العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حرمه الصدارة وألحق به أول خسارة.. الأهلي يفرمل الاتحاد

الأهلاوي حسن الراهب يحيي الجماهير الأهلاوية جدة/ ألحق فريق الأهلي بجاره ومنافسة التقليدي فريق الاتحاد أول خسارة له في هذا الموسم عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف ، في مباراة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2009, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبو خليل 511
 

أبو خليل 511 will become famous soon enough

افتراضي حرمه الصدارة وألحق به أول خسارة.. الأهلي يفرمل الاتحاد 



الأهلاوي حسن الراهب يحيي الجماهير الأهلاوية

جدة/ ألحق فريق الأهلي بجاره ومنافسة التقليدي فريق الاتحاد أول خسارة له في هذا الموسم عندما فاز عليه بهدفين مقابل هدف ، في مباراة قمة المنطقة الغربية، التي جرت مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة (المقدمة) الـ 19 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
سجل للأهلي مالك معاذ (41) وحسن الراهب (85)، وللاتحاد سلطان النمري (54).
بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 40 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال حامل اللقب.
قدم فريق الأهلي أفضل مباراة له على الإطلاق هذا الموسم ونظير ماقدمه اليوم استحق الفوز بنقاط المباراة وحرم خصمه الاتحاد من تحقيق فوز رابع هذا الموسم كما حرمه مركز الصدارة التي ذهبت للهلال إضافة إلى إلحاقه بالاتحاد أول خسارة هذا الموسم سواء على صعيد بطولة الدوري أو بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد.
شهدت الربع الساعة الأولى من الشوط الأول هجمات متبادلة بدأها الأهلي من مراوغة رائعة لمالك معاذ لرضا تكر يمررها عكسية يبعدها الدفاع الاتحادي، ليرد الاتحاد على هذه الهجمة رأسية من عبدالعزيز الصبياني ذهبت لخارج المرمى، ليتبعها الاتحاد بتسديدة قوية من الصقري يصدها النجعي ليبعدها بعد ذلك الجزائري معايزة.
بعد دقيقتين من تسديدة الصقري يسدد تيسير الجاسم كرة على يمين مبروك زايد، لتبدأ بعد ذلك مسلسل إضاعة الفرص المؤكدة والتي جاءت أولها للاتحاد من رأسية رضا تكر يتألق في صدها الحارس الأهلاوي منصور النجعي مع الدقيقة (20).
عند الدقيقة (25) يقوم تيسير الجاسم بإختراق لدفاع الاتحاد ليعرقلة رضا تكر قبل دخوله منطقة الجزاء ليشهر له الحكم البليجيكي جوهان البطاقة الصفراء.
بعد خمس دقائق ومن خطأ دفاعي للاتحاد وتحديد من محور الدفاع سعود كريري يرسل حسن الراهب كرة طويلة للمنفرد مالك معاذ والذي يتعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل رضا تكر يعلن عنها الحكم ركلة جزاء دون منح تكر أي بطاقة رغم مطالبة الأهلاويين بمنحه بطاقة صفراء ثانية تتحول إلى حمراء بموجب قانون الكرة.
تقدم مالك معاذ لتسديد الركلة والتي لعبها على يسار الحارس مبروك زايد الذي تألق وبشكل كبير في صدها وتحويلها للركنية ليفسد مشروع هدف أهلاوي مؤكد.
بعد 4 دقائق يعود النجعي للتألق ويصد رأسية خطيرة للغاية من المنتشري، وعند الدقيقة (40) يرتكب دفاع الاتحاد مخالفة قريبة من منطقة الجزاء ليسدد البرازيلي هاريسون الكرة قوية على يمين الحارس مبروك زايد الذي أبعدها على مرماه لكنها ترتطم بالقائم وتعود للمتابع مالك معاذ الذي يسكنها شباك الاتحاد كهدف أول في المباراة ووحيد في الشوط الأول.
في الشوط الثاني تدارك المدرب الأرجنتيني كالديرون خطأه في التشكيل في الشوط الأول حيث أدخل مع بداية الشوط نجم الاتحاد وقائده محمد نور بديلاً عن المدافع عدنان فلاته، ويعيد اللاعب سلطان النمري لموقعه الأصلي كوسط يسار لينشط الوسط الاتحادي بهذا التغيير.
مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني كاد ان يسجل مالك معاذ الهدف الثاني من كرة عرضية خطفها قبل وصول مبروك زايد لها لكن يقظة المنتشري أبعدت الكرة.
بعد هذه الكرة سيطر الفريق الاتحادي على مجريات اللعب ونجح خلالها من تسجيل هدف تعادل من قبل سلطان النمري الذي قطع كرة من منتصف الملعب ومن ثم مررها للمنطلق صالح الصقري الذي يتلاعب بدفاع الأهلي ويمررها ذكية للنمري داخل منطقة الجزاء الذي يرسلها قوية في حلق مرمى الأهلي كهدف تعادل للاتحاد(53).



بعد هذا الهدف يرسل سلطان النمري كرة قوية يتصدى لها القائم الأيمن الأهلاوي، يتبعها كرة إنفرادية للمصري عماد متعب يلعبها خارج المرمى الأهلاوي.
عند الدقيقة (62) يتعرض الفريق الاتحادي لمشكلة كبير بعد طرد مدافعه رضا تكر لتحصله على البطاقة الصفراء الثانية نتيجة عرقلته لحسن الراهب على مشارف منطقة الجزاء، ليجري المدرب كالديرون تغيير إضطراري بدخول عبيد الشمراني بديلاً عن عبدالعزيز الصبياني، ليسد الثغرة ف يخط دفاعه نتيجة طرد رضا تكر.
كادت ان تتضاعف مشاكل الاتحاد لولا براعة الحارس مبروك زايد في التصدي لتسديدة قوية من البرازيلي هاريسون من الخطأ الذي تم احتسابه على رضا تكر.
دقائق قليلة ويجري كالديرون تغييره الثالث بدخول نايف هزازي وخروج المصري عماد متعب في محاولة منه لتنشيط خط الهجوم لكن ذلك لم ينجح وسط التمركز الدفاعي الجيد من قبل الأهلي والذي اعتمد على الكرات المرتدة والتي كاد ان يسجل منها حسن الراهب من كرة عرضية من منصور الحربي مع الدقيقة (70).
مع الدقيقة (78) يجري مدرب الأهلي البلغاري مالدينوف تغييره الأول بالزج بعبد الرحيم الجيزاوي بديلاً عن تركي الثقفي لتنشيط خط الوسط واستغلال سرعة الجيزاوي في الهجمات المرتدة.
بعد تبديل الأهلي بثواني كاد محمد نور ان يسجل هدف ثاني للاتحاد من رأسية خطيرة على يمين النجعي، وبعد سبع دقائق يسجل نجم المباراة حسن الراهب هدف الأهلي الثاني من كرة رأسية خطفها قبل وصول الحارس مبروك زايد الذي حاول إبعادها بشكل كلي لكنها تعود للراهب ليكملها برأسه لداخل المرمى الاتحادي كهدف ثاني للأهلي.
احتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع أستغلها المدرب الأهلاوي في إجراء تبديلين لإضاعة الوقت بشكل رسمي حيث أدخل وليد باخشوين بديلاً عن تيسير الجاسم، ومن ثم دخول حسين العبسي بديلاً عن حسن الراهب ليطلق بعد ذلك الحكم صافرته ملعناً نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف للاتحاد.
وفي مباراة أخرى جرت ضمن نفس الجولة سحق فريق الاتفاق ضيفه الوحدة بأربعة أهداف نظيفة، سجلت عن طريق صالح بشير وحمد الحمد وصلاح عقال والبرنس تاجو.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق إلى 26 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 19 نقطة في المركز السابع.


منقووول




أبو خليل 511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2009, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي عنيزة will become famous soon enough



كبيررررررررررررررررر رررررررررر يالاهلي




أهلاوي عنيزة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 30 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

أهلاوي قددديم will become famous soon enough



مبرررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر رررررررررروك

يااهلي تحيه للااااااااااااااااهل ي




أهلاوي قددديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

جميل السليماني will become famous soon enough



مبرووووووووووووووووو ووووووك الفوز يا اهلاويه





الله اكبر
جميل السليماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حرمه الصدارة وألحق به أول خسارة.. الأهلي يفرمل الاتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر