy barcawy
 

ahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of lightahlawy barcawy is a glorious beacon of light



اولااشكر الاخ كاشف المستور على الطرح الاكثر م رائع

بصراحة الاهلي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل كانك يازيد ماغزيت

بمعنى ان اخطاء الموسم السابق نفسها تحدث الان اصبحنا نشاهد في كل موسم فضيحه تهز هذا الكيان المتخاذلون هم نفسهم متخاذلون العام الماضي ستة الشباب والعام هذا الادهى والامر فريق من الدرجة الثانيه يمسح بكرامة فريقنا الارض والله لاادري كيف احساس هولاء الاعبين ليس عندهم غيره على فريقهم لايعلمون ان خلفهم مليون مشجع يهتفله وبيفرح لفرحه ويحزن لحزنه ياخي العب وحسسني انت تلعب ولو انهزمت اقول والله فلان لعب فلان سوا شي ولا كن لاحياة لمن تنادي
اخيرا الى العنقري

شوف حل للتخاذل ولا بتلحق الاخرين لن نصمت بعد الان ونطبطب على اللاعبين فلان لعب ابدع سنصفق له فلان يهزئ بكيان ليس له مكان في نادينا وارجو ان العنقري يحاسب نفسه لان مو كل شي على اللاعبين والمدرب


واسف على الاطالة






افضل ان ارى صُنع التاريخ .. لا ان يُحكى إلي
ahlawy barcawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية k i n g
 

k i n g will become famous soon enough



كلامكـ سليم يا خوي



تحياتي لكــ

k i n g




k i n g غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

كشف المستور will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

أشكر الإخوة على الردود و لكن اغلبها كانت توحي و كأني جاسوس أنقل ما يحدث بالداخل و لو انها موجودة على السطح و لكن تحتاج الى قليل من التركيز و المتابعة المستمرة


أخي حاتم أشكر لك ردك الكريم و كما تفضلت أخي الكريم ان الاختلاف لا يفسد للود قضية و في الاخير نحن نتناقش بحضارية في سبيل الوصول إلى اجابات و حلول مناسبة. و يعلم الله أني هنا لا أحاول تأجيج أو تأليب الجمهور على النادي. فأنا أتكلم بصفة عامة عن الرياضة السعودية و لكن تعمدت أن أذكر النادي الأهلي لإنتمائي و حبي.

أما أخي الحبيب بخصوص المدارس الكروية فأنا لا أختلف معك بأن العالم بدأ بتطبيق المدارس المختلفة فنعم هناك تطبيق للمدرسة الأوروبية في أمريكا الجنوبية و العكس صحيح تطبيق مدرسة أمريكا الجنوبية في أوروبا و نجحت ولا انكر أن المنتخبات و الأندية الأوروبية أصبحت هي الأقوى في العالم.
و لكن سيدي لماذا !!!!! فقط لسبب واحد هو توفر العوامل الكاملة المساعدة لنجاح هذه المدارس.

دعني أقول لك شيء:
لنجاح أي خطة عمل سواءا رياضية أو خلاف ذلك يجب أن تتوفر عوامل أساسية مساعدة و بيئة عمل خصبة و مشجعة لنجاح هذه الخطة و حتى لا أتشعب في الموضوع كثيرا سوف أذكر لك بعض العوامل الهامة و الضرورية التي لا تساعد على نجاح المدرسة الأوروبية في السعودية:
- الطقس و المناخ العام في المملكة.
- الفكر الإحترافي لدى معظم اللاعبين السعوديين إلا من رحم ربي.
- ضعف البنية الجسدية للاعب السعودي.
- ضعف اللياقة البدينة و التي لم و لن تصل الى المعدلات المطلوبة لتطبيق أي منهج كروي و قد تكون هذه النقطة مرتبطة بالنقاط السابقة.
و هذه سيدي بعض النقاط و هناك اشياء كثيرة لا يسعني أن أذكرها لضيق الوقت فأستميحك عذرا على تقصيري. أما مسألة ملعب النادي و الذي تقول أنه هو السبب في إصابة اللاعبين فلك خالص إحترامي لو كان الأمر كذلك لوجدنا نصف الفريق في غرفة العلاج و لا أعتقد أن يجازف المسئولين عن النادي بالفريق في ملعب منتهي الصلاحية.


ثم تفضلت أخي الحبيب و قلت أن المدرسة الأوروبية نجحت مع عدة أندية نعم صحيح لا أختلف معك لكن لماذا و كيف نجحت !!!! فقط أنظر إلى المسكنات الوقتية و المتمثلة في المبالغ الخيالية التي تدفع بجلب لاعبين جاهزين محليين و أجانب بحيث تجد فريق كامل جاهز في الملعب و فريق في الإحتياط و فريق في المدرجات ثم أن هذه الأندية لم و لن تتعدى منافساتها المحيط العربي حاليا و آسيويا سابقا و بدأت في تراجع مخيف و لك في المنتخب السعودي أسوة الذي تأثر بما ذكر عاليه كاملا و الذي أصبحنا نخاف أن لا ينافس حتى قاريا لأن المسكن يخفف ولكن لا يعالج ( الله يستر لا يجيني إتصال).

أعود أخي الكريم إلى مسألة الدعم فأنا لم أنكر دعم سمو الأمير خالد و بعض أعضاء الشرف فلهم كل الحب و التقدير و لكن إلى متى تستمر الأندية على دعم أعضاء الشرف فلماذا يدفع الأمير خالد بن عبدالله و لماذا يدفع الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولماذا يدفع منصور البلوي و لماذا يدفع خالد البلطان جزاهم الله خيرا و لكن سيدي هذا ما أعاق رياضتنا السعودية و التي بدت بوادر العودة إلى الوراء و بدأت دول آسيا بالتقدم و علو كعب رياضتها، فكما ذكرت لك آنفا أن الرياضة في العالم أصبحت صناعة و إستثمار صناعة لاعب من عمر ست سنوات تتوفر له كافة الإمكانيات العلمية و البيئية و الأسرية التي تنتج في الأخير لاعبا محترفا ذو إمكانيات فنية و فكرية،أصبحت الرياضة في العالم مصدر دخل قومي و إستثمار مجزي و شركات كبرى تتنافس و سوف اقوم بإذن الله بعمل موضوع مستقل في هذا الشأن.


أخيرا لكم مني كل الحب و التقدير




كشف المستور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عيّاف
 

عيّاف will become famous soon enough



يعطيك العافية ... حبيبي

المدرب في كلا الحالتين [ أخطأ ] وهو بذلك فقد كثيرا من الود بينه وبين جماهير الأهلي , إن لم يكن قد فقد الود كله !


ولكن تظل مشكلة الأهلي الأزلية ... [ إدارية ] !

تحياتي




عيّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



ياحبيبي ملادينووف مدرب كبير وافضل ثاني مدرب تكتيكي عندنا


لكن مشكلتة وقع في نادي منحوووس والاهلي مااكتمل الموسم هذا الا مباراتين نهائي الخليج ومباراة الاتحاد

اللي فزنا فيها وعن الخسارة انا احمل صاحب العبدالله ومحمد عيد والمقاطي وتيسير اسباب الخسارة

مو ذنب ملادينوف انه تفرض عليه التشكيلة كما ورد لنا ومو ذنبه انه يفرض عليه السئ جدا صاحب العبدالله

ومو ذنبه ان الادارة تأذن لوليد عبدربه وهو افضل مدافع لدينا ............

اتذكروني زيـــــــــــــن ملادينوف هو اللي بيجيبلنا الدوري الموسم القادم بشرررط انه تترك له كل الصلاحية

والاجانب كمان هو اللي يختارهم واتذكروووووا كلامي .......







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough





يسعدك ربي

المحاسبه والمراجعه أولى خطوات النجاح

نحتاج لمن يحاسب المدرب على خطأه في منهجية التدريب فأكثر فريق يعانى من الاصابات هو فريقنا وسمعنا بمقولة ان الملعب غير مناسب اذن فاين الاجراءات الكفيله بحماية نجومنا من الاصابات

المدرب أخطأ بعدم الاعتماد على الأجهز فنيا والاجهز هم من لعبوا المباريات الوديه

سبق أن أجبرنا تيلي سانتانا على اللعب بنجوم المنتخب المرهقين الثمانيه وخسرنا الكأس من الهلال بأربعة اهداف نظيفه وخرج بعدها من يقول نعتذر فقد أجبرنا المدرب باللعب بثمانية نجوم من المنتخب مرهقين وغير جاهزين

اذن الخطأ على من طالب بلعبهم وخاصة بعد التأخير في وصولهم

الخطأ الاداري الفادح هو تقديم المباراة للعصر وتشتيت تركيز نجومنا وحصر تفكيرهم في سرعة اداء المباراة لنعود اسرع ونتجهز لمباراة الشباب الاصعب


اللاعبون الأخرين لم يقدموا شيئا فكانت الخساره الأكبر

نتمنى المناقشه مع الكل وسرعة اطلاع الجماهير الاهلاويه على اساس المشكله اين




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي 01
 

اهلاوي 01 will become famous soon enough



يعطيك العافية اخوي كلام في الصميم




اهلاوي 01 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
 

الرشاش الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرشاش الاهلاوي



دوري خادم الحرمين الشريفين وبالتأهل لبطولة الانديه الاسيويه وشكرا .




ياليت ولكن لان تكون افضل من غيرها وهي ذاهبه لا محاله


والله والعلم





الرشاش الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 04 : 09 PM   رقم المشاركة : [30]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



مشكورررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررر




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

واحده من إثنتين و يجب عدم التأني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر