العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدير قناة أبو ظبي الرياضية محمد نجيب: مناظرة العنقري والبلوي لم تلغ...

والله للأمانة قناة أبوظبي تضع نفسها في مواقف حرجة من أول موسم تنقل فيه الدوري بداية من الهلال والآن الأهلي والقادم أكثر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 02 - 2009, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Solo Ahli
 

Solo Ahli will become famous soon enough



والله للأمانة قناة أبوظبي تضع نفسها في مواقف حرجة من أول موسم تنقل فيه الدوري بداية من الهلال والآن الأهلي والقادم أكثر





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Solo Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 02 - 2009, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



ياعزيزي هولاء ييحثون على هاله اعلامية على حساب نوادينا


يعطون الشي اكبر من حجمه ويضخمون الامور ويفتحوا ملفات اقفلت ويتعذرون بماذا؟؟؟



...بدواعي انها فرضت نفسها !!!


يامحمد نجيب ان لم يكن لديك ماتقدمه فلا تبحث عن خلق المشاكل بين انديتنا ...... هل فهمت يافهيم؟؟؟؟

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



يقول المثل((اذا جيت رايح كثر الفضائح)) وان شاء الله ان هذا اول موسم واخر موسم لهذه القناة ...ومتعشمين خير في الجزيرة ان تنسفها هي والعارتي معها باذن لله....اما محمد نجيب فودي اصدق انه ان اعلامي محترف ولكن عجزت عن ذلك وابى عقلى ان يقبله الا كما هو مجرد((معلق)) يصارخ مثله مثل عامر وفارس وعنتر وعلبه وعدنان ولينه والبلوي وهدايه وابو ظبي والعارتي وغيرهم من الثنائيات الغريبه والعجيبه التى ابتلينا بها ...




العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

البتال will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال ..........




البتال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



شكرااااااااااااااااا اااا
وبالتوفيق للاهلي





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدير قناة أبو ظبي الرياضية محمد نجيب: مناظرة العنقري والبلوي لم تلغ...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر