العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هاريسون والكره بالراس قول قول قول

أهدى لاعبنا السابق فريق الوحدة الفوز بتسجيله هدف المباراة الوحيد على الانصار من تسديدة رائعة لله درك ياهاريسون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 02 - 2009, 43 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فديتك يالراهب
 

فديتك يالراهب will become famous soon enough



أهدى لاعبنا السابق فريق الوحدة الفوز بتسجيله هدف المباراة الوحيد على الانصار من تسديدة رائعة




لله درك ياهاريسون




فديتك يالراهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 02 - 2009, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



حسسسسبي الله على من كان السبب

ايا ماكان تروحو هاريسون ياخي جيبو الافضل

اه بس يقول المثل امسك مجنونك لايجيك الي اجن منه < كنت اكتب مواضيع اقول فيها مانبغى لاعب من دول الخليج دول الخليج اقل مننا مستوى نبغى من كوريا او اليابان كنت احسب الاهلي راح يحقق امالنا بالمحترفين صراحه بعد قضية مانسو بس جتني رساله اللاعب بهاء اردني ولا يبلغ من العمر 22 سنه جايبينه ياخذ خبره ويمشي ياعيني والله عليكم من متى واحنا نشوف الاردن تلعب ياخي شوف ملاعبهم بس تراهم يلعبون ملاعب سداسي الا الحين

استغفرالله العظيم

اه ياحسرتي على هاريسون بس حسبي الله على من كان السبب





أهــلـــي في حـــائـــل
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم




FOLLOW ME
اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2009, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



الشكوى لله وحنا نبكي



حسبي الله على من كان السبب
الله لايحلكم استغفرالله قهرتوووووووووووني يا اهلي





أهــلـــي في حـــائـــل
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم




FOLLOW ME
اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2009, 51 : 10 PM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اعصار اهلاوي
 

اعصار اهلاوي will become famous soon enough



الاداره ضعيفه جدا
ومسرحيه مانسو انكشفت ياعنقري
اخرتها محترفين ابو ريالين

ارحل فيكفيك انجاز الخليجيه البطوله الغير معترف فيها





اعصار اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2009, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

ابو محمد المري will become famous soon enough



يقول المثل بيدي لا بيد عمرو

ليس اول لاعب يبرز عندما يخرج من الاهلي هناك اكثر من لاعب برزوا بعد ان ترك الاهلي




ابو محمد المري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2009, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



يااااااااااااااااااا ااااااااااارب يعود




روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2009, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبراطور طارق
 

الامبراطور طارق will become famous soon enough








لاعب قتالي وصانع لعب ومحور دفاعي وهجومي





الامبراطور طارق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 02 - 2009, 52 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



مشكورين وانا مع الجنيع وان شاء الله يرجع هاريسون يارب




هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اكسبرس
 

اكسبرس will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد المري
يقول المثل بيدي لا بيد عمرو
ليس اول لاعب يبرز عندما يخرج من الاهلي هناك اكثر من لاعب برزوا بعد ان ترك الاهلي

هاريسون مابرز بعد ماطلع من الاهلي


هاريسون من اول مبدع وهو مع الاهلي
وقلنا الكلام هذا هاريسون لاعب
فنان اعارته خساره


بعضهم يطلع يقول لاعب فاشل وعجوز
وبطئ وتمريراته مقطوعه

حسبي الله ونعم الوكيل
العالم هذي كيف تفهم كوره




اكسبرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
موقوف
 

المغرم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى المغرم



تستهل الوحده والن شاء الله يحس العنقري ويتحسر على الاعب




المغرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هاريسون والكره بالراس قول قول قول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر