العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طارق التائب في الاهلي

يااااشبااااااااااب اذا تبون واحد يغطي على التائب سوبيس لاعب الجزيره الامارتي فنان هداف سبيد ولا توني لاعب الجزيره برضو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 02 - 2009, 22 : 08 PM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية روبنهو المملكه
 

روبنهو المملكه will become famous soon enough



يااااشبااااااااااب اذا تبون واحد يغطي على التائب سوبيس لاعب الجزيره الامارتي فنان هداف سبيد




ولا توني لاعب الجزيره برضو




روبنهو المملكه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 02 - 2009, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ
 

ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to beholdĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ is a splendid one to behold



أتمنى طارق ألتائب في ألاهلي .................... .........




ĤẨŁẨ ḾẨĐЯĮĐ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2009, 46 : 08 PM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



طيب اخوي غير عنوانك لو سمحت

بلاش ذا العنوان









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2009, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [64]
امبراطور نشيط
 

الكـ احلى ـايد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي رايق
تأكد ياخوي إن إدارة الهلال ماتخلت عن التايب إلا لأنه خلاص ماينفع أبد
فكيف يتحلون عن التايب وهم موقعين معاه بعقد 10 مليون
كيف يتخلون عن التايب وهم موكلين محامين بمبالغ كبيره وتعب لكي يشيلون الإيقاف عنه


الاهلي أكبر من الفضــــــلات

اللي أعرفه ويعرفه الجميع أن كل الأمديه تأخذ فضلات الأهلي من الأجانب
أتمنى أن لاينقلب الحال على أهلينا بسبب طلبات بعض الجماهير



طيب ايش تقول عن عبدالله الجمعان وبدر الخراشي وعبدالله معيوف اكيد أتو للاهلي وهم في عز مستواهم وبعد شد وجذب وعناء حصل الاهلي على تواقيعم

ياجماعة الخير اذا كانت على الاصابة اكيد ان الادارة راح تتاكد من اصابته قبل التعاقد معه

وبعدين ياخوي شوف ارضية ملعب النادي الاهلي هي منبع الاصابات لم يكتشفو سوء الارضيه الابعد مجيئ عبدالعزيز العنقري




الكـ احلى ـايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2009, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفهيد
 

الفهيد will become famous soon enough



ان شاء الله يكون في الاهلي بس الاهلي تعاقد مع اربعة لاعبين يعني مايقدر يتعاقد معاه





رحم الله عبدالله الفيصل، يوم قال: طول العمر طول الدهر... جدة كذا... أهلي وبحر! وأزيد: أهلي وبطل!.
الفهيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2009, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



يااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااارب




deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2009, 45 : 02 AM   رقم المشاركة : [67]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



اذا المثل يقول اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه

و نحن نعرف طارق التايب لا اخلاق و اصابات كثيرة جدا و مزاجي


فكيف نتمناه في نادينا


خلاص بلاش فظلات اندية





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2009, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [68]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ساحر البسمه
 

ساحر البسمه has a spectacular aura aboutساحر البسمه has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ساحر البسمه



ياهلا فيك أخوي الكـ احلى ـايد

أنا لن أرد على ردك
لأن ردي في نفس ردي الأول

أنت كل من قلتهم في ردك سعوديين وبنظام الإعاره وليس الإنتقال
ماعدا المعيوف

عالعموم أرجع وأقول أن كل من ذكرتهم أنت سعوديين
ولو تذهب إلا ردي وترا عباره كالأتي

اقتباس
الاهلي أكبر من الفضــــــلات

اللي أعرفه ويعرفه الجميع أن كل الأمديه تأخذ فضلات الأهلي من الأجانب
أتمنى أن لاينقلب الحال على أهلينا بسبب طلبات بعض الجماهير


تذكر إني قلت من الأجانب يا أخي الفاضل وليس من السعوديين !!


وربي يسعدك يالغالي

.





.
.
.
اللهـم إني أسألك حبـك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبـك ، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوةً لي فيما تحب .اللهم اجعل حبـك أحبُّ إليَّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمآن
ساحر البسمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2009, 09 : 03 AM   رقم المشاركة : [69]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي وأْفتخر
 

اهلاوي وأْفتخر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadjh

التايب راحت عليه من زمان

الاصابات انهت اللاعب

يعني مباراة يلعب و10 مصاب

وعشرة موقوف

بالاضافة الى غروره واخلاقه

مانبيه عندنا ولو حتى احتياط

هذا هو الكلام الصحيح لاعب فنان بس الاصابات وايقافه اربعه شهور

فيه افضل مانسووووووو




اهلاوي وأْفتخر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2009, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [70]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية sniper 9
 

sniper 9 will become famous soon enough



ياريت نشوفه مع نادينا ...والله متشوقانه يجي مع االاهلي




sniper 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طارق التائب في الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر