العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمهور الجار

يشيخ جمهور الاهلي زيه زي اي جمهور فيه العاقل وفيه البطال يعني اذا سمع كلمه كذا ولا كذا واحد زعله ترى مهو كل جمهور الاهلي زي هالشخص وانقهرت فنهائي الخليجيه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2009, 45 : 10 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



يشيخ جمهور الاهلي زيه زي اي جمهور فيه العاقل وفيه البطال

يعني اذا سمع كلمه كذا ولا كذا واحد زعله ترى مهو كل جمهور الاهلي زي هالشخص

وانقهرت فنهائي الخليجيه واحد جاي بلبس الاتحاد وقعدو بعض من جمهور الاهلي يصرخون يا خدمي

وكلم زي وجيههم الي قهرني انه كان فيه هلالي قدامنا ومحد اتكلم عليه للاسف اني

اخس ناديين عندي الهلال و حيفا تل ابيب الاسرائيلي والي معاي كلهم نفس الشي

قمنا انصرخ انا والي جنبي من العيال يا كلاب هيه يا كلاب هيه

لذلك عن نفسي اتحادي الله يحييه ولد عمنا واخونا اما هلالي لا نشوفه مع جمهور الاهلي







BB : 2206C6D6
متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2009, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
مراقب رابطة رومـا
رئيس رابطة رومـا
الصورة الرمزية توتي الملك
 

توتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of lightتوتي الملك is a glorious beacon of light



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدكيوت
ايش هذي الردود

يا جماعه خلوه يجي يعني ايش اللي راح يصير

بالعكس تشجيع اراقي ماهو مقتصر علينا وبس الراقي من حقنا وواجبنا نشجعه واللي يبغى يستمتع براقينا حياه الله يجي سواء اتحادي هلالي نصراوي ان شاء الله لو حتى يكون يشجع الخليج

وبالله بدون تعصب ماله داعي التشجيع ماهو مقتصر على جمهور الفيق وحده بس بشرط لا يلبس اتحادي

وتقبلو كلامي وبدون تعصب

الله يصلح الحال والاحوال

اهنيك على روحك الرياضيه واتمنى من الجميع الابتعاد عن التعصب







:: أنا أفخر أني أعشق أسطورة إسمها فرانشيسكو توتي ::



توتي الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2009, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ABO SHAMI
 

ABO SHAMI will become famous soon enough



الاهلي يكفي بجمهوره

والفوز لنا إن شاء الله






ABO SHAMI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاصم 07
 

عاصم 07 will become famous soon enough



الله يحييه وما فيها شيء

بلا تعصب يا جماااعة




عاصم 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو فهد 99
 

ابو فهد 99 will become famous soon enough



لااااااااااااااااااا ااااااانريد اي خدمي في المدرجات ...................ر اح ابلغ الجوازات على طول

جمهور الاهلي يكفي ويوفي .......تقبل مروري




ابو فهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

جندي القلعة will become famous soon enough



شوف اي نادي يجي يشجع معانا عادي

(مع اننا مانحتاج سوى جمهورنا فقط)


حتى لو جماهير من القطب الشمالي عادي

لكن اهم شيء ما ابا اشوف اي فقراوي يتلزق فينا بعد التلطيش









ان زل عليك الخسيس زل عنه زل
وان مشى في الشمس امشي حداهـ في الضل
لأنه قليل الفهم ولاعندهـ في المنازل خل
مثل شجر الشوك لايثمر ولا له ضل
جندي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
 

ahlawi11 will become famous soon enough



يا فرحتك ححستني الملعب أصلا بيكفي نصف جماهير الاهلي علشان تفرحلي بحضور إتحادي ..

وثانيا قريبك مع أكيد بلا شك كامل إحترامي و تقديري له المفترض يجلس و يشاهد مباراة فريقه افضله خاصة وأنا أقله بأن الشباب مرشح للفوز عليكم و حنشاهد جميعًا , فألالإضل يشاهد مباراة فريقه الصعبة والتي ستكون في نفس وقت مباراة الاهلي و الهلال ...!!!




ahlawi11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 15 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى الاوربي
 

الفتى الاوربي will become famous soon enough



ايه مايحتآج يكيفينا جمهورنا بس ..

قال ايش قال جمهور اتحادي ..


جمهور خط الناررررررررر




الفتى الاوربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية (قلعة الكؤوس)
 

(قلعة الكؤوس) will become famous soon enough



اولا خلي تشجيع قريبك لنفسه
وجمهور الاهلي راح يملي المدرجات
وبأذن الله الاهلي وافي وكافي




(قلعة الكؤوس) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 01 - 2009, 19 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough



الله يحيه هو حر دامه قريبك مرحبا فيه واذا ماشالته الأرض تشيله عيوننا

على قول المثل لأجل عين تكرم مدينه









من تحدى وتكلم يجي يوم و يتعلم من فنك ياهلاوي
الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمهور الجار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر