العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][ روم النادي الاهلي يدعو جماهيره ][][

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 07 - 2009, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 07 - 2009, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [72]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 07 - 2009, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [73]
امبراطور نشيط
 

zZ Franco Zz will become famous soon enough



في الحقيقة الروم أكثر منبر تفاعلي بين الجماهير وأكثر جاذبية ايضا لأنك تسمع صوتك مباشرة وعلى الهواء للإدارة والمسؤولين ...

لا يستطيع أحد أن يحذف من كلامك شيء ...
وبما اني أحد رواد الروم فإني أتمنى من كل أهلاوي أن يدخل الروم ويشارك برأيه وصوته وصدقوني أن كلام الجمهور في الروم مسموع ويأخذ به بعين الاعتبار.
في الروم اخوان لن يعملون ليل نهار لإنجاح العمل وحتى يكون على مستوى التطلعات ولهم منا جزيل الشكر .
ولا يطلبون منا الا أن ندعمهم بالدخول للروم والمشاركة وصدقوني لو يدخل الشخص الى الروم مرة واحدة سوف يدخلها مرات ومرات وعلى قول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

ولي عودة اخواني في الروم قريبا بإذن الله





سنين وسنين وانا صابر ..... وراح اصبر كمان وكمان
وبحـر الشوق يلعب بي ..... الين اوصل لشط أمــان

وأمشي معـــــاك للآخـــــــر

( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
zZ Franco Zz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][ روم النادي الاهلي يدعو جماهيره ][][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر