العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأنيق خالد مسعد(قصته-حوار صريح جدا-ومطالبتنا للأمير الراقي خالد بن عبدالله بأقامة حفلة أعتزاله)

والله خالد مسعد يستاهل اكثر من حفل اعتزال والمسامح كريم ... ويليت رجال الاهلي توصلهم الفكرة..ومشكور علي النقل.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 02 - 2009, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اقلاع اهلاوي
 

اقلاع اهلاوي will become famous soon enough



والله خالد مسعد يستاهل اكثر من حفل اعتزال والمسامح كريم ... ويليت رجال الاهلي توصلهم الفكرة..ومشكور علي النقل.





[IMG]http://hshhsh2.*******************************************************/photos/1975320_lm.jpg[/IMG]
اقلاع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 02 - 2009, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [22]
امبراطور جديد
 

مستعجل will become famous soon enough



الى مزبلة التاريخ يا خالد مسع ويا خالد قهوجي ويا ابراهيم سويد ويا عبدالله سليمان ويا طلال المشعل والي كل لاعب يترك الاهلي




مستعجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [23]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough





الاسطورة حسين عبدالغني طالب جماهير الاهلي بالعفو عن المسعد





يبكي ندما امام جماهير الاهلي وهو يطلب الصفح منهم






ماذا نريد منه ان يقتل نفسه كي يكفر عن خطيئته ؟

ماذا يستطيع ان يفعل اكثر من هذا ليقبله الاهلاويين !!!!

على الاقل احتراما لوالده وعائلته الاهلاوية الصميمة يجب ان نكرمه

في النهاية هل نحن جماهير الاهلي قلوبنا من حجر ؟


شكرا لك ياكاتب الموضوع .




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صالح المطيري
 

صالح المطيري will become famous soon enough



الانيق يستاهل التكريم من الاتحاد السعودي قبل الاهلي لانه خدم المملكة اكثر بكثير من خدمته للاهلي




صالح المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



النادى الاهلى نادى راقى
والمثل يقول من اجل عين تكرم مدينه ولاننسى ان خالد مسعد من عايله اهلاويه والشقيقان عبدالله ومحمد مسعد

موجودين فى الاهلى لهذا السبب لابد ان نطالب بحفل اعتزال للاعب خــــــــــــــــــا لد مسعد (( الانيق ))؟
والمسامح كريم ياراقين





ahlawe2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 40 : 04 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

هدبدب will become famous soon enough



في رأيي أي لاعب يخرج من النادي برضااااااااه لازم يتحمل العواقب ( وخصوصاً إنه ذهب للجاااااار)





هدبدب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
لم يفعل اشتراكه
 

أهلا الطايف وي will become famous soon enough



اه يا خالد صاحب الامسات السحريه والقذايف الصروخيه






وكان مسعد يهزم الاتحاد وحده




أهلا الطايف وي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية النادر11
 

النادر11 will become famous soon enough



لعبة قذرة لعبها البلوي ولك يوم يالضالم




النادر11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 18 : 05 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
 

DEADHEAD will become famous soon enough



الفرق بين محمد شلية "محب للكيان الأهلاوي" وخالد مسعد فرق شاسع
محمد شلية ضحى بكل شيء وتمسك بحب الأهلي وترك الكرة وهو عاشق
للأهلي حتى النخاع.
خالد مسعد ترك الأهلي وذهب للأتحاد نكاية في الأهلي وجماهيرة ولا انسى

مبارة جمعت الأهلي والإتحاد وكان المسعد احتياط في الأتحاد وأنتهى الشوط الأول
بالتعادل وعند مغادرة اللاعبين للمعلب وفي طريقهم لغرفة الملابس هدد خالد مسعد
جماهير الأهلي وتوعدهم في الشوط الثاني بحركات يترفع عنها كل اهلاوي رغم
أن لاعبي الأتحاد الأصليين انفسهم لم يقوموا بمثل ما قام به خالد مسعد
والأن وبعد أن باع الأهلي وذهب للجار وتم طردة يأتي ليطلب التكريم من الأهلاويين
وهنا نوقل لا وألف لا لرجالات الأهلي فمن يبيع الأهلي يجب ان يباع بأرخص الأثمان
ولي تساؤل لماذا لم يعمل له البلوي مباراة ا عتزال؟
على كل اتمنى ان لا تطرح مواضيع كهذه تستجدي رجال الأهلي في الصفح عن إبن عاق
ويجب أن يوجة خير رجالات الأهلي للنادي وللاعبية المخلصين فقط




DEADHEAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور برونزي
 

ابوفريد will become famous soon enough



:thumbs_u p:
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو لطيفه بوناصر
اذا كان ودهم يكرمون احد فليكن محمد شليه الجهني اما الباقي لايستحقون التكريم ابدااا





ابوفريد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأنيق خالد مسعد(قصته-حوار صريح جدا-ومطالبتنا للأمير الراقي خالد بن عبدالله بأقامة حفلة أعتزاله)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر