العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ضروووري الحضور ياجمهور الاهلي ( الليلة)

ضروووري الحضور ياجمهور الاهلي تحدي مثير بين نجم الأهلي والجماهير وفريق (دايهاتسو الرياضي) على ركلات الجزاء..في ليلة خضراء.. مالك (العريس) الرياضي ـ جدة في حضور كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2009, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية يزيد الحارثي
 

يزيد الحارثي will become famous soon enough

افتراضي ضروووري الحضور ياجمهور الاهلي ( الليلة) 


ضروووري الحضور ياجمهور الاهلي


تحدي مثير بين نجم الأهلي والجماهير وفريق (دايهاتسو الرياضي) على ركلات الجزاء..في ليلة خضراء.. مالك (العريس)


الرياضي ـ جدة
في حضور كوكبة كبيرة من نجوم الرياضة والمجتمع.. تحتفل مسابقة (دايهاتسو الرياضي) أكبر مسابقة رياضية تشهدها الرياضة السعودية عند الثامنة من مساء اليوم الأحد بمالك معاذ أحسن لاعب سعودي خلال شهر ديسمبر الماضي حسب تصويت الجمهور، حيث يحصل على سيارة (تيريوس 2009م) ذات الدفع الرباعي، في الحفل الكبير الذي يقام بمعرض دايهاتسو بمركز الأوتو مول على طريق الملك بجدة.
وحسب المهندس عادل عزت المدير التنفيذي لـ(دايهاتسو) سوف يستمتع الجمهور بحفل استثنائي غير مسبوق مساء اليوم، حيث سيكون هناك ملعب كرة قدم على أرض الحفل للمرة الأولى، تقام عليه عدد من الفعاليات المثيرة على هامش الحفل، والتي ستبدأ بمباراة في ضربات الجزاء بين عريس الحفل والنجم المحتفى به مالك معاذ وفريق (دايهاتسو الرياضي)، ثم مباراة أخرى بين عدد من الجماهير الذين سيتم اختيارهم من خلال السحب مع النجم الكبير، ويحرس المرمى خلال المباراتين تيسير المسيليم حارس مرمى الأهلي والمنتخب السعودي.
ورفض أحمد عزوني مدير التسويق في (دايهاتسو) الربط بين إقامة مباراة في ركلات الجزاء في حفل اليوم، وإضاعة النجم الكبير لضربة جزاء في مباراة فريقه أمام الاتحاد في ديربي عروس البحر الأحمر الذي انتهت بفوز الأهلي (2 ـ1) أمس، وقال: المباراة التي ستقام في ركلات الجزاء تم الاتفاق عليها في وقت سابق، وأعلن عنها المهندس عادل عزت في عدد (الرياضي) أمس، وليس لها علاقة بقمة جدة أمس.
واستدرك قائلاً: لكنها بالطبع ستكون فرصة مثيرة لمالك معاذ لتأكيد قدرته الكبيرة في تسديد ركلات الجزاء وكسب فريق (دايهاتسو الرياضي) الذي يضم مجموعة مختارة من النجوم القدامى، وكذلك كسب فريق الجمهور، لاسيما أن تيسير المسيليم حارس المنتخب السعودي سيكون في المرمى، ولن يرضيه بالطبع فوز مالك بالسيارة والمباراتين في نفس الوقت!



وعاد المهندس عادل عزت للتأكيد على أن مكان الحفل سيكتسي كله باللون الأخضر وهو شعار المنتخب السعودي والنادي الأهلي، وأن هناك عدداً من الهدايا والجوائز تنتظر الجماهير التي تتفاعل مع المسابقة سيتم الإعلان عنها في موعدها وستسبق تسليم السيارة (تيريوس 2009م) للنجم الكبير، وتتويج القارئ محمد حسن من جازان بالسيارة (سيريون) بعد فوزه بجائزة الجمهور لنفس الشهر.
ودعا عبد الناصر مقدم المدير العام لـ(الرياضي) الجماهير الرياضية وعشاق النادي الأهلي إلى حضور تتويج مالك معاذ غداً للمساهمة في نجاح الحفل الذي يحضره مجلس إدارة النادي الأهلي وعدد من أعضاء الشرف ونجوم الفريق الأول، وكوكبة من نجوم المجتمع والرياضة والإعلام ومنسوبي شركة عبد اللطيف جميل وجريدة الرياضي.
وعبر عن أمله أن يخرج الحفل بنفس الزخم والنجاح اللذين صاحبا الحفل السابق الذي شهد تتويج محمد نور قائد الاتحاد، والذي جاء تواصلاً لنجاح المسابقة على مختلف الأصعدة، والاهتمام الذي نالته في الشارع الرياضي والأوساط السعودية.
وعلى صعيد التصويت للشهر الخامس.. واصل حمد المنتشري إحكام قبضته على صدارة التصويت، وتربع بمفرده في صدارة التصويت بنسبة 45% وبفارق وصل إلى 30% مع أقرب منافسيه، واستمر ياسر القحطاني نجم الهلال في مطاردته محتلاً المركز الثاني بنسبة (15%) بعد أن ظل مرتبطاً بالصدارة في الأسبوع الأول للمسابقة، ولاتزال آماله باقية في أن تنهض جماهير ناديه لإعادته للصدارة في الأسبوع الحاسم، في حين حافظ وليد عبدربه نجم دفاع الأهلي على المركز الثالث بنسبة 14% .
وثبت علاء الكويكبي الذي ظهر لأول مرة مع النصر أمس أقدامه في المركز الرابعة بنسبة 9%، متقدماً على ريان بلال نجم النصر الذي يحمل نفس النسبة، ويأتي في المركز الخامس، وينتظر اللاعبان دعماً في الأيام المقبلة من جماهير النصر التي ابتهجت في الأيام الماضية مع الصفقات المدوية التي سيطرت على سماء العاصمة السعودية.
وانطلقت المسابقة في بداية شهر سبتمبر الماضي، حيث فاز سعد الحارثي بنجومية الشهر الأول، في حين ذهبت نجومية الشهر الثاني ليوسف الموينع نجم النصر أيضا محققاً رقماً قياسياً في التصويت (27 ألف صوت) وهيمن محمد نور قائد الاتحاد على الشهر الثالث وتوج بنجوميته، في حين ذهبت نجومية شهر ديسمبر الأخير إلى مالك معاذ نجم الأهلي.
والمعروف أن المسابقة تقدم 23 سيارة على مدار العام، بواقع سياراتين شهرياً على مدار ثمانية أشهر، إضافة إلى 7 سيارات لنجوم الموسم (أفضل لاعب، حارس، مدافع، وسط، مهاجم، حكم، وحكم مساعد) وتقام المسابقة برعاية دايهاتسو (إحدى شركات عبد اللطيف جميل)، حيث يفوز النجم الحاصل على التصويت الأكبر شهريا بسيارة (تيريوس 4×4) في حين يختار جهازالحاسب الآلي القارئ الأكثر حظاً ليحصل على سيارة (دايهاتسو سيريون)، إضافة إلى جوائز نقدية يومية واشتراك مجاني في جريدة (الرياضي) .




يزيد الحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ضروووري الحضور ياجمهور الاهلي ( الليلة)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر