العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاتظلمو المدرب...... هذوولي السبب :(

اللاعبين والاداره :thumbs _down: ااااااااااه يالقهر ورب البيت مدري وش اكتب من امس حاس ان الفريق بيودع البطوله ياجماعه الخيير استهترنا بفريق الفتح من اداره ولاعبين وجماهير امس بالمطار واحد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عااشق will become famous soon enough

4 لاتظلمو المدرب...... هذوولي السبب :( 




اللاعبين والاداره :thumbs _down:

ااااااااااه يالقهر

ورب البيت مدري وش اكتب

من امس حاس ان الفريق بيودع البطوله

ياجماعه الخيير استهترنا بفريق الفتح من اداره ولاعبين وجماهير

امس بالمطار واحد من الجماهير يقول لو يرسلو فاكس من جده النتيجه واحد وصفر

ويريحو الاهلي !!!!!!!!

والثاني يقول لو يرسلو 3 لاعبين يكفون لايتعبو الفريق!!!!!!!!!!

اللعبين وصلو 11 ونص بالليل وعلى طووول على الفندق الانتر

ماصحو الا الظهر راحو الملعب قبل المباراه بعشر دقايق!!!!

كانهم ضامنين النتيجه لاحد يظلم المدرب .. اللاعبين والاداره هم السبب

لا اجانب زي الناس ولا عقوبات للاعبين المسيئين





اخذنا البطوله الخليجيه وقلنا خلاص تكفينا .. يالقهر بس

لامالك بيومه ولاالراهب ولاتيسير << ورب البيت ودي نزلت الملعب توطيت ببطنه

لو احترمنا الخصم وربي نفوز وبالراحه خلونا نتعلم من فريق الجار يانااس

ااااه يالقهر بس




عااشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 50 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

آه..لي will become famous soon enough



مافي الى هزازي ونسبه

وطيب الذكر عبدربه


والمرحوم ابوعمر

اللي يلعبو للشعار




آه..لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية SHAMI
 

SHAMI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SHAMI



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه

اليوم صدقت المثل اللي يقول ( هم يبكي و هم يضحك )


اليوم من كثر ما بأضحك في العصر اللي معايا حسبوني دخلت في حالة هستيرية

واحد من الشباب مسكين ماله في الكورة قلي لاتحزن مباراة ودية مافيها شي لو انهزم الاهلي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه يالاهلي

والله حرام




SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



اولا وقبل كل شي اعزي نفسي واعزي جماهير الاهلي في خروجنا المرير من كأس ولي العهد وبعد جلسه صفاء مع نفسي اقول أن سبب الخروج والهزيمة هو عدة اسباب اقولها كالتالي :
اولا تتحمل الادارة المشرفه على الفريق الهزيمة وذلك اولا بنقلها المباره للعصر وهو الوقت الذي متعود عليه فريق الفتح والاهلي العكس وثانيا موافقتها للمدرب على اشراك لاعبي المنتخب ورأينا كيف انهم مرهقين جدا ولا يقدموا اي شي طوال المباره وثالثا عدم طلبهم للاتحاد السعودي على تأجيل المباره ليوم الاحد وكذلك عدم تهيئة اللاعبين للمباره وتذكريهم بان ليس هناك كبير في الكره .
ثانيا: يتحمل المدرب جزء من المسؤليه باشراكه للاعبي المنتخب المرهقين جدا علما بان المباريات الوديه كان الفريق يؤدي بشكل ممتاز ومتجانس وبين ليه وضحاها ادخل على التشكيله عناصر المنتخب الغير متفاهمه مه باقي اللاعبين وخصوصا المحترفين الجدد ،وكذلك تاخيره للتغيرات رغم وضوح هبوط مستوي الراهب وتيسير والمقاطي ولعب الفتح عبر خانه المقاطي واللعب بمحورين واشياء اخري يطول الحديث عنها .

ثالثا: يتحمل اللاعبين جزء وهو عدم احترام الخصم وعدم اللعب بجديه الا بعد احراز الفتح لهدفيه زهبوط مستوي اغلب اللاعبين .

اتمني من الاداره اصدار بيان اعتذار للجماهير وكذلك توجيه انذار شديد اللهجه للمدرب واللاعبين .

ملاحظه:: اللاعبين الاجانب قدموا ما عليهم ولكن الخلل كان في لاعبينا المحليين .
(((( وعسي أن تكرهوا شيئاً وهو خيرا لكم ))))




حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية محمد خاص
 

محمد خاص will become famous soon enough



يالطيب الأهلي استهزاء بالفتح زي السعوديه مع اكورانيا

7
7
7
7
بس اكورانيا تلعب والفتح
والله إذا جني الضغط منهم




محمد خاص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاتظلمو المدرب...... هذوولي السبب :(



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر