العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جستنيه ومقال خطير يتهم فيه الأهلي بنادي الهدايا

طيب خلاص الاهلى نادي الهدايا لاتوجع قلبك وروح شجع فريق ثاني غيره خلينا احنا نشجع نادي الهدايا لاحول ولاقوة الا بالله


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 01 - 2009, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي صبياء will become famous soon enough



طيب خلاص الاهلى نادي الهدايا
لاتوجع قلبك وروح شجع فريق ثاني غيره
خلينا احنا نشجع نادي الهدايا
لاحول ولاقوة الا بالله




اهلاوي صبياء غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 01 - 2009, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



له من اسمه نصيب





نجس النية




alahli star غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 33 : 04 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلااوي الهويه
 

اهلااوي الهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنتره بن عداد
وهو صادق الجستنيه

حسين عبدالغني العام الماضي وزع الهدايا على ياسر في بداية المباراه ونهايتها

وبالامس لاعبين إنهزاميون أهدوا المباراه للهلال

صدقت زالله

الحقيقه تووجع




اهلااوي الهويه غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنونك
 

مجنونك will become famous soon enough



بصراحة بصراحة الف الف مبروك للهلال يستاهل والله


وتمنياتي للأهلي بالتوفيق في البوطلات القادمة





كل ماقالواااااا نسيتك زااااااد حبي لك جنووووووون
مجنونك غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فضي
 

ولدالديرة will become famous soon enough



لا أدري ما هي الأسس والمقومات التي ارتكز عليها اللاعب (الفلتة) محمد نور ليطلق تحديه عبر إحدى القنوات الفضائية للمرة الثانية له في هذا الموسم بأن بطولة الدوري اتحادية وقد سبق له بالموسم الماضي أن ذكر نفس التصريح دون أن ترى له الجماهير تطبيقاً عملياً له على أرض الواقع.
ـ لا يمكن لنا أن نشكك في قدرات وإمكانات لاعب في نجومية (القوة العاشرة) ولكن سلاح (الثرثرة) لا يكفي وهو الذي كثيراً ما دعم نظرية (الفعل) في الملعب وله العديد من التصريحات الإعلامية في هذا الشأن مع قناعتي التامة بأن مسؤوليته كـ(قائد) للفريق ليبث الحماس ورغبة الفوز في نفوس زملائه هي التي دفعته إلى إطلاق ذلك التصريح ولكن كما يقول المثل الشعبي (يد وحدة ما تصفق) يا نور.
ـ لابد أن أجد العذر والمبرر الشخصي للاعب (مخلص) لشعار ناديه إلا أن واقع الفريق بعدما ضيع فرصة انفراده بالصدارة يدعوني إلى مصارحته بأن هذا الحماس وهذه الغيرة الموجودة عنده غير متوفرة عند البعض القليل من زملائه للأسف الشديد ولا حتى لدى المدرب (الفيلسوف).
ـ الكل شاهد مستوى (النمور) أمام الفريق الأهلاوي وبصرف النظر عن (تخبطات) كالديرون فقد كان (الكريري) سعود في أسوأ حالاته و(تكر) كان و مايزال يمارس نفس الأخطاء الفادحة جدا دون أن يتعلم من دروس سابقة والعمدة (نايم في العسل) وحتى اللاعب (الموهوب) نايف الهزازي بدأ (الغرور) يسيطر على عقليته وهو في (سنة أولى) شهرة فما الذي يدعوه إلى عدم حضور التدريبات في الموعد المحدد ناهيكم عن شغفه بالحوارات التلفزيونية والصحفية حيث إن اللاعب الذي يهتم بظهوره الإعلامي من المعروف أن نجاحه وقتي ونهايته قريبة.
ـ يا محمد نور اسمع كلامي واسحب (تحديك) فلا يوجد من (يبيض وجهك) حتى على مستوى (إدارة النادي) فهي تاركة الحبل على الغارب للمدرب إلى جانب أنها عجزت عن حل مشاكل مادية فرضت على (كالديرون) الخروج بها للإعلام وهي ليست من (اختصاصه) إلا أنه اضطر لذلك لأسباب غير معروفة ولكن حتما أن إدارة (أبو عمارة) تتحمل المسؤولية كاملة ما دام أنها رضيت بممارسة دور (المتفرج).
ـ عموما لست (متفائلا) بفوز اتحادي هذا المساء حتى لو لعب الشباب بـ(الصف الثاني) وإن تحققت اليوم (المعجزة) وحلت (العقدة) الشبابية فإن الأهلي لن يفلت من هزيمة (تاريخية) من الهلال واذكروا كلامي هذا جيداً فكما حفظ التاريخ (هدية) حسين عبد الغني بالموسم الماضي و(زحليقة) اللاعب الدولي فإن المشهد سيتكرر هذه الليلة.. وألف ألف مبروك مقدماً الدوري يا هلال بدعم (التماسيح)!.





سورة الحاقة (أداء عراقي) عبد العزيز صالح الزهراني
للمشاهدة اضغط اسفل
ولدالديرة متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 50 : 05 PM   رقم المشاركة : [16]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



يا اخواني تراكم اعطيتو نجس النيه اكبر من حقه هذا ما يستاهل نذكره في منتدانا


انسان معروفه كتاباته الساذجة و الحاقده على الاهلي




GOLD-BOY غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية بلقاسم 9
 

بلقاسم 9 will become famous soon enough



ياجماعة الخير هذا مريض والأهلي زاده مرض وحتى كبيرهم ابو ثامر مريض ايضأ وإنتقلت العدوى
وتفشت وتغلغلت في قلوبهم وسببت الغل والحقد لديهم لذلك نحن الراقين لاننظر لمثل هؤلاء
المرضى نحاول ان ننظر لللأعلى دائمأ00




بلقاسم 9 غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية M اهلاوي M
 

M اهلاوي M will become famous soon enough



ارجو من الاخ الكريم الدخول على هذا الرابط لمعرفة كيفية علاج سقطات الساقطين فكريا مثل هذا الجستنيه


http://http://www.alrage.net/vb/t145068.html




M اهلاوي M غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية @باسم الاهلاوي@
 

@باسم الاهلاوي@ will become famous soon enough



مايحتاج ادخل اعرف ان هذا النجس حاقد على اهلينا
خاصة بعد هزيمتهم منا وضياع الصدارة

والله الصدارة زحلطن
والله الصدارة زحلطن
والله الصدارة زحلطن
والله الصدارة زحلطن
والله الصدارة زحلطن




@باسم الاهلاوي@ غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 01 - 2009, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



يأ رجال الاهلي ما قصر رغم النقض


والله يكتب الي فيه الخير




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جستنيه ومقال خطير يتهم فيه الأهلي بنادي الهدايا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر