العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقالة احمد الشمراني يوم 27/1

بسم الله الرحمن الرحيم هذه مقالة احمد الشمراني اليوم السبت 27/1 اترككم معها: هدفان وأربعون نقطة وشوط الحسابات المريحة للهلال.. والمعقدة للنصر. ـ كوزمين يأخذ المباراة إلى حيث يريد والقحطاني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2009, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

الــراســي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الــراســي

4 مقالة احمد الشمراني يوم 27/1 


بسم الله الرحمن الرحيم




هذه مقالة احمد الشمراني اليوم السبت 27/1


اترككم معها:





هدفان وأربعون نقطة وشوط الحسابات المريحة للهلال.. والمعقدة للنصر.
ـ كوزمين يأخذ المباراة إلى حيث يريد والقحطاني يسجل على طريقة (أنا هنا).
ـ لعب النصر شوطاً أول منطقياً ولكن في الثاني حولها (كبير القوم) إلى معركة إثبات وجود.
ـ لا أدري هل كانت مشاركة علاء كويكبي وحسن ربيع جاءت في وقتها أم أن التوقيت خان في هذه الحالة صاحب القرار الفني في النصر.
ـ أينما يحل الهلال تجد المتعة في الملعب في المدرجات في الإعلام.
ـ يملك هذا الأزرق (كريزما) قلما تجدها في فريق (عروبي).
ـ ويملك النصر طموحاً أكبر من واقعه وهذا ما يجب أن يتنبه له النصراويون الذين أرى أن أجمل خطواتهم بدأت في إحلال أسماء شابة والتعاقد مع أخرى تمثل رافداً لهم مع قادم الاستحقاقات.
ـ لا ألغي أبداً الطموح بقدر ما أطالب بضرورة التعامل مع الواقع كما هو.
ـ أما هلال القوم فأظنه يسير صوب العليا دونما أن يفكر في عمل الغد.. يتعامل مع الواقع بمبدأ احترام الخصم وهو حال منافسه الاتحاد الذي سيخوض الليلة مباراة مفصلية أمام الأهلي.
ـ هذه المباراة على الورق اتحادية لفارق القدرات لكن في الملعب (كل شيء يتغير) ولا سيما حينما يكون اللقاء "ديربي".
ـ الأهلي ربما يلعب مباراة الليلة وهو في وضع فني ونفسي جيد وأقول نفسي كون نتيجة الهلال البارحة وضعت الاتحاد تحت ضغط فيه إما يكون أو لا يكون.
ـ أما ليلة البارحة فقد كانت دونما جدال ليلة زرقاء دعتني إلى أن أقول للعزيز فارس عوض غيبتك حلم وذكرياتك حقائق.
ـ تابعت المباراة تحت نشوة أمطار مدينة أبوظبي وعلى إيقاع مدرجات لم تكن صاخبة.
ـ عصر أمس كانت أبوظبي على موعد مع الأمطار.. أمطار ذكرتني بأجواء أبها وحلم طفولة لم يبرح الذاكرة.
ـ تبادلت الرسائل مع الأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد قبل المباراة وبعد المباراة فأدركت بعدها كم هي عظيمة محبة الناس.
ـ يظن بعض النصراويين بأنني على خلاف مع نصرهم.. وأجزم بأنني على علاقة حب دائم مع النصر.



ـ ولأنني أحب النصر أتمنى أن تتم صياغته كما يريد محبوه لا كما يريد منافسوه.
ـ فالنصر يا أهل النصر بحاجة إلى عمل كبير لا تجدي معه (الحلول الوقتية).
ـ فمن الظلم أن أرى جماهير الشمس بهذه الوضعية المؤلمة.. وظلم أكبر أن أرى النصر بهذه الحالة ولا أقول كلمتي دونما أن أمضي.
ـ وأتمنى بعد أن طوينا صفحة ديربي العاصمة أن نفتح آفاقاً واسعة لديربي جدة الذي سأغيب عنه بأمر أبوظبي.

ومضة
ما حسدت إلا نعاسك
لا احتضن عينك ونام





ما رايكم ياهلاويوووون في ما كتبه الناس الآن تكتب عن الديربي والشمراني يتغنى في الهلال


اترك المجال لكم




الــراســي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2009, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

most1 will become famous soon enough



الاستاذ احمد الشمراني دائما راقي




most1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية السلطان المقنع
 

السلطان المقنع will become famous soon enough



كاتب كبير

وعقل كبير

ويكفي انك اهلاوي


يا صقر الجنوب .......؟





السلطان المقنع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 25 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي الصفا
 

أهلاوي الصفا will become famous soon enough



ليته يهتم بنادينا ويترك عنه أحوال النصر لأن الأهلي أولى




أهلاوي الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

أبو سلطان will become famous soon enough



بـ هذا يواصل الضغط على الاتشاديه



مقاله فيها من الخبث مايبرر مدحه




أبو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية احمد الشريف
 

احمد الشريف will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

الاستاذ احمد الشمراني دائما راقي





[SIZE=6][COLOR=red]
Simply the Best
احمد الشريف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبوووود الراقي
 

عبوووود الراقي will become famous soon enough



انا اشوف الى يتكلم على احمد غلطان احمد الشمراني افضل اعلامي للاهلي وايضا على الزهراني مو خالد قاضي الى فضحنا بالقنوات انا ااقول لخالد تكفى لاتطلع في التلفزيون





[IMG]http://dc11.*******************************************************/i/01252/0cnclg43l0ao.gif[/IMG]
عبوووود الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
عضو استديو الامبراطور
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العشق تشلساوي
 

العشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to beholdالعشق تشلساوي is a splendid one to behold



كاتب كبير

وعقل كبير


ويكفي انك اهلاوي


يا صقر الجنوب .......؟





لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين











كم اعشقك عشق الجنون يا تشلسي





انت الزائر رقم :


العشق تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



يا ناس هذا الكاتب داهيه

كيف ما فهمتوا وش المقصود يا اهلاويه

موضوعه اليوم ماشي على المثل اللي يقول


الكلام لك واسمعي يا جاره


لله درك يا صقر الجنوب





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوي ماجدي will become famous soon enough



اي داهيه واي بطيخ


للاسف ان هذا الكاتب ******* هلالي

المفروض انه يكتب عن الاهلي ويترك التغني بنادي الزعيييييييييييييق


أخي الكريم .. الإساءة إلى للآخرين تعدّ مخالفة لشروط التسجيل في منتديات الإمبراطور

و للتذكير .. هذا القسم خاص بالجمهور الأهلاوي فقط .. المراقب




أهلاوي ماجدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقالة احمد الشمراني يوم 27/1



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر