العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أن تخسر فالأمر لا يعنـي نهاية الحياة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنــــــــــــــاااا اااا سطور وجبـت أن تحضر ..!! * أن تخسر فالأمر لا يعنـي نهاية الحياة حتى نرى تلك الإسقاطات الهوائيـة هنـا أو عبر صحافة أن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 01 - 2009, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية صاعقة الأهلي
 

صاعقة الأهلي has a spectacular aura aboutصاعقة الأهلي has a spectacular aura about

افتراضي أن تخسر فالأمر لا يعنـي نهاية الحياة 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هنــــــــــــــاااا اااا سطور وجبـت أن تحضر ..!!
* أن تخسر فالأمر لا يعنـي نهاية الحياة حتى نرى تلك الإسقاطات الهوائيـة هنـا أو عبر صحافة أن هزمت منافسي فأنت نادي لا يشق لك غبار , وأن كسبتنـي فالظروف هي السبب

والأعذار تقـدم وكأننا في أحـد المدارس الليلية ..!

* تسابقت حروفهـم ما قبل ليلة أمس بأنهم الأقوى ولن يقف أحـد بطريقـهم وتذكرت مع تلك الأسطر والمانشيتات ما ينظر إلية الأمريكيون بأنهم الدولة الأقوى والأعظم رغـم خسائرهم المكيدة في نهاية المطاف ولكنـها سلطت الأعلام تخفـي ما يتجرعون من ألم لتبقى أمريكا في أعين أصحاب العقول الصغيرة نجـماً لا يشـق له غبار رغم الواقع المختلف عما يصفون ..!

* عقـول مازالت تعيش كبـت ما مضـى من سنيـن وتشاط غضباً مع كل فـرحة يعيشـها أبناء الراقي ولم أجـد تفسيراً لذلك , إلا سؤالا مر عابراً إمامي ..! هل الفرح الأهلاوي يعيـد شيئاً من تلك الذكريات الأليمة وسنين الحرمان ويشعرون بحرقة القلوب والخـوف من العودة لسنوات العجاف والاحتفـال بذاك التعادل إن هـم حصلوا عليـه .. أن كان كذلك سنطالب بـوقف الفرح الأهلاوي أمامهم رفقاً بهـم ..,

* أن تحتـفل وتبيـح لنفسـك الرقص والطرب وتسـهر حتـى الصباح ولغيرك هـذا الفرح محرم وتسعى للتقليل منـه فأنت لا تفقه في عالم المستديرة إلا ما يحـدث قديماً في الحواري

( يا نـفوز يا نخرب ) وهـذا ما ينطبق على بعض المستصحفين في الصحافة السعودية ومن يتأثر بهم .. !!

* كسـب الأهـلي فوزاً مستحقـاً توجـه بالمستوى , وليس لك الحـق يا كالدير ون أن تشـاهد كريري منخفض مستـواه وتتركـه وحتماً أنك مدرب متغطرس وأنت ترى منتشري ليس في قمة حضوره ولا تفقـه تدريبياً حتى تزج برضا تكر أساسي و و و الخ مارددوه وتسأولي أليس هؤلا هـم لاعبيكم الذين أوصلوكم للصداره لغاية أمس ..!! ويا سبحان الله من بداية الدوري لم تظهر عيوبـهم إلا إمام انتصار الأهلي ..!!

* مالك , الراهـب .. هنـا مكـمن الخلل الاتحادي أن نظرت يميـن هنـاك مرعـب للخصوم وأن نظرت يسار هناك مرهب الخصوم .. لتحتار الخطوط الاتحادية بيـن نظرة وأخرى من يستـطيع مجاراة التسحـيب والتـرقيص وما حمـد المنتشري الا دليلاً على ذلـك بالعودة دائماً للخلف ودفع تكـر للمواجهـة وهـذا حـظ رضا السيئ رماه باتجاه الرعب والإرهاب الكروي ..

* تكتيـك مميز وأداء رائع كان من المفترض أن تزداد مع الحضور الذهني والنفسي للاعبي الأهلي النتيجـة وتضاعف .. ولكنـها عادت الكبار لا يحبـون القسوة حتى لا تتكسر مجاديف الخصم نهائياً .. شكراً لاعبي الأهلي ..!!

* أفرح ياعنقـري وفلـوها يا جمهور الأهـلي طرباً مع لاعبينـا ولنترك لأصحاب العقول الصغيرة الحسرة وليعيشوا الواقع المر بدواخلهـم ولتظهر سطورهم بأننا حققنـا بطولة .. زمـن أغبر يا للعجب ..!!

* ستظهر صحافتـهم حملتها المتكررة مع اقتراب مواجهـة أهلي هلال .. وأن كانت هـذه المرة ستكـون ذا نهـج مختـلف والسعـي من التقليل من فوز الأهلي وأن الهلال أقوى .. قالك يحشدون همم الأهلاويين .. الم أقلكم أهل العقول في راحـة .. !!

* تفكير أكل علية الزمن واندثر , وكل يرى الناس بعيـن طبعـه ( الأهلي سيهدي الهلال الثلاث نقاط ) أعانهـم الله فيما يفكرون وأرشدهم للصواب ..!!

* مبروووكـ لكل أهلاوي المستوى والنتيـجة .. وهارد لك لكل اتحادي ذواق ويعـلم أن الكره فوز وخسارة والفرح حق مشروع للجميـع ..!! ومبارك للهلال الصدارة

من المباراة ..
ـ مالك معاذ تصريح الكبـار بالترحيب بعـودة تركي الثقفي لمستواه وأن دل فإنما يـدل على الحب والتكـاتف الموجودين بين لاعبي الراقي ..




ـ حسن الراهب بكل تواضع رغم إشادة الشتـالي لم يـجد الغرور طريقـاً إلية ومارده على الشتالي الا دليل على خلق وتواضع هذا اللاعب ..

ـ الاتحاد لم يكـن سيء ولكـن الأهلي كان أفضل باكتمال عناصره اخيراً وعـودة القوة الضاربة هجومياً لممارسة التعذيب بمختـلف الأشكال في هز الشباك ..

ـ تيسير النتيـف يصرخ ويوجـه في الشوط الأول أسكـته محمـد نـور وأمر بجلوسه على مقاعد الاحتياط .. حقيقـة أعجبني ما فعله نور لا لشـي وإنما لمعرفتـه بوضع اللاعب داخل الملعب وهناك مدرب يوجـه وقائـد وليس بطريقة الصراخ مثلما فعل النتيـف وكانه حل بديلاً لكالديرون ..!

ـ منصـور الحربي , منصور النجعي , حسن الراهب , النمري , مبروك زايد .. أفضل نجوم المباراة برأيي ..






.,,


آنَ ترغبُ فيَ آلعُزلة (
آلمَؤقتهْ ) !
لآ يعَنيُ ذآلكُ آننآ مكَلبيُنْ بَ آلحُزنَ / آحيَآنآ نحَتآجُ آنَ نتَكورْ عَلىُ آنفسَنآ ,
بعَييُدآ عنُ كلْ آحُد لِـ تهذيبْ مَشآعُرنآ وَترتيبَ حُسآبْآتنَآ !



صاعقة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أن تخسر فالأمر لا يعنـي نهاية الحياة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر