العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

200 ريال تفصل النادي عن زعامة كل البطولات!

كشفت احتياجاتها في مؤتمر "المناشدة" ادارة الأهلي تعلن: 200 ريال تفصل النادي عن زعامة كل البطولات! علقت ادارة النادي الاهلي برئاسة احمد المرزوقي آمالاً عريضة على محبي وجماهير النادي بالوقوف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 09 - 2002, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
11220
زائر
 

افتراضي 200 ريال تفصل النادي عن زعامة كل البطولات! 


كشفت احتياجاتها في مؤتمر "المناشدة" ادارة الأهلي تعلن:

200 ريال تفصل النادي عن زعامة كل البطولات!

علقت ادارة النادي الاهلي برئاسة احمد المرزوقي آمالاً عريضة على محبي وجماهير النادي بالوقوف خلفه في هذا التوقيت بعد ان جددت تلك الآمال خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس الاول بمقر النادي بحضور الرئيس أحمد المرزوقي ونائبه الدكتور خليل دهلوي وعضوية الاستاذ عبدالرزاق معاذ أمين عام النادي ومشرف الالعاب المختلفة والمهندس طلال عشقان والاستاذ فيصل حلبي مدير العلاقات العامة. وقد استبشر اعضاء ادارة الاهلي خيراً من خلال التحرك المبدئي والخطط المرفوعة من جانب مجلس اعضاء الشرف والتي تبدأ في الظهور خلال الاسبوعين المقبلين عقب ان اصطدمت مطالب واحتياجات العاب النادي المقبلة بوضعيته المادية السيئة بعد ان كشف كل مشرف على لعبة برنامجه الاعدادي وبطولاته المقبلة بجانب احتياجاته لهذه البطولات.. ونلخص أبرز مادار في هذا المؤتمر الصحفي فيما يلي:
الملابس سيئة
أكد رئيس النادي الاهلي احمد المرزوقي بأن أزمة (الملابس) التي تناقلها البعض مؤخراً والتي يعاني منها النادي قد زالت من لقاء الفريق الدوري أمام النجمة (أمس) بعد ان لعب الفريق بشعاره الرسمي.. وكشف المرزوقي بأن السبب الأكبر الذي دعا لتفاقم هذه المشكلة يعود لتأخر توقيع النادي في اتفاقيته مع الامير نواف بن عبدالعزيز بن تركي والذي يمتلك شركة في هذا الاختصاص مشيراً بأن الشركة الأم التي ستقوم بتوفير الملابس في ايطاليا وستدعم العاب النادي كافة بمختلف الدرجات بهذه الملابس.. معترفاً بأن الملابس الموجودة الحالية تعد (سيئة) ولا تمثل حجم نادي كالأهلي ومع ذلك اشار بأن تأخير توقيع تلك الاتفاقية يأتي وراء هذا التأخير.
وتطرق المرزوقي لمفاوضات الأهلي مع روماريو واشار بأنها غير صحيحة كون المبالغ المطلوبة لعقد اللاعب باهظة وان النادي يبحث عن لاعب مميز بمبالغ معقولة وان اسلوب الرد على صفقة الاتحاد الذي وقع مع بيبيتو لا يخدم الناديين أبداً.
بطاقة انتماء للأهلي
وقد برر نائب رئيس النادي الدكتور خليل دهلوي هدوء المجلس التنفيذي في هذه اللحظة حيال تفعيل دور اعضاء الشرف مادياً الى اجازات الصيف والتي اجبرت جل الاعضاء التواجد خارج البلاد في الوقت الذي بدأ العد التنازلي يأخذ مساره تجاه عودتهم وبدء مهامهم الفعلية مع بداية الموسم.. وكشف الدهلوي بأن هناك مشاريع عديدة سيقدمها المجلس التنفيذي قريباً وبعد اسبوعين تقريباً من خلال مؤتمر صحفي سيقدم من خلاله مشروع جديد هو عبارة عن (بطاقة انتماء) للنادي الأهلي قيمتها (200) ريال فقط تنتظر الادارة من خلالها زحف الجماهير عليها حتى تؤكد بأنها عضو الشرف القوي والاصيل مؤكداً بأن كل أهلاوي صغيراً كان أو كبيراً يعد عضو شرف وهو مطالب بأن يقف مع النادي وان هناك شركة تسويقية سترعى هذا المشروع واذا ما وقفت جماهير الأهلي ودعمت هذا المشروع بشكل مثالي فإن حضوره بالبطولات لن يتوقف أبداً.
مشيراً بأن لهذه البطاقة مزايا سيتم دراستها حالياً وموضحاً بأن الوضع المادي بات صعباً واصبح الريال مهماً في النادي الأهلي بعد ان ردد مازحاً عبارة (ادفع ريالاً لتنقذ أهلاوياً).
مضيفاً بأن للمجلس التنفيذي اطروحات جميلة وستعم باذن الله بالفائدة على النادي وان الشيء الأكثر اهمية هو ان تلمس جماهير الاهلي نداءات واحتياجات النادي بحكم انها العضو الشرفي الاقوى مشيراً بأن النادي لا يرغب بأن يظل ينتظر وقفات الامراء محمد وخالد ومنصور فهو يبحث عن الاستقلالية وتوفير احتياجاته ومتطلباته بمخططات واقعية تحتاج بكل اللغات لوقوف الجماهير مع تقديره وامتنانه وعشمه ايضاً فيما قدمه وسيقدمه رجال الأهلي الاوفياء ولن ينسى النادي وقفات الأمراء محمد وخالد ومنصور أبداً.
تأهب لكأس العالم
الاستاذ الخبير عبدالرزاق معاذ أمين عام النادي ومشرف الألعاب المختلفة علق في اول مداخلة له حول المستجدات الاخيرة التي نصبته اميناً عاماً للنادي بديلاً للاستاذ علي الغامدي حيث كشف معاذ قائلاً: اود ان اقدم رسالة اتمنى ان تصل للجميع بشكل واضح وهي عدم موافقتي على تسلم هذا المنصب إلا بعد الحاحات عديدة من قبل ادارة النادي بشكل عام لاسيما وأن البعض تناقل مؤخراً عدم كفاءة الاستاذ علي الغامدي الأمين السابق وهنا يتوجب علي أن أشير الى ان ظروف النادي المادية هي التي تسببت وكانت من ابرز العوامل بأن يتغيب الغامدي عن النادي كونه ظل محاصراً طيلة الاسابيع الماضية بعدد كبير من الاشخاص الذين يرغبون في حقوقهم الامر الذي دعا الغامدي لهذا التغيب الاجباري وهذا لا يقلل ابداً من خبرته ودرايته بالامور والمهام الادارية.
ايضاً كشف معاذ عن دخول فريق اليد في عدد من المشاركات ابرزها العربية والآسيوية والتي سيختار منها الأهلي الأخيرة بحكم توفيق الله في حصوله على العربية في فترة ماضية ولأن سبب اختياره الآسيوية يعود لامكانية استضافة الاهلي لها ان تكرمت الادارة بطلب الاستضافة كون جدولة الاتحاد الآسيوي للمسابقات تنص على اقامة البطولة في منطقة الخليج والتي لن يشارك بها فريق سوى الاهلي واقرب فريق من المنطقة هو (ايراني) ومع ذلك اشار بأن المسابقات المقبلة تجبر الاهلي على التعاقد مع لاعب عالمي ومميز كون البطولة الاسيوية ستكون مؤهلة الى بطولة اندية العالم للعبة الأمر الذي يطمح اليه الاهلاويون ومشيراً بأن الامير محمد العبدالله الفيصل سهل من مهمة الادارات السابقة والحالية والقادمة من خلال تدعيمه للعبة بعدد مميز من اللاعبين البارزين الامر الذي يأتي كامتداد لوقفاته المعهودة والمشهود لها على مدار التاريخ وفي مختلف الالعاب.
الأزمة تتواصل
في المقابل اشار المهندس طلال عشقان مشرف كرة الطائرة بأن وضعية النادي المادية اجبرته على سير الامور تحت شعار (الجود بالموجود) من خلال اعتماده على الكواد التدريبية الوطنية لقيادة فرق النادي كافة.. بعد ان تم اعتماد الوطني محمد كنو مدرباً للفريق الاول وباسندوة مدرباً للشباب والكابتن منير للاشبال. مشيراً بأن وضعية خزينة النادي هي التي دعت بأن تسير الامور بهذا الشكل وانه كعضو مجلس ادارة يتفهم لهذه الاوضاع وبموجب ذلك تم اعتماد هذا النهج..
ايضاً اشار عشقان بأن النادي دخل في مفاوضات مع لاعب في منتخب شباب الطائرة اصطدمت الصفقة بوضعية النادي من خلال اتفاق الاطراف على نقل اللاعب للأهلي ولكن التنفيذ توقف لعدم وجود الكفاية المادية.
واشار المهنس طلال بأن الهاجس الوحيد له كمشرف على لعبة الطائرة ينصب حول المحافظة على حضور طائرة الاهلي مع البطولات وان هذا يمثل صعوبة ويحتاج لتسهيلات (مادية) ولكن التفاؤل موجود بين اللاعبين الحاليين لايجاد ذلك على حد تعبيره.
ترتيبات في علاقات الأهلي



ايضاً كشف الاستاذ فيصل حلبي مدير العلاقات العامة بأن هناك ترتيبات واضافات جديدة لعلاقات النادي من خلال دخول كوادر بشرية شابة في هذا المنعطف وانه بصدد تقديم اسماء لرئيس النادي لتبدأ مهامها فعلياً لتيسير مناسبات النادي واشار حلبي بأنه مصغي لكل اقتراحات ومرئيات الاهلاويين والذين سبقوه في هذا المجال بعد تنويه البعض حول ضرورة تفعيل دور العلاقات العامة في النادي.




باشا محمد (جدة) جريدة عكاظ




  رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 09 - 2002, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الآن الكرة في مرمى الجماهير الأهلاوية .. ليس لهم عذر

بطاقة تشرفك بإنتمائك للأهلي بـ 200 ريال فقط

لو أن 40000 ( أربعون ألف ) مشجع حاز على هذه البطاقة
بحسبة بسيطة
40000 × 200 = 8000000 ( 8 مليون ريال ) مبلغ مو بسيط سنويا يدخل خزينة النادي

ولنفرض عشرون الف مشجع ينتج 4 مليون سنويا

والعشم في الجماهير الأهلاوية كبير جدا






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يالله يااهلاويه دوركم
ولكي نثبت اننا الجمهور الافضل
ولنثبت اننا جمهور افعال لااقوال وانتقادات

يالله ياجمهورنا الغالي تكاتفوا لمصلحة ناديكم
تكاتفوا من اجل الاهلي

الاهلي اليوم يستنجد بكم فهل تردونه خائبا
الاهلي اليوم في امس الحاجة لكم فهل تتروكونه وحيدا
الاهلي اليوم يناديكم فهل من مجيب


[mover]افتكر الاهلي وصلي عالنبي if you want to be happy[/mover]




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


[c] نتظر هذه البطاقة في فارغ الصبر


ونتمنى ان الجمهور يثبت ولاءه للاهلي اتمنى ذلك [/c]




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 29 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أهلاوي الطائف
 

أهلاوي الطائف will become famous soon enough

افتراضي  


هذا وقتنا لنقول كلمتنا نحن جماهير النادي الأهلي . وفي نظري الشخصي ( مئتين ) قليلة في حق نادي عريق ونادي نطالبه المزيد من البطولات . فنحن ننتظر هذه البطاقة بفارغ الصبر . أو حساب خاص للأهلي فهو يستاهل كل خير .

جاء وقت همتكم يا شباب والعشم في الجميع كبير .





الهوية جنوبي ... والقلب أهلاوي
أهلاوي الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


الان احمد المرزوقي وضع النقاط على الحروف والان وقت الجد لاختبار وقفة الجمهور الاهلاوي فهل نردهم خايبين وننتظر وقفة اعضاء الشرف


لاجا وقت الجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

اسير الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


من أين نحضر البطاقة .. طامعين في المساهمة

أرجو الرد سريعاّ وكيف توصيلها


ااااااه ياالاهلي ياقلبي
ااااااه ياالاهلي ياعمري





اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا
ولا مبلغ علمنا
ولا الى النار مصيرنا
http://www.watein.com/form/uploads/post-1-1092155378.gif
اسير الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية طارق الظاهري
[c] نتظر هذه البطاقة في فارغ الصبر


ونتمنى ان الجمهور يثبت ولاءه للاهلي اتمنى ذلك [/c]






[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية طارق الظاهري
[c] نتظر هذه البطاقة في فارغ الصبر


ونتمنى ان الجمهور يثبت ولاءه للاهلي اتمنى ذلك [/c]






[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 09 - 2002, 39 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

الفزي will become famous soon enough

افتراضي  


نعم بداء الجد وانا سوف اشتري البطاقه كله علشانك يالاهلي





اللهم اجعلني صبورا واجعلني شكورا ، واجعلني في عيني صغيرا وفي اعين الناس كبيرا

[IMG]http://fazi.*******************************************************/fazi.jpg[/IMG]





الفزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

200 ريال تفصل النادي عن زعامة كل البطولات!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر