العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يجب رفع شكوى ضد الاتحاديون ..فقد تجاوزوا الحدود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerrard&Torres بعض الأعضاء ردودهم سخيييييييييييفة يأخي إذا ماعجبك الموضوع مو لازم ترد وعلى فكرة ارجعوا لآخر اللقاءات بيننا وبينهم يتعمدون لبس الشورت الأسود ولكن لا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2009, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كوكو شانيل
 

كوكو شانيل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerrard&Torres
بعض الأعضاء ردودهم سخيييييييييييفة

يأخي إذا ماعجبك الموضوع مو لازم ترد

وعلى فكرة ارجعوا لآخر اللقاءات بيننا وبينهم يتعمدون لبس الشورت الأسود

ولكن لا أظن أن تصل لدرجة أننا نقدم شكوى ضدهم

تقبل مروري

هههههههههههههههههههه هههههههههههه
هههههههههههههههههههه ههههه

شكلك انت ودابو اللي جابوه نفس الدفعه




كوكو شانيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 01 - 2009, 14 : 10 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



خلوكم في لاعبين الاهلي واتركو وش لابس الاتحاد من شورت وشراب وفانيله هذي كلها خزعبلات واتركو الكلام اللي ماله داعي




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 21 : 10 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية حياتي الأهلي
 

حياتي الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى حياتي الأهلي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي طيبه 9
يعني ايش المقصود
..................





حياتي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالله محمد
 

عبدالله محمد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله محمد



يعني ايش المقصود
..................









عبدالله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



لاتنشغل بهذه التفهات الراقي مستواه أكبرمن كده




قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [36]
امبراطور نشيط
 

أعجبـك24 will become famous soon enough



لا تعــــــليــــــــــ ـــــق
لا تعــــــليــــــــــ ـــــق
لا تعــــــليــــــــــ ـــــق




أعجبـك24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك 07
 

مالك 07 will become famous soon enough



شكلك شارب حبه ههههههههههههههههههه




مالك 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 54 : 11 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هجمة مرتده
 

هجمة مرتده will become famous soon enough



اكثــر الردود تثبت المثل القايل ( مع الخيل يا شقرا)

امين دابو جابو... لا تضرك هالعقليات ياخوي


من شفت هالرد وانا غاسل ايدي ( بس تراك متعصب أهلاوي حاقد على الإتحاد)

يعني مــدري وش اللي مزعله في انك اهلاوي متعصب....؟

ايــ5 اهلاوي متعـصب ومجنون بحب الاهلي مثله مثلنا ومثل اي اهلاوي صميم





.


هجمة مرتده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
 

الــراســي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الــراســي



خخخخخخخخخخ

شووووووف التعصب وين وداااااااااك

ياخوي نقدم شكوى للاتحاد السعوووووودي وش نقووووول فيهااااااااااا


غيرووووووووا سراويلهم

ارفع تفكيرررررررررك رجاااااااااااااء عن التفاااااهاااااااااا ت هذي




الــراســي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 01 - 2009, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [40]
موقوف
الصورة الرمزية FAHAD 8
 

FAHAD 8 will become famous soon enough



والله اخوي ملاحظتك قويه بصراحه ما عمري لاحظتها
ولكن حتى لو كلامك صحيح صعبه تقدم شكوى للاتحاد السعودي مع العلم ان فريق الاتحاد معروف بتعامله مع الدنبوشي

وبعطيك مثال والكل شايفه قدام عينه :
محمد نور كل مبارياته حتى في عز الصيف لبس كم طويل والسبب معروف بس محد يقدر يقول شي
ولكن الحل لهذي المشكله :

المفروض لاعبو الاهلي قبل المباراه بساعه او اقل يصلون داخل الملعب مثل ماصار قبل ..

تحياتي لك




FAHAD 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يجب رفع شكوى ضد الاتحاديون ..فقد تجاوزوا الحدود



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر