العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دلالات الخلل في مشوار الضياع .

الضعف الإداري فكريًّا وقدرة على تحقيق التوازن في العطاء على صعيد الروح ، والبذل والعطاء في كافة النزالات ومختلف المنافسات. سؤال بدأ يظهر وبجلاء ، ومنذ أن أصبح الهلال والاتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough

افتراضي دلالات الخلل في مشوار الضياع . 


الضعف الإداري فكريًّا وقدرة على تحقيق التوازن في العطاء على صعيد الروح ، والبذل والعطاء في كافة النزالات ومختلف المنافسات.
سؤال بدأ يظهر وبجلاء ، ومنذ أن أصبح الهلال والاتحاد " كلاسيكو " حقيقي للكرة السعودية ؛هذا أمر واقعي ، ولكن من أوحى للاعبين أن الفوز على هذين الفريقين بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال التصاريح الرنانة أو من خلال ما يكتب في المنتديات أو من خلال التصفيق وقت الهزيمة !!!! هو من جعل الأهلي بلا طموح بطولي ! طموحه هزيمة هذين الفريقين ومعهما الشباب وخصوصًا بعد الستة التاريخية ! فالمهم ألا تتكرر أمامه الستة ، والمهم الفوز أو التعادل مع الهلال أو الاتحاد أقوى فريقين يمثلان كلاسيكو الكرة السعودية !!



لا يوجد إداري ناجح قادر على نزع هذا الشعور بالدونية أمام "بقية الكبار" ، وتحويله إلى باعث ومحفز للفوز على الفرق التي تصنف على أنها فرقًا صغيرة .
إدارة تتنازل عن ميزة تأجيل اللقاء يومًا آخر ، بل وتستعجل اللقاء أن ينتهي قبل غروب الشمس ، تعطي إنطباعًا أن العمل إداريًا مهمِلُ لحسابات الصغار ، والفوز مسألة وقت المهم لقاء الأربعاء القادم أمام الشباب ! هذا استنتاج قد يكون وصل لمعظم أفراد الفريق ، وجعلهم يلعبون على سمعة الفريق المقابل دونما أخذ الحد الأدنى من التهيئة النفسية التي تشعل الحماس والرغبة والإصرار على ألا تحدث المفاجأة ، فالتفكير يجب أن يكون قبلا في كيفية عبور النهر لا عند الوصول إليه !
هل رايتم الاتحاد ومعه الهلال يهزمان بشكل مستمر من فرق المؤخرة أو الدرجة الأولى .!! إنه المحفز ، والباعث اليقظ نحو عدم جعل الصغير كبيرًا على حساب الكبير وعلى حساب التاريخ المترع بالمنجز البطولي .! من بنى هذا في نفوس اللاعبين ، وهم نفس الطبيعة والسجية ؛بل لا أبالغ إذا قلت أن بعضهم ليسوا في مستوى نصف لاعبي فريق الأهلي .! الإدارة الناجحة هي من يقدر تفعيل هذا التفكير والنظرة المتوازية للكل الفرق ؛ وهذا ما جعل منهما فريقان يلتهمان الصغار بنتائج كبيرة جدًا ، ويكفيهم فقط الفوز بهدف أو فارق هدفين أمام بقية من يصنفون بالكبار .!
هل تصريح " ملحان " ، و"وكابتن" الفريق إلا دلالة واضحة لما يجري داخل الفريق الأهلاوي وأن التهيئة النفسية التي هي من عمل الإدارة غير موجودة أبدًا في نزالات الأهلي أمام تلك النوعية من الفرق ؟!
تصريحات إدانة بالخلل والاعتراف بالقصور ، وهي تقفز فوق مشاعر الجماهير الأهلاوية الممنية أنفسها بالفوز بالبطولة الأقصر والأقرب ، كلها لا تعكس إلا شيئًا واحدًا وهو أن الأهلي يعاني من أزمة إدارة تستطيع أن تضع حدًا لهذا المعضل الكبير الذي بات مكدِّرًا ، ومنغصًا للأحلام والطموحات بالفوز في أي بطولة طالما أنهم لا يستطيعون معرفة ماذا سيقدم الفريق بعد الفوز في اللقاء التالي .!!!
أتمنى وكم تمنينا أن يقيم العمل إداريًا ؛ ثم يتخذ علاج يتناسب والطموح الكبير لدى الجمهور الأهلاوي وأن يبتر ويجتث هذا "العبث" وأسلوب حرق الأعصاب إلى الأبد .




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



الله عليكِ أختي كلام جميل جداً وواقع يحصل لاهلينا للاسف


يعطيكِ العافيه




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 10 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية &مجنون الاهلي&
 

&مجنون الاهلي& will become famous soon enough



الله عليكِ أختي كلام جميل جداً وواقع يحصل لاهلينا للاسف

يعطيكِ العافيه









اهلاوي للابد
&مجنون الاهلي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ريما2005 will become famous soon enough



الأخ some one والأخ إبداع .. تحية شكر وتقدير على المرور ، أتمنى أن تكون هناك مشاركات من الإخوة الأعضاء إثراء للموضوع ، وتحقيقًا للفائدة .. لا نريد إلا الإصلاح ؛ فالأهلي هو الأهم ولا غيره ..دمتما بود




ريما2005 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دلالات الخلل في مشوار الضياع .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر