العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الغامدي ... يكتب عن الرئيس (المليان)!!

. . . الأهلي بين الأصل والصورة فيصل الغامدي خرج الرئيس "المليان" بتصريح "فاضي" مفاده نقاط الأهلي في الجيب، وتناسى ان لقاءات الأهلي والاتحاد لا تخضع للمنطق في كل الأحوال،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2009, 47 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي الغامدي ... يكتب عن الرئيس (المليان)!! 


.

.

.



الأهلي بين الأصل والصورة


فيصل الغامدي

خرج الرئيس "المليان" بتصريح "فاضي" مفاده نقاط الأهلي في الجيب، وتناسى ان لقاءات الأهلي والاتحاد لا تخضع للمنطق في كل الأحوال، حالها في ذلك حال كل الديربيات في العالم التي تحمل لغة واحدة وإن اختلف المتنافسون.



مشكلة أن لا تتعلم من دروس الماضي، هو ذات الرجل منذ أن لوح للأهلي بالثلاثة ليلجمه بندر الجارالله ورفاقه بالثلاثة حدث ذلك في التسعينات، هل تناسى تصريح التدمير الذي قاده وقاد فريقه لخسارة البطولة العربية التي جلبها من المغرب؟، في كل مرة كان يسيء فيها للأهلي يكون أول المغادرين للملعب. الشهادة لله لم يفعلها هذه المرة.
قد يكون الفوز على الأهلي في آخر ثلاث لقاءات هو من قاده لمثل هذا التصريح لكن يجب أن نفرق بين الفوز على الأهلي في لقاء يكون مكتمل القمصان، والفوز عليه في لقاءات دون السن القانونية لا يحضر فيها من جمال الأهلي غير شعاره، وإن كان شعاره يكفي وحضوره يعني أن يتغير كل ما في جدة حتى بحرها يصبح أخضر.
هذا التصريح وأمثاله هو من قاد لاعبي الاتحاد لمواصلة الركض بعد إصابة أحد لاعبي الأهلي، بينما أوقف تيسير الجاسم مشروع سهم أخضر تفاعلا مع إصابة النمري، وهنا يكمن الفرق بين الراقي والبقية، ولا عزاء لمتعاقدي سن المعاش في القناة الرياضية الذين لا هم لهم هذه الأيام غير تجريد الأهلي من رقيه وسمو أخلاقه.
وإذا ذكر الفرق انظروا ما قاله الرئيس الشاعر عن الأهلي بعد نصر هلاله، فريق من الصعب التعادل معه في أرضه فكيف الفوز عليه؟!، وهذا هو التصريح المسؤول من رجل مسؤول يحترم خصومه فيحترمه الخصوم حتى وهو يتحدث بلغة النصر ومن أعلى الهرم، أما من هم على شاكلة "المخرب" فمكانهم الطبيعي خارج أسوار الرياضة.
إنه الأهلي الفريق الذي لا يخسر الا في حضور حكام من نوعية "معجب"، ولاحظوا سجل الأهلي مع الحكم الأجنبي مع جميع الفرق الكبيرة التي واجهها ستجدون الأهلي حاضرا في المساحة الأكبر.
إنه الراقي المتعة الحقيقية للكرة السعودية، من جعل حتى مصوري القنوات الفضائية يلاحقون نجومه في عز العمل بحثا عن الأصل متناسين الصورة.
...مخرج
يقول كالديرون من حق الأهلاويين الاحتفال بالفوز على فريقه بعد احتقان خمس مواسم، حتى كالديرون الذي تحول لسمسار رضع من ثدي التعصب الذي سيكون ضحيته الاتحاد في ظل سيطرة الاتحاديين الجدد على القرار بالنادي.




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2009, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

الدم الأخضر will become famous soon enough



لا شلت يدك اللتي تكتب بها
00000000000000000000




الدم الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الغامدي ... يكتب عن الرئيس (المليان)!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر