العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا يافودة ما توقعتها منك!!

اكلاب جده تنبح والاهلي يصير الكلاب يبغى كلاب والاهلي يبغى امير معليش ياخواني بس كلامي حقيقه لو انا اتحادي اشب في نفسي حريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2009, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

احمد الفايدي will become famous soon enough



اكلاب جده تنبح والاهلي يصير الكلاب يبغى كلاب والاهلي يبغى امير معليش ياخواني بس كلامي حقيقه لو انا اتحادي اشب في نفسي حريق




احمد الفايدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2009, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الدم ابيض
 

الدم ابيض will become famous soon enough



يا عمي ذا الفوده اكبر نماك قال بلنتي قال

بلنتي في عينه ولا تأثرت با الكثيري المعفن التاني كلكم زي بعض

زي ما قال المثل

البيض الفاسد يدردب على بعضه




الدم ابيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Solo Ahli
 

Solo Ahli will become famous soon enough



لا حول ولا قوة إلا بالله يا شباب والله ما يصير يعني إيش صار الفرق بيننا وبين الخدم إللي على مزاجنا نوافق عليه وإلا مو على مزاجنا نقول لا ... أرجو إنكم ما تنسوا إنه الفودة هو أول من قال إن بنلتي الشباب مو صحيح وللأهلي بلنتين ما حسبها الكثيري حسبي الله عليه وبعدين ماهي مشكلة مين إللي فاز في الآخر ( الأهلي سيد النوادي ) وهذا هو المهم لكن خلونا راقين حتى في ردودنا الله يعطيكم العافية والـ 1000000 ــف مبروك





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
Solo Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية تورنيدو
 

تورنيدو will become famous soon enough



ياخي الفوده كويس الين يجي الاتحاد




تورنيدو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



يعمي حرام تكتب موضوع بأسم الشي دا

ياخي لا تعطوه اكبر من حجمو
مجرد شخص لا راح ولا جا
اتمنا عدم ذكر ذلك الشخص في منتدانا




الأسد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا يافودة ما توقعتها منك!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر