العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

معا لمطالبة الادارة بينيبوشا............ ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهــ مكةــلاوي اسمح لي بصراحة الشرهة مو عليك .. على الادارة انها سمحت بموضوع زي هذا يكبر .. أخوي مع احترامي لك و للأعضاء موضوعك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهــ مكةــلاوي
اسمح لي بصراحة الشرهة مو عليك .. على الادارة انها سمحت بموضوع زي هذا يكبر ..
أخوي مع احترامي لك و للأعضاء موضوعك يهدم النادي من حيث لا تدري..!!
عندما تنادي بحضور نيبوشا فأنت لا تفقه في عالم التدريب..!!
واسأل أهل السيلية يأتوك بالخبر اليقين...
السيلية يقيل نيبوشا من منصب المدير الفني لفريق السيلية
قرر مجلس إدارة نادى السيلية القطري لكرة القدم اليوم الأحد إقالة المدرب الصربي نيبوشا من منصب المدير الفني للفريق الأول بسبب سوء النتائج.
وقال نيبوشا عقب إقالته "أنا مقتنع تماما بالقرار الذي اتخذته إدارة النادي لأنني فشلت في الدخول بالسيلية إلى منطقة الأمان (بجدول الدوري) طوال فترة عملي ، فقرار الإقالة والاستغناء عن خدماتي منطقي ومرضي للطرفين".
ويحتل السيلية المركز الأخير حاليا في دوري الدرجة الأولى القطري برصيد سبع نقاط.
وأصبح نيبوشا ثاني مدرب يقيله السيلية بعد البرازيلي جوزيه باولو.
هيا خلي نيبوشا يفيدك ..هو وتصريحاته ..

بس لو جاء نيبوشا الاهلي صدقني راح ينجح وتذكر كلامي هذا يااهلاوي مكة وانت اول واحد راح تصفق له




اهلاويةكول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [32]
موقوف
 

اهلاوي24حضرموت will become famous soon enough



لا نيبوشا ولا غيره

المشكلة في اللاعبين

وانتو عارفين ذا الشي

اش دخل المدرب


اللعيبة جالسين يتسربتو في الملعب




اهلاوي24حضرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية @أهلاوي الطائف@
 

@أهلاوي الطائف@ will become famous soon enough



يا اخوان قبل ما تطالب بعودة باقالة المدرب بسبب الخساره من الفتح
ارجع وشوف المباراه وشوف اذا كانوا لاعبين في الاهلي من جد ولا اشباه لاعبين
اللاعبين قدموا اسوأ صوره للاهلي هذا الموسم وللاسف امام الفتح ياليتها كانت من الشباب على الاقل الدور الثاني اما من الفتح قويه

لا تطالب بتغيير المدرب وانت عندك جحلط في الملعب





سبحان الله وبحمده.....سبحان الله العظيم
@أهلاوي الطائف@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تروك2000
 

تروك2000 will become famous soon enough



والله عجبي من بعض جماهير الاهلي


ممن يطالبون بنيبوشا ...

يعني ابغى افهم شي ..طيب نفرض انه ماجا نيبوشا ..او الرجل مات ...

خلاص يعني الاهلي مهو فايز مره ... ولانقفل النادي الاهلي ....

وقفت على نيبوشا ...

لاحول ولاقوة الا بالله ...




تروك2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي24حضرموت
لا نيبوشا ولا غيره
المشكلة في اللاعبين
وانتو عارفين ذا الشي
اش دخل المدرب
اللعيبة جالسين يتسربتو في الملعب

واللة اللعيبة اللي في الاهلي لعيبة ممتازين وخاصة المحليين واي نادي يتمنى ان عنده لعيبة مثل لعيبة الاهلي ولكن المدرب شخصيتة ضعيفة عشان كذا مو قادر انه يفرض خطته على الفريق واللاعب اذا شاف المدرب ضعيف اكيد انه ماراح يقدم شي خاصة اللعيبة الاجانب
اما انك تقول لعيبة الاهلي سيئين كلهم انت كذا ظلمتهم وافهم من كلامك هذا انك تبغى تغير فريق كامل ومن الصعب انك تغير فريق كامل في يوم وليلة




اهلاويةكول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [36]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



اهلاوي الطائف النقد الهادف وابعد عن التجريح يابن منطقتي تراك عزيز مادام انك من اهل الطائف




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبو عماد
 

أبو عماد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روما
الاهلي فريق فااااشل
مع احترامي اشديد

حرام عليك تقول إن الأهلي فاشل بسبب خسارة من الفتح ريال مدريد خرج من كأس ملك اسبانيا من فريق من الدرجة الثالثة
أما مطالبة بعودة نيبوشا فأنا ضد عودة حيث إنه عاد مرة ثانية بطلب من الجمهور ولم يعمل أي شيئ وهاهو مدرب في قطر والاندية التي دربها في مؤخرة الترتيب في الدوري القطري
أرجو ان يكون طرجنا موضعي وهادف لمعرفة الأسباب
وأعرض عليكم بعض التعليقات في الجمهور الاتشادي عن فريقكم ويجب أن تكونو عونا لناديكم حيث وصفوكم بالتبعية
ياااا حـــرررررررام مكانكم الطبيعي
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
هذا هو حال الأهلي إذا فاز على الإتحاد يعتبر نفسه جاب بطولة وعشان كذا ما أهتموا بالمباراة مع الفتح ولأنهم أكتفوا بالفوز على الإتحاد ضيعوا مقابلها بطولة...
وأقولكم تذكروا كلام جماهيركم في مباراة الإتحاد وانتم تقولوا ((بطولة زرقه... زرقه يعني زرقه))
والمثل يقول ((((()))))
أأأبـــووو ريـــاااان السليماني (مدمن إتحاااد)

رد ارسل الى صديق تصحيح اجباري
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
1-الاداره وياليت لومره تكون ذات شخصيه قويه لم ارها منذسنوات في الاهلي
2- مدرب قوي شخصيه يدير الاداره والاعبين سوا مثال كيوزمن
3- يتم تغيرهم الهزازي صاحب وليد
4-ارحمو جماهيركم لاعبين محترفين وفريق فشيله

رد ارسل الى صديق تفضل يالاهلي اهلي
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
هاردلك لللفريق الاهلاوي

بس لازم يكون هناك دراسه سبب الخساره
وبعدين انا ادرى الاتحاديه فى كل مكان يتشمتون ياناس ارحمو انفسكم حنا 2009 صار مشع ريال مدريد يقعد بمدرجات برشلونه
بلا شوى عقل ياخوان واتركو التفكير

رد ارسل الى صديق الاهلي للاسف سيء جدا
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
هذي عوايد الاهلي دايماما يشرف في الاوقات المهمة ولكن احسن طلع قبل التعب

رد ارسل الى صديق اتحادى صريح
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
هذى نتيجة التبعية للااندية الاخرى واللعب لمصلحتها

رد ارسل الى صديق اتحادى طيب
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
اقول للاهلاوييييييييييييي ييييييييييية الله يفتح عليكم

رد ارسل الى صديق اتحادى والراس عالى
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
هذا حدكم ايا اهلاويه الخروج من دور ال16 وبعدها تستمتعوا بلعب النمور لان فريقكم بصراحة غايته ومنى عينه يفوز على النمور هذى بطولتكم وطموحكم

رد ارسل الى صديق الفتح الموبين
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
غلابها جمهور الاهلي والله عشان توصلوا لمستوى الاتحاد تحتاجوا 10 سنوات لو ما كان اكثر

رد ارسل الى صديق الفتح نااادي
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
الفتح هذا الي موو عااجبكم ولا تسموونه فريق هذا فريق اكثر تكاامل من الفريق الاهلااوي من حيث الدفااع والهجووم والوسط والمحااور

لا ترموووون تخلفكم الرئااسي ولا مبالاة بجمهووركم على الند او الخصم

الفــــتح ناادي كبيرر وعرف من اين تؤكل الكتف

زيزوووووو

رد ارسل الى صديق ياناس الاهلي
On فبراير 15th, 2009 زائرsaid:
ياناس الاهلي ينهزم مافيه مشكله لكن الفففففففتح قويه اتمنى تغير الدفاع كامل والاعتماد على فريق الشباب بس حلوه من الفتح





[gdwl]
[gdwl]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/gdwl][/gdwl]
أبو عماد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [38]
موقوف
الصورة الرمزية امير باهلاويتي
 

امير باهلاويتي will become famous soon enough



نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبو

تشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتش
ا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم
نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا
نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتش


ا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتش

ا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتش



ا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا نيبوتشا ثم نيبوتشا




امير باهلاويتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاويةكول
 

اهلاويةكول will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تروك2000
والله عجبي من بعض جماهير الاهلي
ممن يطالبون بنيبوشا ...
يعني ابغى افهم شي ..طيب نفرض انه ماجا نيبوشا ..او الرجل مات ...
خلاص يعني الاهلي مهو فايز مره ... ولانقفل النادي الاهلي ....
وقفت على نيبوشا ...
لاحول ولاقوة الا بالله ...

هذا ان دل على شي فهو ان نيبوشا مدرب قدير وقدر يفرض نفسه عشان كذا الجماهير تطالب فيه طبعا هذا ماجاء من فراغ بل من المستوايات اللي كان يقدمها للفريق الاهلاوي وغيره من الاشياء الاجابية اللي تحسب لهذا المدرب وتلومنا ليش نطالب بنيبوشا
حنا ماطالبنا بنيبوشا الا لاننا نعرف انه مدرب قدير وعنده الشي الكثير اللي يفتقده اي مدرب اخر




اهلاويةكول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [40]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية &مجنون الاهلي&
 

&مجنون الاهلي& will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهــ مكةــلاوي
اسمح لي بصراحة الشرهة مو عليك .. على الادارة انها سمحت بموضوع زي هذا يكبر ..
أخوي مع احترامي لك و للأعضاء موضوعك يهدم النادي من حيث لا تدري..!!
عندما تنادي بحضور نيبوشا فأنت لا تفقه في عالم التدريب..!!
واسأل أهل السيلية يأتوك بالخبر اليقين...
السيلية يقيل نيبوشا من منصب المدير الفني لفريق السيلية
قرر مجلس إدارة نادى السيلية القطري لكرة القدم اليوم الأحد إقالة المدرب الصربي نيبوشا من منصب المدير الفني للفريق الأول بسبب سوء النتائج.
وقال نيبوشا عقب إقالته "أنا مقتنع تماما بالقرار الذي اتخذته إدارة النادي لأنني فشلت في الدخول بالسيلية إلى منطقة الأمان (بجدول الدوري) طوال فترة عملي ، فقرار الإقالة والاستغناء عن خدماتي منطقي ومرضي للطرفين".
ويحتل السيلية المركز الأخير حاليا في دوري الدرجة الأولى القطري برصيد سبع نقاط.
وأصبح نيبوشا ثاني مدرب يقيله السيلية بعد البرازيلي جوزيه باولو.
هيا خلي نيبوشا يفيدك ..هو وتصريحاته ..

انتا قلتها وأصبح نيبوشا ثاني مدرب يقيله السيلية بعد البرازيلي جوزيه باولو

يعني المشكلة في الفريق الله يهديك بس









اهلاوي للابد
&مجنون الاهلي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

معا لمطالبة الادارة بينيبوشا............ ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر