العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وجه الشبه بين يوسف صايبي وكاكا..!!

كاكا احلى .........ههههههههههه ه...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 01 - 2009, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدو الجهني
 

ميدو الجهني will become famous soon enough



كاكا احلى .........ههههههههههه ه...







..≈ لنكُنْ آروَاحْ رآقيه≈..


نَتسامْى عَنْ سَفآسِفَ الأمُورْ وَعٌنْ كُلْ مَايَخِدشُ نًقائِنا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنحترمْ الغَيْر.. عِندَمٌا نتَحدثْ نتحَدثْ بِعُمِق
نٌطلبْ بـإدبْ .. وَنشُكر بـِذوَقْ .. وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نٌترفع عَن آلتفِآهات والقِيـِلَ والقـِالْ ..
نُحِبْ بِصَمتْ وَنغَضبْ بِصَمتْ وإنْ آردنـَا الِرحِيلْ ..


..≈نَرحِلْ بِصَمتْ..≈




http://up2.pc4up.com/2009/swff/Wl799292.swf
ميدو الجهني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 01 - 2009, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية احساس اهلااوي
 

احساس اهلااوي will become famous soon enough



الله كرررررررررريم


...............




احساس اهلااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2009, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [33]
www.alrage.net
فريق إستديو الإمبراطور
الصورة الرمزية مايا الأهلاوية
 

مايا الأهلاوية will become famous soon enough



كاكا في وااااااااااااااااااا اااااااااادي


والصايبي في وااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااد ي


وكلنا مع اهلاوي الوااااااااااااااااا اااااااادي





شوفو الاهلي اخضر حليوة
مايا الأهلاوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 01 - 2009, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [34]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي منصف
 

أهلاوي منصف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرارد العرب 8
بصراحة اللاعب اللي اسمه كاكا اكرهه

وبالتوفيق لصايبي

بصراحه استغربت انك تكره كاكا بس يوم شفت النك نيم حقك عذرتك ياجرارد

على قولة المثل الشعبي اذا عرف السبب بطل العجب

وسلملي على كاس اوروبا هههههههههه




أهلاوي منصف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وجه الشبه بين يوسف صايبي وكاكا..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر