العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][يبدو ان الاسد يحتضر][][ والدواء عندي .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ميعاد اثنين امراء في الاهلي ما يصلح على رأي المثل (اذا انت امير وانا امير مين بقود الحمير ) كككككككككككككككككككك كككككككككككككككاي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ah Le
 

Ah Le will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Ah Le



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ميعاد
اثنين امراء في الاهلي ما يصلح على رأي المثل (اذا انت امير وانا امير مين بقود الحمير )

كككككككككككككككككككك كككككككككككككككاي





Ah Le غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ
 

ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to behold



ألآسد أنتقل ألى رحمة أللة يالحبيب




ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية FAHoOoDY
 

FAHoOoDY will become famous soon enoughFAHoOoDY will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق12
ألآسد أنتقل ألى رحمة أللة يالحبيب

:thumbs_u p:




FAHoOoDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

باسم الروقى will become famous soon enough



الأسد مااااااااااات وعليك بالإحتفااااااااااااظ بعلاااااااااااجك 0 شكراً لك





باسم الروقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 21 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية FAHoOoDY
 

FAHoOoDY will become famous soon enoughFAHoOoDY will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم الروقى
الأسد مااااااااااات وعليك بالإحتفااااااااااااظ بعلاااااااااااجك 0 شكراً لك





لا يـــا اخي الكريم للاهلي حق علينا ولابد ان نطااااالب بعلااج هذا الاسد الذي اذا اصابه شي اصاب الكرة السعودية بنفس الشي




FAHoOoDY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



مشكلة الاهلي ادااااريه بحته بحته

الله المستعاان




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][يبدو ان الاسد يحتضر][][ والدواء عندي .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر