العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمآهير الإتحــآد تشتم حسين عبدالغني وتــقــلل من الآهلي , ادخل ياراقي ورد عليهم باسلوبك الراقي

خليك مع المثل اللي يقول (( قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب ماأنا عديم جواب , لكن مامن أسدا يجيب كلاب )) بالتوفيق


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2009, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الجندي المجهول1
 

الجندي المجهول1 will become famous soon enough



خليك مع المثل اللي يقول



(( قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب ماأنا عديم جواب , لكن مامن أسدا يجيب كلاب ))
بالتوفيق




الجندي المجهول1 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 01 - 2009, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية القلعة الأهلاوي
 

القلعة الأهلاوي will become famous soon enough



بالله الإتحاد دا فريق ..

ياخي جزمة حسين ( الله يكرمك ) اغلى من ناديهم




القلعة الأهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجرم الاهلي24
 

مجرم الاهلي24 will become famous soon enough



لـهدرجه يعـــني مسبب لهم صــدآع
والله كبير يابو عمر....

(((ااااااااااااااااه يابو عمر....الله ينصرك)))





(وصل سلامك ياكنق)
مجرم الاهلي24 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoMaH
خليك مع المثل اللي يقول
(( قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب ماأنا عديم جواب , لكن مامن أسدا يجيب كلاب ))
بالتوفيق

كلام جميل ورائع
والله انك صادق والمثل يدل انك فاهم
ماشاء الله تبارك الله
((ولا تحززن على غدر الزمان فطالما رقصت جثث الاسود ك... فلا تحسبن برقصها تعلو اسيادها تبقى الاسود اسود وال........ ك....))





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 31 : 08 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كلاشنكوف القلعة
 

كلاشنكوف القلعة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZoMaH
خليك مع المثل اللي يقول
(( قل ماشئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب ماأنا عديم جواب , لكن مامن أسدا يجيب كلاب ))
بالتوفيق





كلاشنكوف القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي في قلبي
 

اهلاوي في قلبي will become famous soon enough



لـهدرجه يعـــني مسبب لهم صــدآع
والله كبير يابو عمر....

(((ااااااااااااااااه يابو عمر....الله ينصرك)))




اهلاوي في قلبي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

إمبراطور 2008م will become famous soon enoughإمبراطور 2008م will become famous soon enough



يآأخوي / هدي شويه وش مزعلك تاريخهم أسود

ومتى تعلموا كرة القدم كل لعبهم طقها والحقها تاريخهم والله أعرفه


قبل يمكن يولدوا هؤلاء اللاعبيه وقبل أبوعمارة وزميله الدبا ....ذكرهم



بدابو وأحمد الصغير وطارق كيال وأحمد عيد وعبد الرزاق أبو داؤؤد .....أكيد تكفيهم هذه الأسماء المرعبه


قولوا لهم بس ...أبو سمرة زعلان ...وهم يعرفونها



يآرجل لاتشيلهم هم


خليهم فيرجوا عن همومهم المكبوته شويه ولاتجاريهم





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم أنصر ألأهلي على جميع حساده ..(( آمين يآرب العالمين))
إمبراطور 2008م غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية برنس اهلاوي
 

برنس اهلاوي will become famous soon enough



شاشاشا شوفو الشاشا

كايدهم يابوعمر حتا وانت بعيد شاغلهم





مالك ياحبني لك وانت غايب كنت حاضر بالنوايا
برنس اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [49]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الغبيشي2222 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه




الغبيشي2222 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 01 - 2009, 33 : 09 PM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية المعيقلى
 

المعيقلى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاويه قناصه
ماترمى الا الشجرهـ المثمرهـ

خااااااااااص للكابتن الرائع والخلوق حسين عبد الغني





المعيقلى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمآهير الإتحــآد تشتم حسين عبدالغني وتــقــلل من الآهلي , ادخل ياراقي ورد عليهم باسلوبك الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر