العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مع الخيل ياشفرا

بسم الله الرحمن الرحيم جاء الى الرياضه بعض الدخلاء ممن يريدون البحث عن الشهره وهم لايعلمون منها الا اسمها لان حتى اجسامهم لا تتفق مع الرياضه على الاطلاق وكان مجيئهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 02 - 2009, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough

افتراضي مع الخيل ياشفرا 




بسم الله الرحمن الرحيم

جاء الى الرياضه بعض الدخلاء ممن يريدون البحث عن الشهره

وهم لايعلمون منها الا اسمها لان حتى اجسامهم لا تتفق مع الرياضه




على الاطلاق وكان مجيئهم ليس الا للشهره كما اسلفت وتشريع

بعض الاموال بدخولها للاندية التي ينتمي لها من اخصهم بموضوعي

هذا وغير ذلك فلا ناقة لهم ولاجمل0



وللاسف الشديدان هناك من الاعلام الرياضي وبالذات الموالين

لاولئك الاشخاص اصبح ينطيق عليهم المثل القائل (مع الخيل ياشقرا)

حيث اصبحوا خلال الاسبوع المنصرم والاسبوع الذي قبله يفردون

الصفحات ليضللوا العامه ويشيرون باصابع الاتهام الى الاهلي

تحديدا لانه الوحيد الذي افقدهم اثمن ثلاث نقاط بالدوري وربما

تكون هذه الثلاث نقاط هي سبب رئيسي في فقدهم الدوري الى الابد

فمما اشا رو اليه ان الاهلي ربما يا كلها تاريخيه من الهلال

نظرا لتكامل الهلال والنقص اللا ارادي في الاهلي ولكن خاب

املهم وصمد ابطال الاهلي الذين شاركوا بالمباراه وهم من

الصف الثاني وبدون محترفين امام تكامل الهلال وانهزم الاهلي

بشرف وبهدف وحيد0 ومن خطأ وكره ثابته

وهذا ما اثار ثائرتهم لان جماهير الاهلي احتفلت لان النتيجه

لم تكن كما توقعوها او بالاصح تمنوها لاجل الشماته فقط

ولتوجيه جميع النقاد والمحللين الى مباراة الاهلي والهلال

حتى لايتطرق اويشير احد لما كان يحدث بالرياض بينهم

وبين الشباب ولماذا لاتكن هي المباراه الهديه لهم باهدافها

الاربعه التي اتت بمباركة الشباب انفسهم والكل يعرف الود

الكبير بين ادارة الاتحاد والشباب بالاضافه الى شيء بدأ

يتبجح به الاتحاديون الان وهو ان الفوز اتى بمباركة

من الحارس الشبابي وليد عبدالله حيث اشار احدهم الى

انه سئل قبل المباراه عن نقطة ضعفه

فقال الكرات العرضيه هي مايتعبني وذلك مالعب به الاتحاديون

طوال المباراه وسجلوا اهدافهم الاربعه التي لم تشفع لهم

اوتساعدهم لاستعادة الصداره التي قال الاهلي كلمته

وافقدهم اياها0





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 02 - 2009, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مجانين في حبه
 

مجانين في حبه will become famous soon enough



طيب؟؟؟موضوع وانتهى




مجانين في حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2009, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية ساااري
 

ساااري will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووور




ساااري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2009, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ● الجنرال ●
 

● الجنرال ● will become famous soon enough



يعطيك العافيه مشكوووووووووووووووور







لكَ الْعهدُ و الْعِشقْ و الإنْتمَــاء
وَ خلْفكَ نَمضيِ صَباحً مسَـــاْء
.
لِتبْقىَ مَجيِــــداً
و فَخْراً و عيداً
و صَرحاً فَرِيداً يَطاَل السمَـــاءْ
.
أيا قَلعَةُ الْمجْدِ و الْمَجد أهْلـــيِ
أيا مَنبعْ الْفنِ و الْفنُ أهْلــــــيِ
.
سَفيِرْ الْوطـنْ
شمُوخُ و فـنْ
.
وَ عَبرَ آلزَماَنيِ سَنمْضيِ معـــاَ
سَنمْضيِ معاَ . سَنمْضيِ معــــاَ

● الجنرال ● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2009, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough







شكرا لمروركم واحب اقول للاخ الذى يقول موضوع وانتهى


نعم الموضوع انتهى بالنسبة لنا ولكن يبدوا انك لاتتابع الصحف



اليوميه وماتفرده من مقالات كلها توجه اصابع الاتهام للاهلاويين


لان افكار اولئك اصبحت مسمومه ولايرون غير الاهلي مادة لصفحاتهم


وكل اناء بمافيه ينضح





ياسفير الوطن يالكاسر الراقي انت قلعة كؤوس وحن مجانينك
شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2009, 04 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مانفترق
 

مانفترق will become famous soon enough



انت تقول الجمآهير الاهلاويه صفقت لانهم فرحآنين بالهزيمه بوآحد صفر وعشان يقهرون الاتحآد

اخوي انا حضرت المبآرآهـ

في آغلب الجماهير ولن اقول جميعهآ هي غآضبه من فريق الهلال لآسبآب عدة ( مآيحتآج اقول )

بعد ماانتهت المبآرآهـ صرنآ نصفق ونغني مجآنين الاهلي بحبوهـ مجانين

عشآن نوآسيهم ونعلمهم اننا نحبهم في الفوز وفي الهزيمه ( في السرآءْ والضرآءْ )


ماصفقنآ عشان فرحآنين بالهزيمه

انت تشجع الفريق ع حسآب كرهك لفريق اخرٍ

اخوي خليك رآقي ولا تهمك الصحآفه

كلام وبعد كم يوم بيندفن


ومايهمنآ آحنا الاهلاويه من اللي يآخذ الدوري سوآءْ آلهـلآل او الاتحآدْ او آبهآ < دفعه معنويه


احنا نشجع الاهلي ككيآن ونحب الفريق نفسه في جميع الظروف وفي جميع الاحوال

ولن يعمينآ كرهنآ لآي نآدي عن حب الاهليْ

ولك مني آطيب واجمل تحيه

دمت بكل خير




مانفترق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مع الخيل ياشفرا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر