العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فاشلون جدا.. أحمد الشمراني - الأحد 15 فبراير 2009

كبير يأحمد والله قلت لي في بالي كلة لا من لاعبين ومدرب وادارة بعربي الفصيح ناديي فاشلين مااحترامي للإمير خالد بن عبدالله والله شي يقهر ان كان ننهزم من الفرق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 27 : 10 PM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اقلاع اهلاوي
 

اقلاع اهلاوي will become famous soon enough



كبير يأحمد والله قلت لي في بالي كلة لا من لاعبين ومدرب وادارة بعربي الفصيح ناديي فاشلين مااحترامي للإمير خالد بن عبدالله والله شي يقهر ان كان ننهزم من الفرق الصغيرة آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه يالقهر .....





[IMG]http://hshhsh2.*******************************************************/photos/1975320_lm.jpg[/IMG]
اقلاع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 31 : 10 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي وحيد will become famous soon enough



اه بس لو بيدي الامور بس


ومضة كل ماقول رجع يبتعد اكثر












[flash=http://3zqtr.net/upload/uploads/2fddaedf76.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
اهلاوي وحيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [63]
www.alrage.net
مشرف السيارات والمحركات
الصورة الرمزية راقي مكه
 

راقي مكه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى راقي مكه



ـ أما أنا فعذراً سأتجه إلى النوم على طريقة إذا كثرت همومك نااااااام...؟!
ومضة

كل ما قلت هانت جد علم جديد!






راقي مكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



صح لسانك يا ابو محمد كلام في الصميم والادارة اخطاءت عندما رفضت التاجيل ولكن كله كان مكتوب والحمد لله رب العالمين










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دموع الفراق
 

دموع الفراق has a spectacular aura aboutدموع الفراق has a spectacular aura about



كلام سليم


.................... ......





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعال معي نكسب أجرا

لا إله إلا الله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

لا حول ولا قوة إلا بالله

أستغفر الله وأتوب إليه
دموع الفراق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور فعال
 

أحمد 9999 will become famous soon enough



صدقت أيها الكاتب الرائع ( أحمد الشمراني ) ولكن لا حياة لمن تنادي فرغم تعدد الدروس المجانية التي تلقاها الأهلي من صغار أو كبار الأندية ألا أنه لازال لاعبين الأهلي يتملكهم الغرور والتقليل من شأن الفرق الأخرى وأرجو من الله أن يكون درس الفتح هو الدرس الأخير المجاني لهؤلاء اللاعبين وعسى أن يكون المستقبل يبشر بالخير .




أحمد 9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كنوز11
 

كنوز11 has a spectacular aura aboutكنوز11 has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر Skype إلى كنوز11



كلام جميل

بس ايش الفائدة


نحن ننفخ في قربة مفقوعة


عفوا القربة انسرقت مع الروح







أخي الكريم / أختي الكريمة

ابني لكل بيت في الجنة
بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
3 مرات فقط " ستأخذ من وقتك 5 ثوان ٍفقط "
قال صلى الله عليه وسلم " من صلى علي ثلاثاً بنى الله له بيتا في الجنة "صححه البغوي



كنوز11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [68]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ضد الكسر
 

ضد الكسر will become famous soon enough



ومضه


جبتها عالجرح وكنك مادريت ...........




ضد الكسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية النادر11
 

النادر11 will become famous soon enough



لله درك يأستاذ أحمد وماذا تتوقع من فريق قائده صاحب

لاعب غبي مع مرتبة الشرف




النادر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [70]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.

يقول المثل : مالجرح بميت ايلام...





مع احترامي للامير خالد بن عبدالله الا انه هو الوحــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــي د ..... الذي يتحمل هذاالسقوط المرير والكارثه المدويه ..




لانه هو القائد الحقيقي وهو المستشار الاول والاخير وهو من جاء بالعنقري ...




نادي الاهلي لو كان كبيرا لقاده اناس كبااار وقوه ماديه ولاعبون كبااار ...!!




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فاشلون جدا.. أحمد الشمراني - الأحد 15 فبراير 2009



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر