العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للاسف ما كنت اتوقع انه تفكير بعض الاهلاويين كذا

الف الف الف مبرووووووووووووووووو وووووك لنا كاهلاويين الانتصار الرائع وبصراحة جاء في وقته والاجمل والاحلى برضه نزول المطر مع الفجرية والاجواء الرائعة مع الصباح والله الواحد له نفس يداوم لكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2009, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

مسيطر24 will become famous soon enough

8 للاسف ما كنت اتوقع انه تفكير بعض الاهلاويين كذا 


الف الف الف مبرووووووووووووووووو وووووك لنا كاهلاويين الانتصار الرائع وبصراحة جاء في وقته والاجمل والاحلى برضه نزول المطر مع الفجرية والاجواء الرائعة مع الصباح والله الواحد له نفس يداوم


لكن اللي حز في خاطري واللي يثير غضبي هو بعض الجماهير الاهلاوية اللي تقول انه اهدينا الهلال الصدارة والعام الماضي ايضا كانو يقولو الاهلي اهدى الهلال الدوري



السؤال : الى متى والاهلي يمشي حسب رغبات الاندية الاخرى ومصير الاندية الاخرى يكون بيدنا ؟؟



احنا نلعب من اجل الفوز ولا يهمنا اي فريق كان احنا نلعب من اجل الاهلي والاهلي فقط ...
من ياخذ الدوري ما يهمنا , نلعب للتاريخ .......... ارجو من الجميع الانتباه لهذي النقطة وعدم التفكير بهذا الاسلوب ......



يا قلبي يا الراهب





مسيطر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2009, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

شرقاوي اهلاوي will become famous soon enough



كلامك على عيني والله صح ومليون صح
يحبيبي اللي المثل يقول ( اللي ماياكل بيده ما يشبع )
انشالله بنوقف الهلال بعد ونطلع في سلم الترتيب

وخلي جمهور الهلال يتخدر
ونشالله نكويهم في الملعب
تحياتي





شرقاوي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 12 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

مسيطر24 will become famous soon enough



الله يسمع منك واتمنى نزيل هذا التفكير من اذهان الجمهور لان الاهلي لا يتفرع وانما هو اصل مو زي بعض الاندية تتبع لاندية ثانية ..............





مسيطر24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



المفروض يا حبيبي انك تفرح تقول لي ليش

اقول لان النادي الاهلي ولله الحمد هو اللي بيده يجير الدوري لاي فريق


ولوكان الاهلي من بداية السنه كامل اللاعبين واقول كامل بغض النظر عن المستوى

كان الاهلي ينافس

وانا اقول لك ان شاء الله ان الفوز اهلاوي على الهلال بإذن اللي ما تنام عينه





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الزعـ ي ي ي ـم will become famous soon enough



الأهلي لعب لمصحلته ولا يهمه الأندية الأخرى وأي أنسان يفكر بالطريقه هذي مع احترامي له أنه غلطان،،،





يكفيُ فخرٍ إنُ آلهلآليُ منٍ آليومُ*** بينهُ وبينٌ آقرٍبُ منآفسً 100 عـآـمُ
الزعـ ي ي ي ـم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



صرآحه ودي ودي ودي الاهلي يفــــــــــوز



لكــــــــــن يروح الدوري للهلال ولا الإتحـــآد ههههههههههههههه





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 51 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road



كلامك على عيني والله صح ومليون صح

يحبيبي اللي المثل يقول ( اللي ماياكل بيده ما يشبع )
انشالله بنوقف الهلال بعد ونطلع في سلم الترتيب
وخلي جمهور الهلال يتخدر
ونشالله نكويهم في الملعب
تحياتي





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahlawi mo0ot
 

Ahlawi mo0ot will become famous soon enough



[QUOTE=مسيطر24;259890 4]الف الف الف مبرووووووووووووووووو وووووك لنا كاهلاويين الانتصار الرائع وبصراحة جاء في وقته والاجمل والاحلى برضه نزول المطر مع الفجرية والاجواء الرائعة مع الصباح والله الواحد له نفس يداوم

حتى انا مارحت المدرسة مبروووك الفوز






Ahlawi mo0ot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للاسف ما كنت اتوقع انه تفكير بعض الاهلاويين كذا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر