العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لمعرفة حقيقة بهاء عبدالرحمن

7 7 7 7 7 7 7 لتتعرف على اللاعب الجديد بهاء عبدالرحمن ومستواه الفني فلنتابع المنتخب الاردني الشقيق حينما يقابل منتخب سنغافوره في الملعب الوطني في الواحدة والنصف من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 01 - 2009, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المتنبىء
 

المتنبىء will become famous soon enough

افتراضي لمعرفة حقيقة بهاء عبدالرحمن 





7

7




7

7

7

7

7


لتتعرف على اللاعب الجديد بهاء عبدالرحمن ومستواه الفني فلنتابع المنتخب الاردني الشقيق

حينما يقابل منتخب سنغافوره في الملعب الوطني في الواحدة والنصف من ظهر يوم الاربعاء المقبل -

بتوقيت عمان

نصيحة صغيرة جدا

المستوى الفني للاعب ليس بالجنسية ولا باللون وانما بعطاء اللاعب داخل الملعب

لذا ارجوا عدم الاستعجال على الحكم على اي لاعب قبل مشاهدته في الميدان

ودمتم





اهلاوي وبحبك مجنون اهلاوي وبالمعنى موجود

اهلاوي ومن الصغر مهووس
المتنبىء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 01 - 2009, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلاوي الصفا
 

أهلاوي الصفا will become famous soon enough



والله نتمنى إنهم يفيدون الأهلي ويبدعون لكن أنا متخوف وإن شاء الله يخيبون ظني




أهلاوي الصفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



من مانسوو الى لاعب إردني < هههههههههههههههههههه ههه




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough



.

.

وكمان عنده مباراه يوم الاربعاء ....!!!!


يعني مو لاعب المباراه الجايه للاهلي ...


واللي المفترض تكون اول مباراه له!!
















صدق المثل القائل : ((حشفا وسوء كيلا....))




اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 14 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفتى s الراقي
 

الفتى s الراقي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاووي الرس
من مانسوو الى لاعب إردني < هههههههههههههههههههه ههه

هههههههههههههههههههه هههه

والله انك صادق ذبحونا بصفقاتهم الفاشلة




الفتى s الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



كلامك سليم وفي محله

ملاحظة بسيطة

اذا ابدع الاعب او ما ابدع

ياليت ما يكون مستواه متذبذب

لانه راح يتعبنا هذا الي خايف منه

لان الاعب عمره 22 سنه

يعتي لابد له من المساندة القريبة جداً والتوجيه

وشكراً





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أحلى اهلاوي~~}
 

أحلى اهلاوي~~} will become famous soon enough



بسم الله وووش فيه الاعب الاردني

يمكنه يجيبلك البطولات هالاعب

اتمنىآ عدم الحكم عليه


الا بعد ما نره يلعب




أحلى اهلاوي~~} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ABAAADE
 

ABAAADE will become famous soon enough



دائما ينعرف الكتاب من عنوانه يا اخي

ربما الكتاب يكون من 600 صفحه
ولكن يبقى العنوان هو الاوسع

اللاعب بهاء ماعمرنا سمعنا فيه إلا من خلال اداره الاهلي
وذلك لتعاقدها معاه

قلناها الاهلي كبير وشامخ غن اشباه اللا عبين
اعتقد ان اداره العنقري تخبططت بما فيه الكفايه
بداية بقدوين ونهاية بـ بهاء الاردني




ABAAADE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

hawe_الاهلاوي will become famous soon enough



بسم الله وووش فيه الاعب الاردني


يمكنه يجيبلك البطولات هالاعب

اتمنىآ عدم الحكم عليه

الا بعد ما نره يلعب




hawe_الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتنبىء



المستوى الفني للاعب ليس بالجنسية ولا باللون وانما بعطاء اللاعب داخل الملعب






alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لمعرفة حقيقة بهاء عبدالرحمن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر