العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الانصار يلغي تدريباته ولجنة الحكام تشارك اسرة الفقيد العزاء...

(مشيعون يحملون جثمان لاعب الأنصار سلطان معاذ ) المدينة المنورة: عثمان حبيب فجع الوسط الرياضي صباح أمس بوفاة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار سلطان معاذ، شقيق لاعب المنتخب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 02 - 2009, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

عمر الاسمري will become famous soon enough

افتراضي الانصار يلغي تدريباته ولجنة الحكام تشارك اسرة الفقيد العزاء... 



(مشيعون يحملون جثمان لاعب الأنصار سلطان معاذ )

المدينة المنورة: عثمان حبيب

فجع الوسط الرياضي صباح أمس بوفاة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار سلطان معاذ، شقيق لاعب المنتخب السعودي والنادي الأهلي مالك معاذ، الذي وافته المنية بمستشفى القوات المسلحة بجدة، بعد أن تم نقله قبل يومين فقط من مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة بطائرة الإخلاء الطبي لتسخير كافة الإمكانيات الطبية في سبيل تدارك حالته الصحية، بتوجيه من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد.
وجاء قدر الله في وفاة معاذ، بعد تعرضه لحادث مروري مروع في الأسبوع الماضي، إثر اصطدام سيارته بإحدى السيارات التابعة لبلدية أمانة منطقة المدينة المنورة، كان يقودها المقيم هارون الرشيد (26 عاماً)، الذي قبضت عليه شعبة التحريات والبحث الجنائي بقيادة العقيد خالد عبدالرحمن البوق، بعد اختفائه عن الأنظار من موقع الحادث، ولجوئه للإقامة مع أحد أبناء جلدته في أحد المساكن الشعبية.
وخلص التقرير المروري الذي كشف عنه مدير إدارة مرور المنطقة العميد سراج كمال، بناء على تقارير من المختصين في إدارة المرور، إلى تحميل اللاعب سلطان المسؤولية التامة في الحادث، لأن سيارته اصطدمت بسيارة البلدية أثناء توقفها على قارعة الطريق بشكل نظامي.
وكان سلطان معاذ نقل فور الحادث إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، وتم تنويمه في قسم العناية المركزة، لحالته الصحية الحرجة، التي كانت قد أصيب فيها بكسور في الجمجمة والقفص الصدري، في ظل المساعي لتسخير كافة الوسائل والإمكانيات الطبية الممكنة، كي يتم تدارك ما يمكن إدراكه، وقبل تدهور حالته الصحية بمضاعفات أخرى، إلاَّ أن تلك المساعي لم تفلح نفعاً، سيما أنه رحمه الله كان في غيبوبة أفقدته الوعي، ولم يفق منها إلاَّ على سكرات الأجل لمثواه الأخير.
وكان خبر وفاة اللاعب الذي انتشر منذ ساعات صباح أمس الباكرة، بمثابة الفاجعة التي هزت الجميع في الوسط الرياضي بطيبة الطيبة بشكل خاص، والرياضيين بشكلٍ عام، ناهيك عن الوسط الاجتماعي ونظراً للشعبية التي تحظى بها عائلة معاذ، من المحبين والمقربين لهم في منطقة المدينة المنورة.
وامتد وقع الخبر المفجع بالصدمة إلى جميع الأنصاريين في النادي، وخصوصاً اللاعبين، وهو الأمر الذي دفع إدارة الأنصار برئاسة محمد بهاء الدين نيازي، إلى رفع طلب عاجل لمدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة حمد الشريف، لتأجيل نهائي دوري منطقة المدينة المنورة بين شباب الأنصار وأحد، حيث كان من المقرر إقامة اللقاء عصر أمس، حتى إشعارٍ آخر.



وكانت "الوطن" أجرت اتصالاً برئيس نادي الأنصار محمد بهاء الدين نيازي، فور تلقيها خبر وفاة اللاعب، نقلت من خلاله تعازيها الحارة لأسرة النادي واللاعب، وأعرب نيازي خلال الاتصال عن حزنه الشديد على وفاة اللاعب، وصعوبة الموقف النفسي الذي سيواجهونه من غياب سلطان معاذ مودعاً إياهم للقاء ربه.
وقال "مصابنا في اللاعب قضاء الله وقدره، وإنا لله وإنا إليه راجعون، وليس لنا من عملٍ في هذا المصاب الجلل إلاَّ أن ندعو له بأن يتغمده الله بواسع رحمته وفضله"، مشيراً إلى أنه وجه جميع المدربين والإداريين بوقف كافة الأنشطة اليومية في النادي، وحث الجميع على التواجد في الحرم النبوي للصلاة على اللاعب وحضور مراسم الدفن ببقيع الغرقد.
ووجه نيازي في حديثه شكره للأمير سلطان بن فهد على مواساته له ولتعازيه الصادقة والتي نقلها نيابةً عنه مدير مكتب رعاية الشباب حمد الشريف، معرباً في الوقت نفسه عن الوقفة الأخوية التي جاءت من رجالات النادي الأهلي يتقدمهم وجدي الطويل وأحمد المرزوقي، اللذان بادرا بحضور مراسم دفن اللاعب.
من جهةٍ ثانية، وجه رئيس اللجنة الفرعية بمنطقة المدينة المنورة الحكم الدولي السابق حسين المغامسي، ونائبه عثمان الدباغ، في قرار فوري بإيقاف تمارين اللياقة البدنية والمخصصة لحكام المنطقة، ليومٍ واحد فقط، تضامناً مع القرار الذي اتخذته إدارة نادي الأنصار، بوقفها لكافة الأنشطة، وبهدف مشاركة حكام المنطقة في الصلاة على اللاعب ومواساة أسرته، معتبرةً أن الحصة البدنية كان من المقرر أن يتم إلغاؤها مسبقاً بسبب أن موعد التمرين كان متزامناً مع موعد إقامة لقاء نهائي دوري المنطقة، وإرجاء إقامته إلى إشعارٍ آخر.





عمر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 02 - 2009, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية ساااري
 

ساااري will become famous soon enough



يشكر نادي الأنصار على هذه البادره




ساااري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2009, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

عمر الاسمري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااري
يشكر نادي الأنصار على هذه البادره






عمر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2009, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية zezo max
 

zezo max will become famous soon enough



الله يكون في عون زملائة وأحبائة على فقدان حبيبهم رحمه الله




zezo max غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2009, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

عمر الاسمري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo max
الله يكون في عون زملائة وأحبائة على فقدان حبيبهم رحمه الله

اميــــــــــــن





عمر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابو محسن99
 

ابو محسن99 will become famous soon enough



يشكر نادي الأنصار على هذه البادره




ابو محسن99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الانصار يلغي تدريباته ولجنة الحكام تشارك اسرة الفقيد العزاء...



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر