العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خلونا على قدوين ازين (قسم)

كل ما دق جوالي رساله طرت من الفرح ...فلت اكيد هذه رساله من الاهلي تخبرني بلاعب محترف جديد فتحت الرساله لقيتها من جوال الاهلي تخبرني الرساله بحصول النصر على ذلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 01 - 2009, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

ابو عبد الملك will become famous soon enough

افتراضي خلونا على قدوين ازين (قسم) 


كل ما دق جوالي رساله طرت من الفرح ...فلت اكيد هذه رساله من الاهلي تخبرني بلاعب محترف جديد

فتحت الرساله لقيتها من جوال الاهلي تخبرني الرساله بحصول النصر على ذلك اللاعب وتخبرني بحصول الشباب على لاعب وتخبرني بحصول الاتفاق على لاعب وتخبرني عن لانديه السعوديه بحصولها على لاعبين




ونحن للأسف لم نحصل على لاعب وكأن جوال الاهلي مخصص على معرفة اخبار الانديه دون الاهلي

وإذا عرف السبب بطل العجب

اقول بلاش منها خلونا على قدووين بس اعطوه فرصه

والله يعين (اشغلتونا)






حبي يتغى في هواك
يا اهلي حبيب الكل
اهلاوي حتى الموت
ابو عبد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 01 - 2009, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية Mr Ahlawy
 

Mr Ahlawy will become famous soon enough



اي والله ،، خلاص اصلا الامور بينت وليد سليمان ويخب علينا ..
ومافي لاعب اسيوي






Mr Ahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ● الجنرال ●
 

● الجنرال ● will become famous soon enough



اي والله ،، خلاص اصلا الامور بينت وليد سليمان ويخب علينا ..

ومافي لاعب اسيوي







لكَ الْعهدُ و الْعِشقْ و الإنْتمَــاء
وَ خلْفكَ نَمضيِ صَباحً مسَـــاْء
.
لِتبْقىَ مَجيِــــداً
و فَخْراً و عيداً
و صَرحاً فَرِيداً يَطاَل السمَـــاءْ
.
أيا قَلعَةُ الْمجْدِ و الْمَجد أهْلـــيِ
أيا مَنبعْ الْفنِ و الْفنُ أهْلــــــيِ
.
سَفيِرْ الْوطـنْ
شمُوخُ و فـنْ
.
وَ عَبرَ آلزَماَنيِ سَنمْضيِ معـــاَ
سَنمْضيِ معاَ . سَنمْضيِ معــــاَ

● الجنرال ● غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 51 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية ساااري
 

ساااري will become famous soon enough



اي والله ،، خلاص اصلا الامور بينت وليد سليمان ويخب علينا ..

ومافي لاعب اسيوي

على قول المثل



مد الحافك على قد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




ساااري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 04 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية قهوجي_10
 

قهوجي_10 will become famous soon enough



اصبران شالله اداره الاهلي تعلن صفقات الاعبين مره وحده




قهوجي_10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوي مجنون 24 will become famous soon enough



إدارة الشهرهـ نااااااااااايمه

ولا درت عن أحد منا

الله يصبرنا بس




أهلاوي مجنون 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاويKFUPM
 

أهلاويKFUPM will become famous soon enough



والله إنك صادق


الطيور طارت بأرزاقها وإدارتنا تتفرج





أهلاويKFUPM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خلونا على قدوين ازين (قسم)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر