العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][يبدو ان الاسد يحتضر][][ والدواء عندي .

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو ان الاسد يحتضر ولم يتبق له سوى فترة بسيطة على الموت لطالما كان الاهلي دعااامة قووية للمنتخبات الوطنية ومشرفا للكرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية FAHoOoDY
 

FAHoOoDY will become famous soon enoughFAHoOoDY will become famous soon enough

9 ][][يبدو ان الاسد يحتضر][][ والدواء عندي . 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو ان الاسد يحتضر ولم يتبق له سوى فترة بسيطة على الموت

لطالما كان الاهلي دعااامة قووية للمنتخبات الوطنية ومشرفا للكرة السعودية

مايحدث في الاهلي لا يرضاه عدو ولا صديق وعندما يمرض الاهلي سيمرض كل شي يتعلق بالرياضة

السعودية لذلك اقوووولها الاهلي لم يعد مريض الاهلي بدأ في الاحتضااااار

لن اقول الادارة وحدها السبب

او المدرب وحده السبب

او لاعب او لاعبين هم السبب

المجموووعة كاملة مشتركة في المهزلة التي حصلت اليوم

اما الدواااء فإنه لدي
.
.
.
.



(( لابد ان تطير بعض الرؤووووس ))




اقولها ومن قلبي لاااااااااااتهمنا الاسماااااء تهمنا الافعااااااال

من لايريد ان يعود الاهلي اسداااا تهابه كل القطط فاليرحل غير مأٍسوفاااااا عليه



وفي الختاااااااااااااااا اااااااااام

(( ذبـــــــــحوك يـــا اهلي من الوريد للوريد ))

اود ان اذكر الجمهور الغالي ان ندعم فريق كرة اليد لانه هو من يشرفنا دائما


تحيااااااتي




FAHoOoDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 06 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ألْزٍهرٍآنيٍ
 

ألْزٍهرٍآنيٍ will become famous soon enough



صح كلآمك حبيبي "
لآزم بعض الرؤوس أووت "
ولو ! تبيني اذكر الاسمآء أذكر : )
لكن وش نسوي "
خلنـآ فـ اليد وبس : )
بـ التوفيق"

وتشكرآإتي لك يآلـ غآلي "





..{ آآآآآآه يآنيبوشآ }..
ألْزٍهرٍآنيٍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



يعطيك العافيه فهودي واتمنا ان تطير الروس المخربه في البيت الاهلاوي




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 02 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية قهوجي_10
 

قهوجي_10 will become famous soon enough



والله مدام اشكال ابراهيم هزازي فيه استحاله الاهلي يتعدل وضعه وسيضل ملطشة الى يسوى والي ما يسوى




قهوجي_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الاهلاوي007
 

الاهلاوي007 will become famous soon enough



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







&&* مـمـكـنـ تـغـيـر آلآسـمـ آلى آمـيـر آلرومـآنـسـيـهـ&&
الاهلاوي007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 13 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مسلم1
 

مسلم1 will become famous soon enough



لزم يكون في تكاتف صدقوني لو اجتمع الامير خالد ووعيال الفيصل في الاهلي وشالوي الحززية الابينهم وانتهي عصر الاحزاب في الاهلي تشوف فريق نار عالمي



لا للحزاب لا لي المجاملات لا للنفاق




مسلم1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 59 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



ما يفيد لو تجيب افضل اللاعبين العالميين يخربوا مع لاعيبتنااااااااااااا ااااااااااااا




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية FAHoOoDY
 

FAHoOoDY will become famous soon enoughFAHoOoDY will become famous soon enough



يعطيكم العافية على المرور


تحياااتي




FAHoOoDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوجي_10
والله مدام اشكال ابراهيم هزازي فيه استحاله الاهلي يتعدل وضعه وسيضل ملطشة الى يسوى والي ما يسوى








ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو ميعاد
 

ابو ميعاد will become famous soon enough



اثنين امراء في الاهلي ما يصلح على رأي المثل (اذا انت امير وانا امير مين بقود الحمير )




ابو ميعاد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][يبدو ان الاسد يحتضر][][ والدواء عندي .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر