العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تساؤلات

والله مااااااااااادري ايش اقووووووول


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

ابو كيان will become famous soon enough



والله مااااااااااادري ايش اقووووووول








ابو كيان غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

الملاك الحر will become famous soon enough



قال انفخ ياشريم قال مامن برطم

اقول ردد ياليل ما اطولك

اذا بنجلاديش خذت كاس العالم فريقنا بينصلح حاله

بتابع الدوري الاسباني والايطالي ابرك

بلا تشجيع بلا وجع راس

بااااايااات








رمـــــز الأهــــــلي

صحب السمو الملكي

خـــــــالد بــن عـــبــــدالــلـــه
الملاك الحر غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 59 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية مظلوم ياحسين
 

مظلوم ياحسين will become famous soon enough



الحمدلله تستاهلون انا بطلت تشجيع الاهلي بعد حسين وانا بس متابع الحل
اقالة العنقري وتغير المدرب
ورجوع الكابتن الكبير """"""""""اللي بعده ماقد شفت واحد يلعب بروح
سروووووووو قال ايش فرقة الرعب
بس المقاطي احسن خليفة ظهير ايسر اعتقد انه حل مشكلة الظهير الايسر عندنا هههههههههههههههههههه ه




مظلوم ياحسين غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية صالح آل عمار
 

صالح آل عمار will become famous soon enough



والله كلامك صحيح وهو مايدور في نفسي




صالح آل عمار غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

منااااوي will become famous soon enough



والله انكم جماهير غريب بل غريبه جدااا يأخي لزم اكون رئيس علشان ادفع طيب يأخي بستطاعتك تدفع

من غير ما يكون رئيس انظر الي العضو الداعم للاتحاد لحد الان كثير من الاتحادية ما يعرفون الشخص هذا

انظر الي منصور البلوي عضوء شرف ويدفع يعني الناقور لزم يكون يدفع ولا عضوء شرف ما ينفع

حراااااااااااااااااا ااااااااام عليكم والله العظيم ياعالم لزم تتقبل الامر الواقع والضروف تحكم يعني بالله عليك

الفتح ما لعب مبارة حلوه يعني ما كان منظم يأخي برشلون يخصر من فرق صغيرة وريال مدريد يعني جت علي الاهلي

والي الاهلي لزم يكون عنده عصا سحرة علشان ما ينهزم

اتمنا تتقبلو وجهة نظري وشكرا لكم




منااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي999
 

اهلاوي999 will become famous soon enough



الله يبيييييييييييض وجهك قلت المفيييييييييييد




اهلاوي999 غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مجانين في حبه
 

مجانين في حبه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيــن
من يوم شفتهم فرحانين بالهزيمه من الهلال غسلت يدي منهم وعلى راسهم العنقري

اقووول سري منتداك احسن لك ماعليك منا نفرح ولانبكي
مابقى الا هي اتحادي ويتكلم
ع قوله المثل ((شين وقوي عين))




مجانين في حبه غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي
 

حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي إرسال رسالة عبر MSN إلى حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي



اولا وقبل كل شي اعزي نفسي واعزي جماهير الاهلي في خروجنا المرير من كأس ولي العهد وبعد جلسه صفاء مع نفسي اقول أن سبب الخروج والهزيمة هو عدة اسباب اقولها كالتالي :
اولا تتحمل الادارة المشرفه على الفريق الهزيمة وذلك اولا بنقلها المباره للعصر وهو الوقت الذي متعود عليه فريق الفتح والاهلي العكس وثانيا موافقتها للمدرب على اشراك لاعبي المنتخب ورأينا كيف انهم مرهقين جدا ولا يقدموا اي شي طوال المباره وثالثا عدم طلبهم للاتحاد السعودي على تأجيل المباره ليوم الاحد وكذلك عدم تهيئة اللاعبين للمباره وتذكريهم بان ليس هناك كبير في الكره .
ثانيا: يتحمل المدرب جزء من المسؤليه باشراكه للاعبي المنتخب المرهقين جدا علما بان المباريات الوديه كان الفريق يؤدي بشكل ممتاز ومتجانس وبين ليه وضحاها ادخل على التشكيله عناصر المنتخب الغير متفاهمه مه باقي اللاعبين وخصوصا المحترفين الجدد ،وكذلك تاخيره للتغيرات رغم وضوح هبوط مستوي الراهب وتيسير والمقاطي ولعب الفتح عبر خانه المقاطي واللعب بمحورين واشياء اخري يطول الحديث عنها .

ثالثا: يتحمل اللاعبين جزء وهو عدم احترام الخصم وعدم اللعب بجديه الا بعد احراز الفتح لهدفيه زهبوط مستوي اغلب اللاعبين .

اتمني من الاداره اصدار بيان اعتذار للجماهير وكذلك توجيه انذار شديد اللهجه للمدرب واللاعبين .


للاخوه الذين يتمنون الناقور دعم النادي لا يكون من خلال رئاسة النادي فقط وانظروا للهلال والنصر والاتحاد ولكن الناقور يحب البعبعه فقط والشهره على حساب الاهلي .............




حـــــــاتـــــم الاهـــلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية برشا جدة
 

برشا جدة will become famous soon enough



الامير خالد بن عبدالله أنت القلب النابض الذي ينبض بحبه كل أهلاوي لكن ياسمو الامير مثل ما لك
إيجابيات ومنها الأكاديميه لك سلبيات على الفريق وين الامير محمد العبدالله الفيصل وفيصل بن تركي
ومنصور بن مشعل وفهد بن خالد وعلي الناقور ومحمود عبدالخالق سعيد إلي يبون يدعمون ناديهم

ليه مايدعمونه؟؟!!!



والله كلامك سليم 100%




برشا جدة غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 02 - 2009, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

soul_1982 will become famous soon enough



كلاااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااام سليم





soul_1982 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تساؤلات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر