العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هنا نبارك بفوز الأهلي الف الف الف مبرووووك

الف ألف ألف مبروك وعقبال الهلال ياخذ نصيبه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 01 - 2009, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [221]
إمبراطور فعال
 

ابو رميز will become famous soon enough



الف ألف ألف مبروك وعقبال الهلال ياخذ نصيبه




ابو رميز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 01 - 2009, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [222]
امبراطور نشيط
 

أبو صافي will become famous soon enough



ألف ألف مبرووووووووووووووووو ك


الفوز الغالي على الجار

وبالتوفيق للراقي




أبو صافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [223]
امبراطور نشيط
 

متيم القلعة will become famous soon enough



الحمدالله على الفوز

مبروك الفوز وعقبال مانهني بعض بالفوز على الهلال والتقدم الى الامام في سلم الدوري.





هذه دنيا الأهلي
ملكت في الحب أمري
هذه دنياك يا أهلي
وهذا قيدي وأسري
إن قيدا مثل هذا
يرتضيه كل حر



متيم القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [224]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابوالبندري
 

ابوالبندري will become famous soon enough



مبرووووووووووووووووك لكل اهلاوي





[IMG]www.mawhiba.org.sa/.../0/princekhalid1.jpg[/IMG]
ابوالبندري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [225]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية كبير بفنك
 

كبير بفنك will become famous soon enough



ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مبرووووووووووووووووو وووووووووووك

والله والله والله هذا هوه أهلينا إلي عرفناه من يوم عشقناه

بس أتمنى لعيبتنى يستمروا على هالمستوا




كبير بفنك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [226]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية سعد0123
 

سعد0123 will become famous soon enough



الففففففففففففففففف ميروكككككككككككككككك ككككككككككك لجميع الجماهير على هذا الفوززز العريق والكبيررررررر




سعد0123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [227]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة انتر ميلان
الصورة الرمزية عبادي القلعة
 

عبادي القلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبادي القلعة



هههههههههههههه والله من جد قال المثل _( قدم الغشيم والحقه ) وهذا اللي سار احب اهني وابارك لكل محب للاهلي واقول لازم الملعب فل مره ثانيه قدام الهلال وانا اقول

بص ...... يمين ........ بص اشمال........ جمهور الاهلي........ عامل زلزال...... خخخخخ قال ايش الاتحاد يفوزون على الراقي .




عبادي القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [228]
امبراطور جديد
 

الــ حلم ـــ will become famous soon enough



الحمد لله على الفوز هذا توفيق من الله




الــ حلم ـــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [229]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية moha05
 

moha05 will become famous soon enough



الف ألف ألف مبروك وعقبال الهلال ياخذ نصيبه





moha05 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 01 - 2009, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [230]
امبراطور جديد
 

محمد بيطار will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى محمد بيطار



االف الف الف مبرووووووووووك





فرحتونا يارجال الاهلي





[motr1]لا تزيد ولا تعيد حبك يا الأهلي شيء أكيد[/motr1]
محمد بيطار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هنا نبارك بفوز الأهلي الف الف الف مبرووووك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر