العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور الجار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الأهلي الأهلي مو بحاجة اي جمهور من جماهير الانديه مكتفي بعشاقه وجمهوره الناري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 01 - 2009, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
 

اخر العنقود will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيل الأهلي
الأهلي مو بحاجة اي جمهور من جماهير الانديه مكتفي بعشاقه وجمهوره الناري






اخر العنقود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 01 - 2009, 47 : 07 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



مع إحترامي لك ولابن عمك الأهلي ماهو في حاجة جماهيرهم لانه في غناء عنهم


ويجب على الجمهور الأهلاوي الحذر ثم الحذر من المندسين في المدرجات لتشويه


سمعةجمهورنا الراقي

ولنا في ماحصل العام الماضي في مباراة الهلال والوحده في مكه عبرررررررررة




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [33]
موقوف
الصورة الرمزية ساااري
 

ساااري will become famous soon enough



خليه مع نفسه افضلة ولايقرب من جماهير الراقي




ساااري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كوكو شانيل
 

كوكو شانيل will become famous soon enough



ادا جاء ترى مو عشان يشجع بالعكس عشان يتعلم كيف يقدر و يهزو الملعب زينا

قوله يستريح احسنله
وباذن مالك له الكلمه الكبرى يوم الاربعاء




كوكو شانيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [35]
موقوف
 

آه..لي will become famous soon enough



هذي زناوه يبي يغير للاهلي ومايدري وش يقول


ملنبغا احد يجينا




آه..لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية sultan-al ahlawi
 

sultan-al ahlawi will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى sultan-al ahlawi إرسال رسالة عبر Skype إلى sultan-al ahlawi



قول لأبن عمك حياه الله بس لايلبس تيشيرت الاتحاد

وبعدين ياجماعه خلوو يجي يمكن يشوف الفرق بين جمهورنا وجمهورهم ويبطل يحضر الملعب مع جمهور الاتحاد
ويمكن يقلب أهلاوي وراح تاخذ أجر...




sultan-al ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنوووون_9
 

مجنوووون_9 will become famous soon enough



ما نحتاااااااااااااج اي مشجع اتحاااادي


خليك مع فريقك





مـــــجـــــنـــــوو ووون مـــــالـــــك
مجنوووون_9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


ما نحتاااااااااااااج اي مشجع اتحاااادي

خليك مع فريقك





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [39]
مراقب رابطة رومـا
رئيس رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي الملك
 

توتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of light



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حســـ24ــين
الله يحيه هو حر دامه قريبك مرحبا فيه واذا ماشالته الأرض تشيله عيوننا
على قول المثل لأجل عين تكرم مدينه

تسلم اخوي ويكفيني مروورك







:: أنا أفخر أني أعشق أسطورة إسمها فرانشيسكو توتي ::



توتي الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي&
 

اهلاوي& will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي&



عز الله انهزمنا

هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه







اهلاوي& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور الجار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر