العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حتى الفيفا ما فكر فيه # نظام لو تطبقه ياعنقري#

التزمت كثيرا بالمثل الذي يقول ( اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ) واذا نظرت الى تاريخ تسجيل عضويتي في المنتدى تجده قديم وعدد المشاركات لم يتجاوز المائه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 53 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

المفتون will become famous soon enough

افتراضي حتى الفيفا ما فكر فيه # نظام لو تطبقه ياعنقري# 


التزمت كثيرا بالمثل الذي يقول ( اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب )
واذا نظرت الى تاريخ تسجيل عضويتي في المنتدى تجده قديم وعدد المشاركات لم يتجاوز المائه وهذا لايماني بان اغلب من يكتبون لا تجد بين احرفهم ما يؤخذ بعين الاعتبار الا الاخبار بشتى الوانها وليست كلها تحمل الصدق , وهذا باب لا اريد ان ادخل فيه لتوسعه
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
وبقناعة تامه بان مهما قلت فلن يسمع لي ولا لك حرف كمشجع لان اكثر الاصوات مفزعة ومجرحة تخجل من سماعها الاذان وتصد الانظار عنها ,
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
ولم انقد نقد فني رغم اني اجيد لعب كرة القدم وازاولها كل يوم وخبرتي فيها كبيرة فأبتعادي عن الكتابة والرد لم تكن غطرسة وانما لم اصنف نفسي من المحللين او اصحاب الحلول السحرية كما يزعم بعض اعضائنا الكرام ,
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
وانما اطلقت ليدي العنان وللساني الكلام حينما الهمني الله بهذه الفكرة التي اتمنى من ادارة الاهلي ان تكون اول من يطبق هذه الفكرة
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
فكرتي وهي سابقة من نوعها واذا طبقت سترون جميع الاندية تطبقها بل سيؤيدني الكثير منكم لانه عالم الاحتراف وهو عالم لا يرحم
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
يعلم الجميع بان هناك مكافئة فوز للفريق وفوز الفريق ليس مقيد بنادي وانما بمجرد فوزه على اي نادي ؟ استحق المكافئة
ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

اما جديد فلا
اذا كان الفريق الخصم اقل مني في سلم الترتيب نقاط فان في حالة الفوز استحق المكافئة اما في حالة الهزيمة يخصم على الفريق مقدار مكافئة فوز يعني مثلا مقدار المكافئة 1000 اذا فاز تخصم عليه من اعلى الجهاز الفني الى ادناه حتى لقاط الكور اذا هزم .



اما اذا كان الفريق اعلى مني في الترتيب تعطى المكافئة في حالة الفوز دبل المحدد للفوز اما في حالة الهزيمة فلا يخصم عليهم

سيقول الجميع حرام ما يقدر لا
انا اقول هذا الحل لان النادي اذا خسر نقاط خسر فلوس فيجب ان يتحمل الخسارة المادية جميع من في النادي
يأخي حتى المشجع اذا خسر نادية يخسر مبلغ التذكرة فهو اول من يتحمل الخسارة الماديه بعده يأتي النادي , فاذا جعلنا بعد النادي الاعب والمدرب تتوزع المسؤليه على الجميع
اما اذا اعطيناهم في الفوز ولم نحسم عليه في الخسارة فسيعتمدون على النادي لانهم ضمنوا حقوقهم المادية .................... ..........




المفتون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 11 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الاهلاوي007
 

الاهلاوي007 will become famous soon enough



فكره جيده

.................... .................... .................... .................... ......؟







&&* مـمـكـنـ تـغـيـر آلآسـمـ آلى آمـيـر آلرومـآنـسـيـهـ&&
الاهلاوي007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووووووووووووووور




روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي مجنون9
 

اهلاوي مجنون9 will become famous soon enough



فكرة خصم الفلوس صح!!
لكن زيادة الفلوس لا
والله ما نكب الكورة في الدوري السعودي غير الفلوس والمكافءات!!!!

وتقبل مروري...^.^




اهلاوي مجنون9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 33 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



هذه الفكرة ... تصلح للاهلي من زمن بعيد وتطبق على اللاعبين فقط لأنهم سبب التدهور ... ولكن ليس كل اللاعبين فيوجد لاعبين يستحقون الشكر رغم الهزيمة




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



مشي حـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلك




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

وليــــد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وليــــد



ما دام هناك ثواب لا بد أن يكون هناك عقاب ( من أمن العقوبه أساء الادب )





وليــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
محرر رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي البطل
 

توتي البطل will become famous soon enough



اما جديد فلا
اذا كان الفريق الخصم اقل مني في سلم الترتيب نقاط فان في حالة الفوز استحق المكافئة اما في حالة الهزيمة يخصم على الفريق مقدار مكافئة فوز يعني مثلا مقدار المكافئة 1000 اذا فاز تخصم عليه من اعلى الجهاز الفني الى ادناه حتى لقاط الكور اذا هزم .
اما اذا كان الفريق اعلى مني في الترتيب تعطى المكافئة في حالة الفوز دبل المحدد للفوز اما في حالة الهزيمة فلا يخصم عليهم

معك في هالنظام .. بس الدوري محسوم لناديين لاثالث لهم .. والاهلي بعيد عن الصدارة ..

والان مابقلى إلا كم من جولة و ينتهي الدوري ... نظامك ما جاء في الوقت المناسب ..





توتي البطل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 46 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فوزان
 

فوزان will become famous soon enough



هذه الفكرة ... تصلح للاهلي من زمن بعيد وتطبق على اللاعبين فقط لأنهم سبب التدهور ... ولكن ليس كل اللاعبين فيوجد لاعبين يستحقون الشكر رغم الهزيمة




فوزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



ما دام هناك ثواب لا بد أن يكون هناك عقاب ( من أمن العقوبه أساء الادب )
















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حتى الفيفا ما فكر فيه # نظام لو تطبقه ياعنقري#



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر