العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمآهير الإتحــآد تشتم حسين عبدالغني وتــقــلل من الآهلي , ادخل ياراقي ورد عليهم باسلوبك الراقي

كلن يرى الناس بعين طبعه مو شرط اذا كانوا هم فاشلين واقزام يرمون النخيل بالاحجار ولكنها تأتيهم خير اثمار


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2009, 36 : 09 PM   رقم المشاركة : [51]
موقوف
 

جيزاني07 will become famous soon enough



كلن يرى الناس بعين طبعه

مو شرط اذا كانوا هم فاشلين واقزام يرمون النخيل بالاحجار ولكنها تأتيهم خير اثمار




جيزاني07 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2009, 41 : 09 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية محمد 10
 

محمد 10 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoMaH
خليك مع المثل اللي يقول
(( قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب ماأنا عديم جواب , لكن مامن أسدا يجيب كلاب ))
بالتوفيق


ياسلام على الرد الراقي . تحيـــاتي لك




محمد 10 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المميت
 

المميت will become famous soon enough



اخواني لاترودو على السفهاء {الرد على السفيه مذلة}




المميت غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور برونزي
 

زين يخزي العين will become famous soon enough



ليس انتم ايها الحثالات من تتطاولون على اسيادكم من كيان ولاعبين



هذا الراقي يا اتشادي





[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00459/0hvtr3qk4b0t.jpg[/IMG]

سبحــــان اللــــه وبحمــــده سبحـــــان اللـــه العظيـــــــم

استمع وتصفح

http://www.tvquran.com/Al-Oni.htm
زين يخزي العين غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
 

wejd-oo will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاويه قناصه
ماترمى الا الشجرهـ المثمرهـ

خااااااااااص للكابتن الرائع والخلوق حسين عبد الغني





wejd-oo غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كنوز11
 

كنوز11 has a spectacular aura aboutكنوز11 has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر Skype إلى كنوز11



نحن ما نرد عليهم التاريخ وحده كفيل بذلك

وترى اللون الاصفر معناه مرض

لما تقول وجهك مصفر يعني مريض

واغلبهم عندهم مرض نفسي من كثر ما شهد التاريخ عليهم







أخي الكريم / أختي الكريمة

ابني لكل بيت في الجنة
بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
3 مرات فقط " ستأخذ من وقتك 5 ثوان ٍفقط "
قال صلى الله عليه وسلم " من صلى علي ثلاثاً بنى الله له بيتا في الجنة "صححه البغوي



كنوز11 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [57]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ارجوك اعفيني
 

ارجوك اعفيني will become famous soon enough



حتى ابووو عمررر ماخلوووووهـ بحااااااااالهـ يقولووووون فيه دكتووور نفسي تمااااااااااااام بسويسراااا روحوله يمكن يداويهم
ههههههههههههاااااااا اااااااااااااااااااا ي

الكبيررررررررررررر كبيررررررررررررررررر (((خااااااااااااص لابووووووووووو عمررررررررر))

لآ تأسفن على غدر 000 الزمان لطالما . . . . .


الـــقــــآفـــلـــه تســيـــر والـآتحــــآديه ينبحــــون .




ارجوك اعفيني غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [58]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الكا 24 سر
 

الكا 24 سر will become famous soon enough



ياخي والله حسين في نومهم مو مريحهم


بعدين ياخي لا نتسى انهم قهرانين من الهزيمه





الكا 24 سر غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [59]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية باشويه
 

باشويه will become famous soon enough



الله يعطيك ألف عافيه وماقصرت وحب الاهلي يجمعنا




باشويه غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور فعال
 

مونتاناالأهلاوي will become famous soon enough



انا بصراحة متونس على ردود كل الاتحاديين بعد الهزيمة..
شدة حسرتهم على ضياع نقاط المباراة باينة على وجوههم..
لا ويقولون ليش مبالغين بالفرحة..ههههه..حسرت كم على فريقكم

الاغبر هي فرحتنا..واحنا بنفرح على قد حسرتكم لا اقل ولا اكثر..
قلة ادبهم وخروجهم عن نطاق الاخلاق الرياضية في مقالاتهم الصحفية او
العنكبوتية تدل على مدى غبنهم وحرقة دمهم وانا عليها مبسووووووووووووط...
رئيسهم حبيب قلب فيجو بوزو صقع في قزاز المنصة على نهاية المباراة من كثر
ماانمط...خلهم خلهم على هالحال وأردى..ويولوموني في حبك يا أهلي..




مونتاناالأهلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمآهير الإتحــآد تشتم حسين عبدالغني وتــقــلل من الآهلي , ادخل ياراقي ورد عليهم باسلوبك الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر