العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نــــــــــعم.. انا فرحان لاجل الهلال تعال وأقلك ليش؟؟

على قولت المثل وينطبق عليهم بالملي ما اخس من قديد الا عسفان يعني حريقة تحرقهم ثنينتهم تحياتي للجميع


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 01 - 2009, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية hada ana
 

hada ana will become famous soon enough



على قولت المثل وينطبق عليهم بالملي

ما اخس من قديد الا عسفان




يعني حريقة تحرقهم ثنينتهم


تحياتي للجميع









HADA ANA
hada ana غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 31 - 01 - 2009, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور برونزي
 

هنا الاهلى will become famous soon enough



فوزنا هو الاهم لايهمنا اتحاد او غيره راحت على الاهلى خلاص
اما جارنا الاتحاد نتمنى له الخير لاننا نقابل الاسائة بالاحسان كما اوصانا النبى عليه الصلاة والسلام
احذركم النار والصراط المستقيم انه مظلم وأحد من السيف وادق من الشعرة





بدون توقيع حتى نحصل على كأس اسيا تعويض للدورى
هنا الاهلى غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 01 - 2009, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أبوالفوارس9
 

أبوالفوارس9 will become famous soon enough



اقول والله يخسوون التش تش ما نزعل عليهم

نعم نحنا في مدينة وحده والمفترض نكون مع بعض

لكـن الي يعاملنا بالسوء نعامله بالسوء

وانا عن نفسي ما احب اشوف فرحة الاتحاديين الصراحه

سلمت يا صاحب الموضوع




أبوالفوارس9 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 03 - 2009, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقووووول يامندس رح لفريقك بس

امثاالك هم الي جعلوو الاهلي تاابع والاهلي صغير ترى حتى الهلالين الي تتلصقون فيهم يستحقرونكم

لان اي جمهور مايهمه فرريقه جمهور فااشلل


واذا الاتي اخذ لاعب لاعبين ثلاثه ولمعلوميه الاهلي بااعهم بعد يعني لو الاهلي يبيهم ماقدرو

الهلال اخذ بطولات تعرف بطوولات دوري وكاس ملك وكاس موسس ونقاط بالهبل حتى بدرجة الناشئين والشباب

الاهلي وبس والباقي جحيم




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 03 - 2009, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



مااخس من قديد الا عسفان ..

فريق يسرق لاعبين وفريق يسرق بطولات ..


الله لايوفقهم جميعا ..





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 03 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية يامي وأهلاوي
 

يامي وأهلاوي will become famous soon enough



الدوري اتمنى ياخذه اسرائيل ولا ياخذه الاتشاد




يامي وأهلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نــــــــــعم.. انا فرحان لاجل الهلال تعال وأقلك ليش؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر