العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جستنيـــــــه انحشـــــر ههههههههاااااي

ســـــــلام ياحلووووووووين عدنان نجس النيه والله يا انه انحشر من الشمراااني وكفوووووو والله يابو محمد نجس النيه تكلم عن قضية مانسوووو وقال هو من حق الاتحاد لكن الاتحاد السعودي ينطبق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 01 - 2009, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough

2 جستنيـــــــه انحشـــــر ههههههههاااااي 


ســـــــلام ياحلووووووووين







عدنان نجس النيه والله يا انه انحشر من الشمراااني وكفوووووو والله يابو محمد


نجس النيه تكلم عن قضية مانسوووو وقال هو من حق الاتحاد لكن الاتحاد السعودي


ينطبق عليه المثل ( لجل عين تكرم مدينه ) يقصد الأمير خالد .


لكن حشره محمد نجيب قال من تقصد وكون صريح وجهه تلون 100 لون هو وشخصيته


اللي مال امها داعي ههههههههههه .






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 01 - 2009, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

صاحب رأي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ياسر ـروقي
ســـــــلام ياحلووووووووين

عدنان نجس النيه والله يا انه انحشر من الشمراااني وكفوووووو والله يابو محمد

لكن حشره محمد نجيب قال من تقصد وكون صريح وجهه تلون 100 لون هو وشخصيته




ياخوي وضح كلامك وخله موزون

هو انحشر من الشمراني ولا من محمد نجيب ؟ ؟

لو تكرمت وضح أكثر



.





لا إله إلا الله
صاحب رأي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة جوفنتوس
 

iL JUV£ηTUŠ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب رأي
ياخوي وضح كلامك وخله موزون

هو انحشر من الشمراني ولا من محمد نجيب ؟ ؟

لو تكرمت وضح أكثر



.


ياحبيبي هو أنحشر من الشمراني لكن نجيب هو اللي سأله


والشمراني رد قال انت تقصد خالد بن عبد الله .






azzurri per sempre

. . forza ragazze
iL JUV£ηTUŠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشقاوي 24 will become famous soon enough



انحشر من الشمراني ولا محمد نجيب انت مخربط كل شي الله يصلحك





[flash=http://dc06.*******************************************************/i/00824/v82qjrrv2kvd.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الشقاوي 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب رأي
ياخوي وضح كلامك وخله موزون

هو انحشر من الشمراني ولا من محمد نجيب ؟ ؟

لو تكرمت وضح أكثر



.

الظاهر من الإثنين
واحد من قدامه والثاني من وراه






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هجمة مرتده
 

هجمة مرتده will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو السعوود
الظاهر من الإثنين
واحد من قدامه والثاني من وراه


يلعبون طيره





.


هجمة مرتده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 01 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
المركز الثالث افضل تغطيه
الصورة الرمزية الاهلاوي الانيق
 

الاهلاوي الانيق will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههه
خليه نجس النيه واااااااااااااااااع








من باعنا برخيص نبيعه بتراب
يا خااااااااااااااين يا كذااااااب

اذهب غير مأسوف عليك
الى مزبلة التاريخ
الاهلاوي الانيق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية FAHAD 8
 

FAHAD 8 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر الغامدي
يلعبون طيره

******************** ****




FAHAD 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مالكيفوتش will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سلاماااااااااااااااا ات يالغلا




مالكيفوتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

shev8tuta will become famous soon enough



هذا عدنان يروح البنقله يبعله سمك احسله




shev8tuta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جستنيـــــــه انحشـــــر ههههههههاااااي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر