العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اسمحولي هذا هو الأهلي منذ عشرات السنين .. بدون هيبة أمام الصغار

التقصير من الجميع وتتحمل الادارة الجزء الاكبر الادارة ترفض تأجيل المباراة العنقري يفكر في الدور الثاني مع الشباب يوم الاربعاء ضامن الفوز الادارة ضمنت الفوز فتفشى في اللاعبين الغرور والتهاون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2009, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



التقصير من الجميع وتتحمل الادارة الجزء الاكبر

الادارة ترفض تأجيل المباراة العنقري يفكر في الدور الثاني مع الشباب يوم الاربعاء ضامن الفوز

الادارة ضمنت الفوز فتفشى في اللاعبين الغرور والتهاون وعدم احترام الخصم

الادارة غير حازمه مع اللاعبين لاتوجد اي شدة معهم قبل اي مباراة والضغط عليهم بعدم التهاون واحترام الخصم




فمتى ماكان هناك حزم من الادراة تجاه اللاعبين كل مابذل اللاعبين مجهود اكبر واحسو بالمسؤلية

فقد تخبطت اول الموسم بتعاقدات فاشلة وغيرها

ننتظر ان تصحى بعد الخروج المرير من بطوله مهمه وعلى يد فريق درجة ثانية

وتصحح الاخطاء فلامجال لها بعد اليوم من الخروج من بطولات الموسم المحليه ولم يبقى غير كأس الملك





سبحان الله وبحمده

عدد خلقه

ورضا نفسه

وزنة عرشه

ومداد كلماته

سبحان الله العظيم
ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2009, 49 : 09 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك
 

مجنونك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مهند
[COLOR="Red"]الاهلي منذو عشر سنوات فعلا اصبح رتمه واسلوبه وطريقته ونقاط ضعفه مفهومه للكل

الاهلي كتاب مفتوح لكل الفرق ولاداعي للفرق ان تتعب نفسها فالاهلي سهل لهم كل شيء
الاهلي يضرب دوما من اظهرته وهي داء الاهلي وسبب فشله

ذهب طيب الذكر حسين اللذي اسس ثقافة الانهزاميه ولم يترك الاهلي الابعد ان اطمأن بان هناك سوسه بديله

فالمقاطي والهزازي يقومون بدوره بامتياز

الاهلي يحتاج الى فريق مقاتل
وليس اللعب ببرود فالتمارين في النادي هي من اضفت على اسلوب لعب الاهلي

البرود واللامبالاه حتى اي لاعب ياتي الاهلي يتخلق بروح البرود واللامبالاه

ويعودونه على رتم بارد

جاء الخراشي وكان قمة الروح والقتال ثم مالبث ان تخلق ببرودهم

وجاء الراهب وكان قمة القتال والغطاء والشرر تكاد تراه يخرج من عينيه ورويدا رويدا اعدوه

اضربو بيد من حديد في كل متهاون

وغيروا اسلوب وطريقة الفريق تفلحوا
[/COLOR]

أسمحلي ان ارد عليك (((( لا ولن يأتي مثل حسين عبدالغني في الحب والأخلاص )))

وعند الحكم أحكم بطريقة فنية وعقلانية

تقبل مروري





كل ماقالواااااا نسيتك زااااااد حبي لك جنووووووون
مجنونك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
 

الرشاش الاهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الرشاش الاهلاوي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslih
ولمية سنة فااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااشل






الرشاش الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 01 : 10 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح الأخضر
فريق لايعرف كيف يتعامل مع الفرق الصغيرة.

الأهلي يتعملق أمام الفرق الكبيرة كما تتعملق امامه الفرق الصغيرة ولهذا يحقق الفوز



















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2009, 31 : 11 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
 

المالك الحزين will become famous soon enough



تتغير إدارات


و يتغير مدربون

و تتوالى أجيال و أجيال من اللاعبين

و لكن لا تتغير صورة الأهلي أمام الفرق




المالك الحزين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
 

ابومنار العبدلي will become famous soon enough



قالها طارق كيال همشوا الجمهور .... الادارة مسيره والله العظيم ان العنقري مسير ما بيده شيء ياناس ... كيف يقبل على نفسه يكون كذا

?????????????





انا النادي الاهلي
انا سفير الوطن
بكل فخر


ابومنار العبدلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فضي
 

ملــ قلبي ــك will become famous soon enough



هذا الكلام اللي كنت اقووله لاخووواني انه نحن قدام الفرق الصغيره لا توجد لنا هيبه لانه لا نضرب بقووه مثل الاتحاد اللذي امام الفرق الصغيره لا يرحم يضرب بكل قوووه ولذلك تجد الاتحاد ياخذ نقاط المباريات منهم بسهوووله عكس ىالاهلي تماما سره وكل نقاطنا المهدره تكون من امام الفرق الصغيره


واخها الفتح اللذي اخرجنا من البطوله الثانيه هذا الموسم


<<<<< معصب لابعد الحدووود






سفير الوطن شمووخ وفن

وعبر الزمان سنمضي معاً
ملــ قلبي ــك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 02 - 2009, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور جديد
 

jarhi will become famous soon enough



اشباه اداره = مدرب=لعيبه ورق وحوارى وعلى راسهم مالك يقول المثل لا تشترى الصايع الا والعصا معه انا الصيع لانجاس مناكيلو= واه يا اتى =واه يا هلال هذى الفرق والا فلا




jarhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اسمحولي هذا هو الأهلي منذ عشرات السنين .. بدون هيبة أمام الصغار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر