العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الفرق بين الاهلي والاتي شاد

ارجو حذف الموضوع و شكرا .................... ..........


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 02 - 2009, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حفيد الاهلي
 

حفيد الاهلي will become famous soon enough



ارجو حذف الموضوع



و شكرا
.................... ..........





" اذا لم اكن اهلاوي في عز الانكسار . . فلن اعترف بأهلاويتي وقت الانتصار .. "

انتهى العام و ابتدى العام الجديد و انت ناسينا ناسينا اكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق و لا بريـــــــــــــــــ ـــــــــــد
حفيد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 02 - 2009, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي هويته
 

اهلاوي هويته will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههه
الله لايحطني مكآنكـ ههههههههههه وبالتوفيق لكـ في اختبآر الفقه يآوليدي




اهلاوي هويته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 54 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



الاتحاد والاهلي كلهم عيال غربيه واهل ..

واللي يقول غير هالكلام مو راقي من النادي الاهلي ..




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية منبع البارشا
 

منبع البارشا will become famous soon enough



اقول ياصاحب الموضوع

ماعليك فيهم هذول


على حسب اول رد اذا ماعجبه الموضوع مايعجب الباقين

واذا مدح الموضوع يمدحونه الباقين يعني


تعرف المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرا




منبع البارشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية مهندس جوي
 

مهندس جوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الاهلي
تبغى الصراحه..
والله استحي اشارك في زي هذي المواضيع؛ لأنه بعيد كل البعد عن اخلاق الجماهير الراقيه
اتمنى منك ترجع حساباتك وبالتوفيق لك يا عسل

وهو كذلك




مهندس جوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

جندي القلعة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبع البارشا
اقول ياصاحب الموضوع

ماعليك فيهم هذول


على حسب اول رد اذا ماعجبه الموضوع مايعجب الباقين

واذا مدح الموضوع يمدحونه الباقين يعني

تعرف المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرا



بعدين انا اول مرره اشووف احد مايعجبه الموضوع ويرد عليه

اللي مو عاجبه الموضوع ياخذ عفشه وبرا

والله الاشكال اللي ردت لو يمسكونها اشراف ماتحصل الا قووة سماجه وتخلف




نرجع للموضوع

الفرق احنا نااادي بطولات في جميع الالعاب وهم فريق كرة قدم زيهم زي اي حارة

تحياتي لك







ان زل عليك الخسيس زل عنه زل
وان مشى في الشمس امشي حداهـ في الضل
لأنه قليل الفهم ولاعندهـ في المنازل خل
مثل شجر الشوك لايثمر ولا له ضل
جندي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 35 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الشمس
 

الشمس will become famous soon enough



كلنا بشر ومافيه فرق
الفرق فقط في الميـــــــــــول وكل واحد حر باللي يختاره




الشمس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

عبدوش will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدوش



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي هويته
هههههههههههههههههههه ههه
الله لايحطني مكآنكـ ههههههههههه وبالتوفيق لكـ في اختبآر الفقه يآوليدي

الله يعينك يا كاتب الموضووع...


لكن راح تكون هذي درس لك..

ياخي حاول تكتب مواضيع مفيده شووي بلا كاااااي بلا هم


خخخخخخخخخخخخ

الله يعينك والله




عبدوش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 05 : 06 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبع البارشا
اقول ياصاحب الموضوع

ماعليك فيهم هذول


على حسب اول رد اذا ماعجبه الموضوع مايعجب الباقين

واذا مدح الموضوع يمدحونه الباقين يعني

تعرف المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرا



والله انكـ ذيب ياشيخ من جد هذا هو التفكير حقهم


هههههههه والله انكـ خطير صدتهم . وشفت هذول اللي يقولون كلنا بشر


خله بس تجي مشكله مع الدب وانت تشوف هالكلام كله يتغير ولا ادخل ابحث في مشاركاتهم


وأنت تشوف الحقيقه لا حد يتفلسف علينا اللي مو عاجبه الموضوع لايرد


الفرق انهم ماطلعو إلا قبل سنتين ومسوين زحمه

لكن نادينا الأول في كل شيء

تحياتي يابطل






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 02 - 2009, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ALBAF
 

ALBAF will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جندي القلعة


بعدين انا اول مرره اشووف احد مايعجبه الموضوع ويرد عليه

اللي مو عاجبه الموضوع ياخذ عفشه وبرا

والله الاشكال اللي ردت لو يمسكونها اشراف ماتحصل الا قووة سماجه وتخلف




نرجع للموضوع

الفرق احنا نااادي بطولات في جميع الالعاب وهم فريق كرة قدم زيهم زي اي حارة

تحياتي لك

اخس حاجة عندي
لمن البزورة يمسكوا كيبورد
انا اكره الاتحاد
بس ترى والله موضوعك من جد تافه
والمتخلف اللي طبلك بزر زيك
الله يشفيكم والشرهة على اللي يسمحلكم تكتبوا مواضيع




ALBAF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الفرق بين الاهلي والاتي شاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر