العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمآهير الإتحــآد تشتم حسين عبدالغني وتــقــلل من الآهلي , ادخل ياراقي ورد عليهم باسلوبك الراقي

للأسف جمآهير الإتحآد تسيئ للآهلي وبالخصوص حسين عبدالغني وإنه توأطأ مع الهلال في مباراه السنه المـآضيـــه بـ جده , سبحان الله حتى وحسين بأوربا ماقدرو ينـــسوه لـهدرجه يعـــني مسبب لهم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2009, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46

افتراضي جمآهير الإتحــآد تشتم حسين عبدالغني وتــقــلل من الآهلي , ادخل ياراقي ورد عليهم باسلوبك الراقي 


للأسف جمآهير الإتحآد تسيئ للآهلي وبالخصوص حسين عبدالغني وإنه توأطأ مع الهلال


في مباراه السنه المـآضيـــه بـ جده , سبحان الله حتى وحسين بأوربا ماقدرو ينـــسوه


لـهدرجه يعـــني مسبب لهم صــدآع


ياصغير إنت ويآه مو حسين إللي يتوآطأ مع الهلال عشان مصلحتكم

وإذ1 انتو ماتعرفون تجيبون النقااط بمجهودكم هــذا شي ثـــآني !!

والمشكله يقوولون إن إبرآهيم هزآزي وغيره من لاعبين الاهلي رآح يبيعون المباراه للهلال

تخلف × تخلــف

والكــبير كبيرر ياصغــير


____

الموضوع الثاني يقولون اننا مسآكين مو مصدقين اننا فزنا عليهم في أربع سنوآت مادري خمس

لــكــن اللي مايعرفوه أنهم من عــآم 1387 إلى عام 1391

خمس سنوات تقابلنا فيهآ بـ 12 مباراه بالدوري والكــآس ولا فازو علينا

فاز الاهلي بعشره والتعــآدل مرتين

هذه العقـــده الاأولــــــى يا إتحــــــــــآد

..




اما الثآنيه كانت من عـــآم 1399 إلى عام 1405 وكلها بالدوري والكــأس وكانت المحصله 8 فوز للآهلي وست تعادلآت

وعــآم 1410 لعب الاهلي والإتحآد 4 مباريات كلها فوز للآهلي

ولحــد الان لم يستطع الإتحــآد الفوز ع الاهلي اربع مرات بموسم وآحد


هـــــــــــــــــــ ــآ عرفـــــــــت تـــآريخك يا إتحــــــــــآدي ؟؟


وعلى طـــآري الفرحه زي ماتقولون كننا ماخذين بطوله إرجعــو لمباراه الدور الاول السنه المآضيه وشوفــو لاعبينكم كيف ترقصوو مع جمآهيركم ولا بــس هيـــآآط ؟؟


, يلآ ســلآآم ,

..





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2009, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

اهلاويه قناصه will become famous soon enough



ماترمى الا الشجرهـ المثمرهـ

خااااااااااص للكابتن الرائع والخلوق حسين عبد الغني






بالعربية : مانشستر يونايتيد ابطال العالم


بالانجليزية : Manchester United Champions World

بالاسبانية : Manchester United Mundial de Campeones

بالروسية : "Манчестер Юнайтед" Чемпионы Всемирной

بالبولندية : Manchester United Mistrzów Świata

بالتركية : Manchester United Şampiyonlar Dünya
اهلاويه قناصه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية حربـي المـديـنه
 

حربـي المـديـنه will become famous soon enough



يالبيــــــــــــــه يا سلمـآآآآآآآن


كفـآيهـ عليـهم

كفيـت ووفيـت

وهذا تاريخـهم الأسـوووووووود

تسـلم يدك على الي كتـبـــــتهــــــ استمــــــــرررررر

عشـآن يتعـلمو المثـل زيـن ( العيـن ماتعـلى ع الحـآجـب )




حربـي المـديـنه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ][ يًمكّ دَروبٍي ][
 

][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about][ يًمكّ دَروبٍي ][ has a spectacular aura about



لآ تأسفن على غدر 000 الزمان لطالما . . . . .


الـــقــــآفـــلـــه تســيـــر والـآتحــــآديه ينبحــــون .





تلك هي قناعتي بالحياةدون ابتذال ..
أن أزرع الخير في حقل اراضيهم دون انتظاري لسقيآ مآئهم ..


twitter : FFai9999al
للعقٌول الرآقية :BB:281AB2C6
][ يًمكّ دَروبٍي ][ غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

عفراوي أهلاوي will become famous soon enough



مساكين
( اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول )

الحمدلله على الفوز

المضحك في تلك الليلة أن كالديرون يقول يكفي للأهلي هذا الفوز التاريخي


هههههههههههههه

قصده يبي يقهرنا وهو والله ما يقهر الا نفسه


ولكن ماعليه ملامه هذا جزء بسيط من اللي يتعلمه في ذلك الفريق الـــ.؟؟؟؟؟



وشكرا




عفراوي أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 58 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صالح القلعة
 

صالح القلعة will become famous soon enough



ياحبيبي اقل شي هزمنا الهلال في الرياض ومو مشكلتنا لو يخافوا نفسيا من قمصان الهلال

اما الفرحة تعتبر عندهم محرمة للاهلي ل مانفرح يقولوا ماصدقوا يفوزوا علينا

ونسوا انهم في مباريات كاس فيصل كانوا لاعبيهم يترقصوا مع الجمهور " غريب امرك ياصاحبنا "




اما بخصوص سفير الكورة السعودية ابو عمر الله يحفظه هم اقل بكثير من ان يتكلموا عليه

تحياااتي ..







ستبقى خالداً في قلوب الأهلاويين


كلنا خلف الإدارة كلنا مع الإدارة
صالح القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 04 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الدم ابيض
 

الدم ابيض will become famous soon enough



انا اقول

انتم يا اتحاد ما تفوزوا على الاهلي اذا كان كامل وانتم كاملين


واذا انت فزتوا علينا يا اما يكوني رجال الاهلي مع الاخضر السعودي ولا مصابين العيبه وانتم شفتوا كيف الاهلي اذا

كمل وحش وشبح وقلعه مضلمه عليكم يا مساكين



واذا عن حسين عبدالغني فهو عقدت الاتحاديين والدليل انه وهو حتى في اروبا تسبوه (اعتقد يجيكم في احلامكم صح)


وكلمه لحسين عبدالغني مني اقوله<<< دائما الكبير محارب>>>


مجانين مجانين جمهور الاهلي بحبه مجانين




مساكين مساكين جمهور الاتي بحبه مساكين




الدم ابيض غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة اليوفينتوس
الصورة الرمزية ديكو الأهلي 20
 

ديكو الأهلي 20 will become famous soon enough



اذا كانوا يرجعون خسارتهم للدوري ع مباراتنا مع الهلال ونسوا مباراتهم مع الهلال وع ارضهم وبين جماهيرهم والتعادل كان يكفيهم للفوز بالدوري ونسوا ان الدوري طار عليهم بخمس شعرات من راس القحطاني فهذا مرض نفسي وحساسية دائمهـ من الكبير دائمــاً حسين عبد الغني ( أبو عمـــر ) الله يوفقهـ في سويسرا ويرجعهـ لنــا سالماً غانماً



لكن يااتي مااقوووول الا
(( ما أحد يعرف حالك إلا الله ثم جارك ))





يَ وَيْل حَحَحَحَحَآلي يَ جَمْهٌور آلْمَمَمَلَكِي

يَ مَ هَهتَفنآا للأهلي عششق وَ آنفآاس ♥ وَ لآا ههمنآا صوت آلقلوب آلرديهه ♥ بِ نعيدههآا مليون مرره وَ لآا بأاس ♥ آلملكيةة صعبةة قويهه
آلـنآادي الملكي ♥ Royal Club
ديكو الأهلي 20 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ALBAF
 

ALBAF will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههههه
تش تش تش تش

والاهلي يــربــش




ALBAF غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

ZoMaH will become famous soon enough



خليك مع المثل اللي يقول

(( قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب ماأنا عديم جواب , لكن مامن أسدا يجيب كلاب ))
بالتوفيق




ZoMaH غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمآهير الإتحــآد تشتم حسين عبدالغني وتــقــلل من الآهلي , ادخل ياراقي ورد عليهم باسلوبك الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر