العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جميع الطلاب والمدرسين يتشمتون فينا في المدرسة

في المدرسة بس في كل مكان للاسف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2009, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



في المدرسة بس



في كل مكان للاسف





"جـــنـني حــبك يا الاهـلي"[IMG]




[/IMG]

"حـــب الاهــلي يـا جــمعـنا"
[IMG][/IMG]



فايز المطرفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2009, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [52]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية azoz_messi_10
 

azoz_messi_10 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azoz_messi_10



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي2020
والله فضيحة اذا سالك احد وش تشجع ؟؟


تقوول الاهلـــــــــــــــ ــي


فريق مايشرف ولا يستاهل التضحيات

صرنا مسخـــرة من اللي يسوووى واللي يسووووى


حالة والله

لالالالالالا اخوي ماتوصل لهذا الحد انك ماتتشرف انك تشجع الاهلي كل العالم اتشمتو علينا مابقي الا الوحداويه ماجو اتشمتو
بس مو ماتتشرف المثل يقول
لكل جوااد كبوه
تقبل مروري ولا تنساء الاهلي اكثر من كيان الاهلي معجزة سعوديه لم ولن تتحقق لهم مره ثانيه
اخوكم: عزوزm





تــ ع ــالـ الــحــق عــلى عــ م ــركـ لايــفـوتــكـ فرصــهـ الــ ع ـمر لاتـروحـ عــلـيـكـ
azoz_messi_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
 

*اهلاوي وافتخر* will become famous soon enough



قلت متى تنتهي الاختبارات قلت متى تنتهي الاختبارات




*اهلاوي وافتخر* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



لا إله إلا الله



يا جماعة شنفنا اليوم كيف الإتحاد والهلال

لاعبين بلاعبين الأساسيينا وزحمة ودفاع منظم

مع الأسف أقوووووووول وبكل صرااااااحة



صرنا عبرة لغيرنا يعتبر بها,,


وأسفاه وأسفاه


لابد من معاقبة اللاعبين,,





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



عادي معروف الاهلي لكل موسم نقطه سوداء من العيبه والدرب

قبل سنتين الوطني والعام 6 الشباب وهالسنه الفتح


صرنا مانحس بسببهم







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 03 : 08 AM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي جداوي9 will become famous soon enough



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الفتح والله قهر




اهلاوي جداوي9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [57]
امبراطور جديد
 

الامبراطور... will become famous soon enough



وربي اني ماشي ومنكس راسي والحمد لله ماكان عندي الا فتره وحده بس كل الشباب يقولون هلا يالاهلاوي ويقولون بلا قلعه كوؤس بلا هم انتو قله كوؤس مو قلعه بس شي واحد ريحني ضربت واحد اتحادي خدمي برا المدرسه والله الاهلي فضيحه كم له سنه وهو الفريق الوحيد من الكبار اللي يعاني من الانديه الصغيره في 2004من الوطني وفي2009 من الفتح الله يستر من الي جاي




الامبراطور... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 38 : 09 AM   رقم المشاركة : [58]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق الصقر
 

عاشق الصقر will become famous soon enough



الحال من بعضوا ياقلبي

والله العظيم صرنا مهزلة للي يسوى واللي مايسوى




عاشق الصقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 17 : 10 AM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الوسآآم
 

الوسآآم will become famous soon enough



امآآآآ انا لقيتهم مستنيني عند بآآآب المدرسه

وتشووف قووة شمآآآآآآته

الله لا يبارك فيهم اشبآآآآآآه الرجال اللعيبه




الوسآآم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [60]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية حسن الحازمي
 

حسن الحازمي will become famous soon enough



اقول والله انا صارت كلمة الفتح اسمعها في كل مكان صارت زي الكابوس في المدرسة في البيت في الشارع في البقالة




حسن الحازمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جميع الطلاب والمدرسين يتشمتون فينا في المدرسة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر