العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بغض النظر عن مستوى ( بهاء ) .. انظروا الى محترف الهلال الروماني ( رادوي ) ( مقارنه )

هذا يدل على ان الادارة عندها نظرة ثاقبة في اختيار الاجانب والمقارنة بين الاهلي والهلال من ناحية اعضاء الشرف والمحترفين ظالمه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 01 - 2009, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية مستر قلعة
 

مستر قلعة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مستر قلعة



هذا يدل على ان الادارة عندها نظرة ثاقبة في اختيار الاجانب




والمقارنة بين الاهلي والهلال من ناحية اعضاء الشرف والمحترفين ظالمه





يسعدني تواصلكم




تويتر : https://twitter.com/#!/y_al7arthy
فيس بوك : http://www.facebook.com/yyyksa
مستر قلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 01 - 2009, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الفتى الأسود will become famous soon enough



خلي الجهل الكروي على جنب من جد الاهلي في مشكلة كبيرة في المحور بسبب صاحب خلي المجاملة النص ضايع في المباريات الكبيرة و مو شرط يكون لاعب مشهور ممكن ينجح في لاعيبه من افريقيا ماهم معروفي ونجحو و على قد لحافك مد رجلك احنا نادي فيه كل الالعاب تنفس عكس الفرق الثانية على كم لعبه بس و قارن احنا في كل الالعاب يا باشا يعني مزانية ثانية مو زي الاتحاد والهلال لا تقارن




الفتى الأسود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية smsm1404
 

smsm1404 will become famous soon enough



حنــــــــــــــــــ ــــــــــا


طلبنــــــــــــــــ ــــــــا

كانـــــــــــــــــ ـــــــــو

حتى كانـــــــــــــــــ و صار كتير علينا

اقول وراهم مايرجعو بيانو





آآآآآهـ يالآلآهليــ يآآقلبيــ


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
smsm1404 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
 

الجنرال الاهلاي will become famous soon enough



المثل يقول الكتاب واضح من عنوانه
الاعب الاردني يلعب في دوري اقل مستوى من دورينا بمراحل يعني وش بيطلع منه .....!!!

انا اعرف اذا بتجلب لاعب لازم يكون في دوري قوي وافضل من دورينا بكثير
الى متى ونحن نعاني من صفقات ابو ريالين ........!!!
اللهم طولك ياروح




الجنرال الاهلاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية HAMTOOalahlawi
 

HAMTOOalahlawi will become famous soon enoughHAMTOOalahlawi will become famous soon enough



لانحكم على اللاعب ونحنا بعد ماشفنا لعبه







•• H A M A 2 ••
HAMTOOalahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جيرارد العرب 8
 

جيرارد العرب 8 will become famous soon enough



والله قهرررررررررررررررررر ررررر


الناس تجيب لاعبين اوروبيين لا وكابتن في ناديه

واحنا لاعبين اردنيين وقودوين وباقي المقالب

فعلا الاهلي في الميركاتو الشتوي

صفعات مدوية




جيرارد العرب 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية THE.PRINCE
 

THE.PRINCE will become famous soon enough



حسبنا الله ونعم الوكيل
الضحية الوحيده لتخبطات الإداره هو الجمهور المغلوب على أمرة
خافوا الله حرام عليكم إذا أنتو مو قد الإدارة أتركوا المجال لغيركم


أنالله وأنا اليه راجعون




THE.PRINCE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بلدوزر الاهلي
 

بلدوزر الاهلي will become famous soon enough



اهم مركز يجب ان يكون اللاعب اللي فيه خبره

هو المحور ..




بلدوزر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

shev8tuta will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M e S s I 19

مهما كان جيّد لن يكون افضل من صاحب العبدالله !


ليه خليت صاحب ماكليلي السعوديه ونحن ما ندري
صاحب الان ليس صاحب قبل سنتين نتمنى أن يرجع لمستواه السابق
أما كلامك ان لاعب المحور يجب أن يكون خبره فكلامك مو صحيح
انظر الى فابريغاس محور الارسنال الانجليزي عمره 20 وهو قائد الارسنال وانظر ماذا يفعل الخبره تأتي مع اللعب باستمرار وليس شرطا بكبر العمر

ارجو من جميع الجماهير الاهلاويه مشاهدة الاعب بعدين الحكم في نهاية الموسم مو بعد الدقيقه الاولى من لعبهم




shev8tuta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 01 - 2009, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

ENGINEER will become famous soon enough



رادوي لبهاء...ويش جاب لجاب


قيمة عقد رادوي تفوق جميع عقود لاعبي الوحدات و الفيصلي كافه

والأهلي أصبح شريك للحزم و الوطني في التعاقدات الأردنيه!







The real PowerHorse
ENGINEER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بغض النظر عن مستوى ( بهاء ) .. انظروا الى محترف الهلال الروماني ( رادوي ) ( مقارنه )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر