العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

···^v¯`×) (ميثاق ورجـال) (ׯ`v^···

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ مقدمــة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ أَبـداً تَحنُّ إِلَيكُــــمُ الأَرواحُ ,,, ,,, وَوِصالُكُم رَيحانُها وَالراحُ وَقُلوبُ أَهلِ وِدادكم تَشتاقُكُم ,,, ,,, وَإِلى لَذيذ لقائكــم تَرتاحُ وَا رَحمةً للعاشِقينَ تَكلّــفوا ,,, ,,, سرّ المَحبّةِ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 02 - 2009, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough

افتراضي ···^v¯`×) (ميثاق ورجـال) (ׯ`v^··· 







؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ مقدمــة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

أَبـداً تَحنُّ إِلَيكُــــمُ الأَرواحُ ,,, ,,, وَوِصالُكُم رَيحانُها وَالراحُ



وَقُلوبُ أَهلِ وِدادكم تَشتاقُكُم ,,, ,,, وَإِلى لَذيذ لقائكــم تَرتاحُ
وَا رَحمةً للعاشِقينَ تَكلّــفوا ,,, ,,, سرّ المَحبّةِ وَالهَوى فَضّاحُ
بِالسرِّ إِن باحوا تُباحُ دِماؤُهم ,,, ,,, وَكَذا دِماءُ العاشِقينَ تُباحُ




][||ioi||][ميثـاق شـرف][||ioi||][

هل الاندية السعودية تحتاج الى ميثاق شرف ليحكــم العلاقـــة بين بعضها البعض ؟!
سؤال تكمن اجابته في وقائع حدثت وتحدث وستحدث بإسم " منصور " .
فكرة هذا الميثاق شبيهة بـ " قل قسم " و " احلف " لدى " صغارنا " .

هذا الميثاق لم يكن ليوجد لو ترفع البعض عن صغائر الامور وتوافهها .
فهذا يُخرب على ذاكـ , وهذا ذاته يخرب على الآخــرين .
والمتضرر اولاً واخيراً هو " الوطن " و " تاريخه " .


لسنا صغاراً ولم نعتد ان نتعامل مع الصغار .
لم نحتج يوماً الى قطعة ورق لكي نثبت نزاهتنا و شرفنا .
اذا كان هناك من يحتاج الى هذه الامور فعليه ان يُقصى نهائياً من بيننا .


منصور او غير منصور , هناك الكثيرون من ادعياء النزاهة والشرف وهم لايمتون لها بأي صلة .
قضايا بارقام وتواريخ واوراق وشهود وصحف ومستصحفين كلها تثبت ان هناك الكثير من الـ " منصور " .
ولا يوجد ميثاق على هذه الارض يمكن ان يعيدهم الى جادة الصواب , ولو وقعو وبصمو وقالو " قسم " .
فالحل مع هذه الفئة الصغيرة مكانةً والكبيرة عدداً هو الضرب بـ " العصــا " والا اوقفوهم في آخر " الفصل " .



~®§§][][ قضايا ][][§§®~

قضايا طُرحت في وسطنا الرياضي تناولناها بحسب رؤيتنا او ميولنا او عاطفتنا ولهذا اختلفنـــا .
ولكن لو كان هناك قانون واضح وصريح يتناول هذه القضايا وكيفية التعامل معها لما احتجنا الى هذا الكم الهائل من الجدليات .

ورغم ان هناك " بعض " القضايا الواضحة والمنتهية
الا ان بعض " المتعصبين " يرفض الاقتناع او لا يستطيعون الاقتناع , والاسباب مختلفة .

فقضــية مانســو انتهت بقرار من رئيس الاتحاد السعودي , ولا علاقة للجنة الاحتراف بهذا القـرار .
واستغرب ميل بعض الـ " اتحاديين " الى التشكي والتباكي حول هذه الصفقة القضية .

فهل يشككون في نزاهة الاتحاد السعودي لكرة القدم ؟
ام يعتقدون حقاً ان منصور البلوي بريء ؟

الاجابة معروفة .
فهم حتى لو ارادو ان يشككو لن يشككو لانهم في موقف ضعف وهكذا جُبلو .
ومنصور بالنسبة لهم كتاب مفتوح ولربما " جيب " مفتوح , ويعلمون تمام المعرفة انه " باب " إن فُتح فلن يُغلق.

اجمل مافي الموضوع انهم شكو وبكو وصرخو والقرار نُفذ وكأن شيئاً لم يكن .




§¤~^~¤§ انتهــى §¤~^~¤§

اضعنــا كأس الاميــر فيصل بن فهد , ليس لاننا كنا الاسوء وليس بسبب الحظ او التحكيــم .
اضعنــاه لاننا انشغلنا واُشغلنــا بالمحترفين القادميـــن , سواءً الادارة اوالجماهير اواعضاء الشرف .
شهــر كامـل ونحن مابين وقع واقترب واحضر ولا تحضر , شهر طويل وممل .
شهــر كامـل ونحن ننتقد مسؤول الاحتراف , الادارة , اعضاء الشرف , اللاعبين .
نحن انتقدنى اللاعبين قبل ان يأتو , وانتقدناهم عندما اتو , وانتقدناهم قبل ان يلعبو .
انتقدناهم لجنسياتهم , فيجب ان يكون اللاعب اوروبي او لاتيني لكي يعجبنا .
انتقدناهم لدورياتهم , فيجب ان يكون الدوري اسباني او ايطالي لكي يعجبنا .
انتقدناهم لانهم لم يدخلــو " المزاج " الاهلاوي !!!


اكثر مايثير الاستغراب هو الاستشهادات الجماهيريه بمحترفي الهلال والنصر والاتحاد .
اصبحت هذه " العادة " هي العنوان الابرز لتقييمنا للاعبينا ولمحترفينا .

رغم ان الهلال تعاقد مع مهاجم كوري لم يقدم شيئاً يذكر .
و ويلي يظهر في لقاء ويغيب اثنين .

والاتحاد ليس بأفضل حال من الهلال , فبوشروان مصاب ولايظهر الا امام الاندية المتوسطة او اقل .
و احمد حديد مثله مثل اي لاعب اتحادي في نفس المركز , بل لربما لاعبي الاتحاد افضل .

والنصر تعاقد مع حسن ربيع الذي لم يُظهر اي شيء الى الآن .
وحسام غالي اللاعب الذي اتى بالملايين وظهر بشكل " غريب " , وكأنه منقطع من " سنين " .
والتون المُبدع في الكرات الثابتة , الضعيف امام " الضغط " .


كل هؤلاء اللاعبين كلفو انديتهم مبالغ طائلة ومع هذا لم يقدمو اي شيء يذكر يبرر هذه المبالغ .


اللاعب ليس بالجنسية ولا بالتاريخ وان كانت هذه الامور احصائياً مفيدة ولها قيمة .
ولكن هناك نظرة مدرب ونظرة اداري , هي التي تحكم على هذا اللاعب وعلى فائدته لنا .

يقول المثل : لا تحظر سكيناً في معركة مسدسات .
وهذا هو واقع دورينــا , فلا يعقل ان احضر لاعب بـ 50 مليون لاجل دورينا !!
نعم نريد لاعبين مميزين ولاعبين لهم تاريخ و ثقل ونجومية كبيرة ولكن بدون " مبالغات " لافائدة منها .


والآن للنقطة الاهم وهي ان موضوع التعاقدات انتهى .
لدينا اربعة لاعبين محترفين اختارهم المدرب واقرتهم الادارة .
اما ان نكون فاعلين واما ان نكون منفعلين .

بيدنا نجاحهم وبيدنا فشلهم وبيدنا اشياء كثيرة اضعناها .
فهل نستفيد من دروس الماضي ام ان الماضي سيعيد نفسه .
كل هذه الامور وكل هذه الفرضيات هي بيد جمهور يحضر في المدرجات .
جمهور الاهلي وان صرخ وغضب وعاتب وعُتب يجب ان يبقى جمهور الاهلي وللأهلي .
ارجو ان لا يستمر بنا الحال ونعيد نفس الاخطاء وبدلاً من ان نكون مع الاهلي نصبح عليه .
وعندها لا بكاء ولاشكوى ولا انتقاد يفيد , عندها سيسجل التاريخ ان للاهلي رجال تخلو عنه .


~*¤ô§ô¤*~ رجـــال ~*¤ô§ô¤*~

عندما فاز الاهلي على الاتحاد قالو ان كالديرون سيء وان الفريق كان سيئاً .
عندما خسر الاهلي من الهلال قالو ان الاهلي قدم خدمة للهلال ودفعه للصدارة .

يالهم من اغبيـــاء ومرضى .
لو كانو يستحقون الصدارة لما خسرو من الاهلي .
لو انهم يملكون القدرة والشجاعة على الفوز والبحث عن الصدارة بأنفسهم لما بكو لان غيرهم ينتصر .


الاهلي كيان مستقــل , لا يتبع الغير وإن تبعه " البقية " .
الاهلي ملك لجمهوره , لم يكن ملكً لـ " شخص " او لـ " فئة " .
وجمهور الاهلي شامخ كشموخ ناديه , رائع كروعة جدة , ومخلص كإخلاص ابناءه .

لسنا رعاع تسوقنا المادة , ولسنا اقلية تتحكم بنا اهواء الآخرين .
اكرمنا انفسنا و رفعناها عن اوكاركم القذرة , ولكن ان شأنا ردمناها عليكم بكم .
رجالنا كتبو صفحات تاريخ دولة , بنوها بفكرهم بعرقهم بجهدهم .
هم اساس كل فكر نير تتبعونه الآن وتسيرون عليه رغماً عنكم .
ونحن كمنتمين لهذا الكيــان لم نقبل ان نكون اقل منهم ولن نقبل بأقل مما وصلو اليه .

فكنا كما كانو , وسرنا على خطاهم وسننجح كما نجحو .
اما انتم فمصيركم كرجلكم الاوحد , سقطة وراء سقطة .
وستنتهون كما انتهى , منبوذين حتى من كيانكـــم .
وسقطوكم سيكون هو قمة نجاحاتكم , فهنيئاً لكم .




···^v¯`×) (خاتمة) (ׯ`v^···

طلبتكـ .. لاتخليني اجوعكـ حب .. اظما بكـ ,,,,,,, مادام اني على بابكـ تسابق روحي اقدامي !!!





( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 02 - 2009, 09 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough



عندما فاز الاهلي على الاتحاد قالو ان كالديرون سيء وان الفريق كان سيئاً .
عندما خسر الاهلي من الهلال قالو ان الاهلي قدم خدمة للهلال ودفعه للصدارة .

يالهم من اغبيـــاء ومرضى .
لو كانو يستحقون الصدارة لما خسرو من الاهلي .
لو انهم يملكون القدرة والشجاعة على الفوز والبحث عن الصدارة بأنفسهم لما بكو لان غيرهم ينتصر .


الاهلي كيان مستقــل , لا يتبع الغير وإن تبعه " البقية " .
الاهلي ملك لجمهوره , لم يكن ملكً لـ " شخص " او لـ " فئة " .
وجمهور الاهلي شامخ كشموخ ناديه , رائع كروعة جدة , ومخلص كإخلاص ابناءه .

لسنا رعاع تسوقنا المادة , ولسنا اقلية تتحكم بنا اهواء الآخرين .
اكرمنا انفسنا و رفعناها عن اوكاركم القذرة , ولكن ان شأنا ردمناها عليكم بكم .
رجالنا كتبو صفحات تاريخ دولة , بنوها بفكرهم بعرقهم بجهدهم .
هم اساس كل فكر نير تتبعونه الآن وتسيرون عليه رغماً عنكم .
ونحن كمنتمين لهذا الكيــان لم نقبل ان نكون اقل منهم ولن نقبل بأقل مما وصلو اليه .

فكنا كما كانو , وسرنا على خطاهم وسننجح كما نجحو .
اما انتم فمصيركم كرجلكم الاوحد , سقطة وراء سقطة .
وستنتهون كما انتهى , منبوذين حتى من كيانكـــم .
وسقطوكم سيكون هو قمة نجاحاتكم , فهنيئاً لكم .









.................... .................... ..............



يعطيك العااافيه اخوووووووووووووي


سلمت يمنااااااااااك







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية حمودي الهبي
 

حمودي الهبي will become famous soon enough



نعم اخي لابد من وجود ميثاق للشرف طالما ان هناك من هم على شاكلت البلوي ليس البلوي لوحده امثاله كثيرون ونحن لانجامل لولا عامل النقص لفاز الاهلي على الهلال




حمودي الهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 45 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
كاتب مميز
مشرف منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية الجنــ 8 ــرال
 

الجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really nice



معظم ما قلته صحيح فـ الميثاق لن يفيد


و سـ يجد "البرميل" أي مفر منه

كلمات رائعة وعود حميد

تسلم هشومي عالموضوع الرائع

لكـ ودي








" يسرقون رغيفك، ثم يعطونك منه كسرة
ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم ... يالوقاحتهم !"

غسان كنفاني

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

https://twitter.com/MAlolaqi
الجنــ 8 ــرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 00 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بلدوزر الاهلي
 

بلدوزر الاهلي will become famous soon enough



حقيقه أنا استمتعت كثيرا بما كتبته
وإلى الامام سرررررررررر
شكرا لك




بلدوزر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 04 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلي فور إيفير
 

أهلي فور إيفير will become famous soon enough



عندما فاز الاهلي على الاتحاد قالو ان كالديرون سيء وان الفريق كان سيئاً .
عندما خسر الاهلي من الهلال قالو ان الاهلي قدم خدمة للهلال ودفعه للصدارة .

يالهم من اغبيـــاء ومرضى .
لو كانو يستحقون الصدارة لما خسرو من الاهلي .
لو انهم يملكون القدرة والشجاعة على الفوز والبحث عن الصدارة بأنفسهم لما بكو لان غيرهم ينتصر .


الاهلي كيان مستقــل , لا يتبع الغير وإن تبعه " البقية " .
الاهلي ملك لجمهوره , لم يكن ملكً لـ " شخص " او لـ " فئة " .
وجمهور الاهلي شامخ كشموخ ناديه , رائع كروعة جدة , ومخلص كإخلاص ابناءه .

لسنا رعاع تسوقنا المادة , ولسنا اقلية تتحكم بنا اهواء الآخرين .
اكرمنا انفسنا و رفعناها عن اوكاركم القذرة , ولكن ان شأنا ردمناها عليكم بكم .
رجالنا كتبو صفحات تاريخ دولة , بنوها بفكرهم بعرقهم بجهدهم .
هم اساس كل فكر نير تتبعونه الآن وتسيرون عليه رغماً عنكم .
ونحن كمنتمين لهذا الكيــان لم نقبل ان نكون اقل منهم ولن نقبل بأقل مما وصلو اليه .

فكنا كما كانو , وسرنا على خطاهم وسننجح كما نجحو .
اما انتم فمصيركم كرجلكم الاوحد , سقطة وراء سقطة .
وستنتهون كما انتهى , منبوذين حتى من كيانكـــم .
وسقطوكم سيكون هو قمة نجاحاتكم , فهنيئاً لكم .









.................... .................... ..............




يعطيك العااافيه اخوووووووووووووي


سلمت يمنااااااااااك





أهلي فور إيفير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

RonaldO will become famous soon enough



كلام كبير من عقل خبير
موضوع من طراز راقي
لا يخرج الا من قلب ابيض دمه اخضر
دمت لاهلينا مبدعا





the century legend



7

RonaldO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



الله يسعدك كفييت وفييت

ما الوم الي حطلك قلم ذهبي


كلام الواحد يستفيد منه


خاصه في كلامك عن الاجانب ...!





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية race the love
 

race the love will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى race the love



كلمات ولا أروع من القلم الذهبي هشومي .


لاعدمناك يالغالي وننتظر جديدك .

الله يوفق الهلي في كل مكان وزمان .




race the love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 02 - 2009, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية إمبراطوري بحت
 

إمبراطوري بحت will become famous soon enough



أخـــــــــــي الكريم
هشومــــــــي
رائع ومبدع كعادتكـ
بخصوص الميثاق الذي تم بين الأنديه السعوديه
ميثاق ما طبق ولن يطبق نظرااا لوجود عينه في بعض الأنديه
تخل بجميع المواثيق حتى مع أنفسها
وهم واضحين وضوح الشمس وما خفي أعظم

....
الأنديه السعوديه لا تحتاج إلى ميثاق لم يفهم منه أي شي ولا يفيد خاصة هالفتره التي كثرت بها المشاحنات من صغار وكبار وأدى إلى تنافر واضح بين الأنديه وطمس جملة تعاون الأنديه السعوديه للتطور للأفضل
بل كل ما نراه حروب تشن بين الأنديه ولو سمح بالقتل لرأينا ضحايا كثر داخل الساحه الرياضيه

مثلااا
الأهلي و الإتحاد
الهلال و النصر
الاهلي و الشباب
الهلال و الوحده
الهلال و الإتحاد

والعديد والعديد وكل من هو يحفظ دورينا يعلم كل ما يحاك ما بين هذه الأنديه والأسباب
((شخص أو شخصين كان رئيس أو عضو شرف أو مدير كره أو لاعب او كاتب..))
يمكن هذه المشاحنات موجوده بالسابق لكن ليست بالهمجيه إلي حاصله الآن
ونحن كجمهور بجميع الميولات غلبت على أكثرنا
( العصبيه العمياء ) إلا من رحم الله
[FONT="Comic Sans MS"]وأيضاا منا من ضـــــــــــــاع بـ [/FONT]( الطوشه )
ما علينا ما يهم أنه إذا كان هناك ميثاق شرف يخدم لا يهدم فيجب أن يكون على من كانوا حاضرين لحظة التوقيع على الميثاق أن يجعلوا هذا الميثاق داخل أنفسهم لا بتوقيع ( والله العالم بما في صدورهم )
...
أما بخصوص اللاعبين الأجانب إلي جلبهم النادي ما أقدر احكم عليهم لأني ما شفتهم لين الحين بمباراه رسميه
لكن ألـــى يحق لنا كجمهور للنادي الأهلي الراقي ذو التاريخ المنصع بالذهب أن نتمنى وجود لاعب من ضمن الأربعه المحترفين بالنادي لاعب واحد فقط يكون معروف أو مشهور دوليااا ونعرف مستواه قبل أن يرتدي الفانيله الخضراء ونقول بيننا وبين أنفسنا كجمهور
( لاعب معروف ويا حظنا فيه ويا كثر من حاربنا عليه من الأنديه)ألــــــــــى يحق لنا ذلك ولا علينا من الأنديه الاخرى بجلبهم لاعبين معروفين وأغلبهم فشلواا يمكن أن ينجح هذا اللاعب معنا والله العالم
كل ما أتمناه أن يكون ما جلبتهم إدارتنا لاعبين مميزين ويفيدون الفريق بالكثير

...
فوزنا على غريمنا الإتحاد
فزنا وإستحقينا الفوز بجداره
( بكوو ما بكووا وش علينا فيهم )
طيب السؤال ليــــــــــــــه خسرنا من الهلال؟؟
لعدم وجود البديل الناجح بالفريق أو عدم وجود لاعبين أجانب ..؟..
الأهلي كبير وكل من كان ميوله غير
( يقول غصباا عنه الأهلي كبير شاء أما أبى )
طيب ليه ما ينعكس هذا الشيء داخل تشكيلة الفريق بلاعبين لهم القدره على تقديم الأفضل مما كان ( ولا به بقصور بالموجودين )
أو دكة إحتياط مليئه بالنجوم وتهز الفريق الخصم قبل أن يبدأ مباراته معنا بحيث لا قدر الله أصيب الأساسي كان البديل بنفس المستوى أو أقل بقليل أو أفضل

هل نحن كأهلاويين نعجز عن دعم فريقنا بهؤلاء اللاعبين..؟..
أتنقصنا الماده أم قرارت صائبه داخل أروقة النادي
( الله العالم )
أعرف إني طولت بالكلام لكن هذا يرجع لبعدي فتره طويله عن المنتدى لظروف العمل وأيضـــاا حبي الكبير للأهلي ومحبتي لهذا المنتدى الذي جمعنا محبة الأهلي ومناقشة كل ما فيه بكل عقل بعيد كل البعد عن التجريح
والله يوفق الجميع
يسلموووووووووووو




إمبراطوري بحت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

···^v¯`×) (ميثاق ورجـال) (ׯ`v^···



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر