العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مفصله على مقاس النصر وماذا بعد هذا الكلام

اعجبني الحديث الدارج هذه الايام عن كأس الامير فيصل فالحديث هذه الايام يدور حول ان البطولة مفصلة على مقاس النصر بينما السنة الراحة عندما شرب الهلال من الكأس المعتاد في


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 02 - 2009, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية لعيــونــك
 

لعيــونــك will become famous soon enough

افتراضي مفصله على مقاس النصر وماذا بعد هذا الكلام 


اعجبني الحديث الدارج هذه الايام عن كأس الامير فيصل
فالحديث هذه الايام يدور حول ان البطولة مفصلة على مقاس النصر
بينما السنة الراحة عندما شرب الهلال من الكأس المعتاد في النهائيات بين النصر وبينهم كان تعليل الحادثة تعليل متواضع كتواضع افكار كتاتيبهم (بطولة سنية) لا ترتقي لرقي الفريق الهلالي
وماذا بعد؟
يريدون القول ان النصر لا يستحق الذهب؟ وان الذهب لا يليق الا على الزعيم كما يحبون ان يطلقون على ذاك النادي العاصمي؟
وبالامس اتى قرار الاتحاد السعودي بأن البطولة ستكون في 14 مارس اي ان الشباب سيلعب بكامل نجومه
فلم يجدوا سبيلاً للخروج من المأزق الذي وضعوا انفسهم فيه بإيهام الجماهير ان البطولة مفصلة للنصر الا الاتجاه للقرار الذي صدر في حق النصر بنقل مباراته مع الفيحاء للمجمعه
وبدأوا في طرح تساؤلاتهم المعتادة ....
لماذا لم يكن هذا القرار قبل مباراة الاتحاد .........!!
لماذا تأخر القرار 11 يوماً..............! !
لماذا في هذا التوقيت بالذات ومع فريق سهل ............!!

والكثير الكثير من تساؤلاتهم التي يغلفونها بثوب حب الاتحاد على حد قولهم لأن الاتحاد نادي الوطن وهم وطنيون بل انهم درسوا مادة التربية الوطنية وكانوا متفوقين فيها فكيف لا يساندون نادي الوطن




وتناسوا ان السؤال الاهم في الحادثه هو السؤال الموجه لحكم المباراه وماذا حدث كي يصدر هذا القرار الذي استحدث بعد تأهل النصر بحثاً عن تثبيط اقدام النصر (العالمي)

وبدأ الحديث الهزلي الذي يدور حول ان النصر هو الفريق المدلل للإتحاد السعودي
وتناسوا التاريخ الفوضوي الذي كان وما زال ويبقى مادام فريقهم المدلل هنا بين اندية الوطن موجود
ولعل دم قضيتهم الاخيرة لم تجف واقصد بها قضية الشرف التي دارت رحاها في الاتجاه الذي يريدون
استحدثوه لإيقاف صفقة مانسو ولكن الوقت لم يسعفهم ليغيروه حتى فضحهم رب الارباب في قضية (تصادم الشرف مع الاماني) و (قصة اللاعب المستخير.... المحياني)
فضحك الواقع ساخراً وكعادته التاريخ دوّن الواقعة بقلمين احدهما قلم النزاهة والاخر قلم ازرق على صفحة بيضاء
وقتلوا ميثاق الشرف واسالوا دم ذاك المخلوق البريْ دون سبب واضح يذكر
غير انهم كالعادة يصنعون من خامة رغباتهم براهين يرونها بأعينهم وسيلة وهي في اعين غيرهم (زعم) (وتقوّل) و (افتراء)


يا هؤلاء
يجب ان تعلموا ان ما تملونه على اعينكم كي تغيروا عليها ملامح الواقع الزاهية نسج لا يراه الا انتم
فالكل اصبح واعٍ ووسائل الاعلام مهما عتمتم مظهرها الساطع لن تخفون ملامح جوهرها الذي لا تراهالا عين الحق والصدق والنزاهه


لن اطيل في سرد هذه الاسطر فالطعن في الميت حرام



ودمتم




لعيــونــك غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 02 - 2009, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مانفترق
 

مانفترق will become famous soon enough



اولا النصر يستآهل كل خير

ثآنيآ مااعتقد في تلاعب ويآليت تكبرون عقولكم مو دوري حواري عشان يصير كل هاللعب

ثـآلثـآ مااتوقع النصر يقدر يفوز ع الشبـآب

رآبعآ واخيرآ

اذآ آخذهآ آلنصر الله يبآرك له وهو فريق كبير ويستآهل هالبطوله سوآءْ اعجبت البعض ام لم تعجبهم

تبقى بطوله ولهآ كآس وتتويج

واذا اخذهآ الشبـآب وهذآ اللي اتوقعه فهو والله العظيم يستآهل لانه افضل فريق يمتع المتآبعين بلعبه التكتيكي




مانفترق غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
روابط الاندية السعودية
محرر رابطة الهلال
الصورة الرمزية هاجوس
 

هاجوس is on a distinguished road



أخوي الغالي أخرمايفكر فيه الهلاليين هو نادي النصر ولتأكيد كلامي ادخل منتدى الهلال الرسمي ومنتدى النصر الرسمي ولاحظ الفرق بينهما فمنتدى الهلال يناقش جميع القضايا التي تخص البيت الهلالي أما منتداكم فحدث ولاحرج فجميع المواضيع التي تكتب تتحدث عن الهلال في كل صغيرة وكبيرة بل أن هناك مواضيع مثبتة من قبل ( مشرفين الغفلة ) عن الهلال, وقد فضح أحد الصحفيين الكويتيين وهو مراقب للمنتديات منتدى العالمي حيث ذكر هذا الصحفي أن هناك أكثر من 1000 موضوع عن الهلال وسامي مثبت في منتداكم منذو تأسيسه , ولتعلم ياعزيزي أن الهلال لايفكر في بطولة الأمير فيصل بتاتاً فهو لايبحث إلا عن( الدسمة ) كما حدث العام الماضي





أبوها كورة بعد الثنيان وسامي


























بدأ كأس العالم مع سامي وانتهى مع سامي
هاجوس غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية لعيــونــك
 

لعيــونــك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانفترق
اولا النصر يستآهل كل خير

ثآنيآ مااعتقد في تلاعب ويآليت تكبرون عقولكم مو دوري حواري عشان يصير كل هاللعب

ثـآلثـآ مااتوقع النصر يقدر يفوز ع الشبـآب

رآبعآ واخيرآ

اذآ آخذهآ آلنصر الله يبآرك له وهو فريق كبير ويستآهل هالبطوله سوآءْ اعجبت البعض ام لم تعجبهم

تبقى بطوله ولهآ كآس وتتويج

واذا اخذهآ الشبـآب وهذآ اللي اتوقعه فهو والله العظيم يستآهل لانه افضل فريق يمتع المتآبعين بلعبه التكتيكي

مرورك اسعدني


وبإذن الله البطوله نصراويه




لعيــونــك غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



كاد المريب أن يقول خذوني



لولا تدخل خالد بن سلطان لاقيمت المباراة الثلاثاء المقبل وبدون الدوليين





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية لعيــونــك
 

لعيــونــك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجوس
أخوي الغالي أخرمايفكر فيه الهلاليين هو نادي النصر ولتأكيد كلامي ادخل منتدى الهلال الرسمي ومنتدى النصر الرسمي ولاحظ الفرق بينهما فمنتدى الهلال يناقش جميع القضايا التي تخص البيت الهلالي أما منتداكم فحدث ولاحرج فجميع المواضيع التي تكتب تتحدث عن الهلال في كل صغيرة وكبيرة بل أن هناك مواضيع مثبتة من قبل ( مشرفين الغفلة ) عن الهلال, وقد فضح أحد الصحفيين الكويتيين وهو مراقب للمنتديات منتدى العالمي حيث ذكر هذا الصحفي أن هناك أكثر من 1000 موضوع عن الهلال وسامي مثبت في منتداكم منذو تأسيسه , ولتعلم ياعزيزي أن الهلال لايفكر في بطولة الأمير فيصل بتاتاً فهو لايبحث إلا عن( الدسمة ) كما حدث العام الماضي

بالله صادق؟

انت تكلم مين؟


وعن من تتكلم ؟

شوف صحف الهلال وكتاتيب الهلال وشوف مواضيعهم في الصحافه 99% من كتاباتهم تدور حول النصر رغم ابتعاده عن البطولات 7 سنوات
ولا غرابه في ذلك
عد للتاريخ ستجد الهلال ابتعد عن الطبولات 13 سنه من عام 1384 الى 1397
وستجد ان النصر في تلك الفتره كان المهيمن على البطولات
الا ترى معي ان النصر منذ ما يقارب 5 سنوات لم يهزم الهلال بإستثناء نهائي فيصل لان النهائيات ماركه نصراويه مسجله ومع كل هذه السنوات التي لم يفز فيها النصر على الهلال دون النظر الى اسباب عدم فوز النصر على الهلال لانها (معروفه) او خلينا نقول (متعوده دايماً) ومع كل هذه السنوات لازال النصر يتقدم على الهلال في عدد الفوز في المباريات
وتأتي وتقول منتدى الهلال ومنتدى النصر هههههههههههههههه
كم انت مضحك يا هذا
اما علمت ان اكبر حلم للهلال هو الوصول للعالميه (تقليداً للنصر) هههههههههههههههه

طبت وطاب منتداك وطاب الاخ الكويتي المهتم بالمنتديات

وسلم لي عليه وخليه يمر على منتدى الامبراطور حينور المنتدى ( ابو احصائيات)

بس لا يكون موظف في شركة (زغبي)


تعال كل يوم هنا




لعيــونــك غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



مسااااااااااااااااكي ن يالنصراوية اي مشكلة تصير لهم لااااااااااازم يدخلو الهلااااااااااااال فيها

(فعلاااااااااً اذا قااااااالوا المميز دائماً محارب)


تحمد ربكم ان الهلاااااااااااااااا ااال اعطاكم بطولة العام ..........فلماذا تجحدون؟

احمد الله ان القرار جاء في مبارااااااة الفيحااااااء مو مبارااااااااااة الاتحاااااد ...........

كان لعبتو دور الاربعة في جدة ماوصلتم النهائي ........الي بيأخذه الشباااااب

الهلاااااااااااااااا اااااااااال تفكيره في الدوري فقط لاغير .............؟

تحياتي




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية لعيــونــك
 

لعيــونــك will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هه


اقتباس
كاد المريب أن يقول خذوني



لولا تدخل خالد بن سلطان لاقيمت المباراة الثلاثاء المقبل وبدون الدوليين


من اللي ساق لك هالمعلومه يابو مصادر انت؟
والحمد لله ان سلطان بن فهد تدخل وانقذ دموعكم من الانسكاب بإتجاه التراب

يا ما احلاكم يا بنو هلال تعجبني اطروحاتكم الصحفيه والمنتدياتيه مميزون كالعاده
اذا صعبت عليكم تدخلتم في الغيبيات


ههههههههههههههههه

رائعون ومميزون ومبعدون
واتمنى ان اشاهدكم كل يوم هنا تأتون
ولكن انصحكم بالتروي والهدوء كي لا يثيركم الواقع فتغضبون


ارحبو




لعيــونــك غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية لعيــونــك
 

لعيــونــك will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


اقتباس
مسااااااااااااااااكي ن يالنصراوية اي مشكلة تصير لهم لااااااااااازم يدخلو الهلااااااااااااال فيها


مسيتك بالخير

اقتباس
(فعلاااااااااً اذا قااااااالوا المميز دائماً محارب)


نعم مثلما قلت المميز محارب ولكن نسيت ان تفصل اكثر وتقول الناجح محارب لأن التميز قد يكون تميز في امر مرغوب وقد يكون تميز بامر سيئ هناك اختلاف...!





اقتباس
تحمد ربكم ان الهلاااااااااااااااا ااال اعطاكم بطولة العام ..........فلماذا تجحدون؟

الحمد لله انه اعطانا مو بطوله الا 13 بطوله من اصل 15 بطوله لعبناها معهم
وترى العطا نوعين (اهداء او هبه) وهناك عطا الاستحقاق اي بالمختصر المفيد عطا خارج عن الاراده



اقتباس
احمد الله ان القرار جاء في مبارااااااة الفيحااااااء مو مبارااااااااااة الاتحاااااد ...........

تحبون الاتحاد الان وتريدون له الخير ههههههههههههه وطنيون انتم
والاتحاد يستاهل بس علمني وش اللي صار علشان تنقل المباراه؟
تذكرني بالمثل الذي يقول (يهذي بما لا يعي)


اقتباس
كان لعبتو دور الاربعة في جدة ماوصلتم النهائي ........الي بيأخذه الشباااااب

بياخذه الشباب كأنك تتقول على الله قل اتوقع ان يأخذه الشباب ولا تدخل في الغيبيات
واتمنى ان اراك هنا بعد النهائي



اقتباس
الهلاااااااااااااااا اااااااااال تفكيره في الدوري فقط لاغير .............؟

النصر تفكيره (عالمي) يريد العودة لكأس العالم من جديد ولا هم له بالبطولات المحليه ولكن لا مانع من زيادة عدد البطولات (المحلية)



اقتباس
تحياتي




اسعدني مرورك يا عزيزي المستر .... ابو فهد 77 مدري 88 والا خليها فله وقول 99
الا نسيت اسألك برنامج 99 وش يقرب لك؟




لعيــونــك غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2009, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
روابط الاندية السعودية
رئيس رابطة الهلال
 

اسير ريوف will become famous soon enoughاسير ريوف will become famous soon enough



مالفائدة من النقاش اذا دخل اسلوب السخرية فيها ؟!
هذا ديدن ضعيف الحجة دائما وابدا





لسماع القرآن مباشر اضغط على الصورة




رحمك الله يا أبا طاهر رحمة واسعة وجعل الفردوس الاعلى مثواك
اسير ريوف غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مفصله على مقاس النصر وماذا بعد هذا الكلام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر