العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2009, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [71]
امبراطور نشيط
 

وليدالقلعة will become famous soon enough



اقووول لاتشاركون في هذا التصويت ماعندكـ احد




وليدالقلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 02 - 2009, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور ذهبي
 

ولد الربوه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد الربوه



تم التصوووووويت ويعطيك العااااااافيه اخووووووووي







ولد الربوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ملتى سيستم
 

ملتى سيستم will become famous soon enough



وش معنى كل الانديه باسم دولها الا نادينا مسميه اهلى جده وباقى الانديه الاتحاد السعودى الاهلى المصرى الاهلى الليبى
موقع غبى مانى مصوت





ملتى سيستم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [74]
إمبراطور فعال
 

قلبي الاهلي will become famous soon enough



تم التصويت
ويعطيك العااااااااااااااااا اافيه




قلبي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



افاااااااااا ثبتو الموضوع يهوه


تم التصويت







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور فعال
 

الاهلي جاكم will become famous soon enough



تم التصويت
---===========---





انادي باعلى الصوت ... اهلاوي حتى المووت

الاهلي جاكم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 12 : 08 PM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



تم التصويت

وكل الشكر على اهتمامك

وهمتكم ياجمهور خط النار








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [78]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية la7n.a
 

la7n.a will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى la7n.a



الحمد لله والشكرالحمد لله والشكرالحمد لله والشكرالحمد لله والشكرالحمد لله والشكرالحمد لله والشكرالحمد لله والشكر




la7n.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [79]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عاشق البلوز
 

عاشق البلوز will become famous soon enough




حبيبي مع احترامي لك هذه كلها مواضيع لا تسمن ولا تغني من جوع

طبعاً في اشياء واضحه

وزي ما يقول المثل الكتاب واضح من عنوانه

المنطق يقول الاهلي المصري هو صاحب الجمهور الاول عربياً

يعني لو جمعت جمهور الاهلي والهلال والاتحاد والنصر


ما راح يقدرو يواصلو لـ عدد جماهير فريق الاهلي المصري انا اتحدث عن الواقع

وانا بكل امانه مواضيع احنا اكثر جمهور ..الخ

اعتبرها مواضيع بدائيه

اخي الفاضل ملتقنا هنا موقع الامبراطور وتشجيعنا لـ فريق هو الدليل الاكبر على حب جماهير الراقي لنادية

وبعدين هذه منتديات غير رسمية تريد اكتساب عدد كبير من الزوار لها





عاشق البلوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاسد الاهلاوي
 

الاسد الاهلاوي is on a distinguished road



تم التصويت


وكل الشكر على اهتمامك





الاسد الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

استفتاء عن أكبر نادي عربي يمتلك أكبر جمهور .... الهلال والاتحاد والنصر وصلو فوووق .. ياعيب الشوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر