العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوفوا جستنية وش قال عن فوز الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم اولا : مبرووووووك من كل قلبي لعشقي الاهلي >>> ثانيا : انظروا كيف له وجهه جستنية يكتب في مقالة وعلى قول المثل (( شين وقوي عين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2009, 29 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الــراســي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الــراســي

4 شوفوا جستنية وش قال عن فوز الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟ 


بسم الله الرحمن الرحيم





اولا : مبرووووووك من كل قلبي لعشقي الاهلي >>>





ثانيا : انظروا كيف له وجهه جستنية يكتب في مقالة




وعلى قول المثل (( شين وقوي عين ))



وانا اعتقد انه عندما كتب هذه المقاله شكله زي كذا >>>>






اترككم مع مقاله :




عندما لا تحترم الخصم ولا تقدر إمكانيات فريقك وتمارس غلوا وعنادا في التعامل مع ظروف مباراة تفرض عليك فرض قوتك منذ بدايتها فإن الهزيمة هي النتيجة الحتمية لمدرب مغرور.
ـ هكذا كان لسان حال كل من شاهد الفريق الاتحادي أمس وهو يرى المدرب الأرجنتيني (كالديرون) قبل أن تنطلق صافرة الحكم البلجيكي ليقدم الفوز مبكرا للفريق الأهلاوي و (يهدي) الصدارة للهلال مؤكدا إحساس رئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي ربما كان يعلم من خلال هذا الإحساس (مشكلة) مدرب (متقلب)
ـ لا يمكن أن نوجه اللوم لـ(نمور) الاتحاد فقد قدموا مباراة كبيرة وعلى وجه الخصوص مبروك زايد وسلطان العمري ولكن الملامة وتحمل مسؤولية هذه الخسارة تقع على عاتق من وضع تشكيلة (غريبة) حرمت العميد من أوراق التفوق التي يملكها فامتثل لـ(إحساس) الهزيمة.
ـ كتبتها بالأمس بأن الاتحاد يعاني من انخفاض واضح في مستوى أداء الفريق و (تدهور) أكبر في (عقلية) مدربه الذي لم يستقر على تشكيلة واحدة وفي كل مباراة له (مزاجية) خاصة في اختيار اللاعبين و في توقيت معاقبتهم.
ـ من خلال ذلك الطرح كنت صادقا في التعامل مع (معطيات) فريقين فلم أمارس أسلوب التخدير وأخدع الأهلي الجديد عندما أكدت أن الأهلي هذا الموسم (غير) من خلال مستويات رائعة جدا قدمها في الشهرين الماضيين وتمنيت لو كان حضوره من بداية الموسم لولع الدوري (نار) أكثر بكثير مما هو الحال عليه الآن.



ـ ومن منطلق أفضلية الفريق الذي استحق الفوز بجدارة واستحقاق فلابد من تقديم التهنئة لإدارة النادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره وأغلب ظني أنه رغم الخسارة التي مني بها العميد (الأولى) في هذه البطولة إلا أن الاتحاديين من الممكن أنهم لأول مرة (يباركون) للفريق الأهلاوي هذا الانتصار (التاريخي) لعل هناك من (يصحو) ويفوق من سباته العميق.
ـ هذه الصحوة المطلوبة ليس المقصود بها فحسب مدرب الاتحاد (كالديرون) إنما أيضا إدارة النادي التي ينبغي أن يكون لها موقف حازم من خلال جلسة (محاسبة) مع مدرب سوف يهدر جهد موسم كامل بعناده وتخبطاته التي أصبحت تثير الشك عندي حول مقوماته التدريبية وتؤكد في نفس الوقت نظريات (حمود السلوة) الكاتب والخبير الذي يبدو أنه اقترب من كسب (الرهان) بمعلوماته مثلما كسب رئيس الهلال أمل الصدارة بإحساس شاعر رياضي لم يخب ظنه الأرجنتيني واللاعب الكبير محمد نور الذي يبدو أنه كان يلعب بدون (نفس) والمعنى في قلب الشاعر و (إذا عرف السبب بطل العجب).





عموما مدري متى يعترف جستنية بان الفريق الذي يهزم الاتحاد انه فاز بجدارته




تقبلوا تحياتي ،،،،،،،،،،،،


رايكم ياجمهور الامبراطوووور




الــراســي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2009, 40 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية washman
 

washman will become famous soon enough



انا ماني فاهم لماذا الاتحاديون لا يقبلون الهزيمة من الاهلي؟؟؟؟؟؟

فهذه المبارو فعلا تاريخية بالنسبة لهم في المباراة الاولى التي يهزمون من الاخلي و يقومون بضرب لاعبي الاهلي او جمهورهم او اطلاق اي تصاريح غبية كالعادة




washman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 41 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي مكة
 

عبودي مكة will become famous soon enough



لا تعليق سوا كلمتان

(نجس النية) من جد مقال يضحك

اشكرك اخوي




عبودي مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 44 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

القائد ابو عمر will become famous soon enough



صحفي متعصب

أنا أقراء مقالته عشان أضحك بس




القائد ابو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي منتهي
 

أهلاوي منتهي will become famous soon enough



كرم الله المنتدى عن ذكر مثل هؤلاء الاشخاص

لا عاد تجيبون طاريه تكفون




أهلاوي منتهي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مــيــســي 10
 

مــيــســي 10 will become famous soon enough



اقووووووووووووووول

الكلاب تنبح والقافله تسير




مــيــســي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

M A L E K will become famous soon enough



هذا مريض نفسي ةالعياذ بالله


المفروض مانجيب سيرتو في منتدى الامبراطور

وشكرا





[IMG][/IMG]
M A L E K غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي اليوفي
 

أهلاوي اليوفي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههههه


خايستينيه







مـعـــاكـــم للآخــــــــر
أهلاوي اليوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

أهلاوي 2009 will become famous soon enough



ياحبيبي المفرووووض ماتهتم لهذا النجس الاتحادي ولا لكتاباته هذا الانسان نجس النيه مو جستنيه ومايهمنا رايه الفااااشل زارع الفتن




أهلاوي 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 01 - 2009, 01 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

الصاعق1 will become famous soon enough



انا ماني فاهم لماذا الاتحاديون لا يقبلون الهزيمة من الاهلي؟؟؟؟؟؟

فهذه المبارو فعلا تاريخية بالنسبة لهم في المباراة الاولى التي يهزمون من الاخلي و يقومون بضرب لاعبي الاهلي او جمهورهم او اطلاق اي تصاريح غبية كالعادة




الصاعق1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوفوا جستنية وش قال عن فوز الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر