العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

...دائمـا مابنتصـر الأهـلــــي علـى كـل مـن يظلمـه...هنــــا>>ال كـاتب محمـد الغامـدي وتناقضــاته....

محمد الغامدي هذا الكاتب يعاني من مرض مزمن اسمه الاهلي لايكاد يكتب مقالا الا ويسيء فيه للاهلي.. كيف لا وهو من يبرز له بعد كل فتره عقدة جديده يعاني منها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2009, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتبة مميزة
الصورة الرمزية {عاشقـة الفهـد}
 

{عاشقـة الفهـد} will become famous soon enough

...دائمـا مابنتصـر الأهـلــــي علـى كـل مـن يظلمـه...هنــــا>>ال كـاتب محمـد الغامـدي وتناقضــاته.... 






محمد الغامدي هذا الكاتب يعاني من مرض مزمن اسمه الاهلي

لايكاد يكتب مقالا الا ويسيء فيه للاهلي..

كيف لا وهو من يبرز له بعد كل فتره عقدة جديده يعاني منها هو وفريقه لسنوات..

في احد مقالاته تهجم على جماهير الاهلي بعد لقاء الاهلي والنصر بجده في كاس فيصل

عندما قال في احد مقالاته....


** الالفاظ النابية التي صدرت من جمهور الأهلي تجاه حكم المباراة في لقاء النصر يبدو ان لجنةالانضباط اخر من يعلم عنها وكأنها بذلك تقول لجمهور الأهلي استمروا في النيل
من الحكام!!


نسي ذلك الكاتب الطريقه التي خرج فيها فريقه متعادلا مع الاهلي

والذي كان اهم اسبابه حكم اللقاء

الذي احتسب ضربة جزاء غير صحيحه لعبدالرحمن البيشي وهدفا لريان بلال باليد..

نسي ايضا الالفاظ النابيه التي تصدر من اداري ومنسوبي فريقه

بعد كل مباراه وتهجمهم على الحكام..

وتجاهل ايضا تصريح مشرف فريقه طلال الرشيد بعد تلك المباراه والتي وصف فيها نجوم القلعه بانهم

لاعبي كاراتيه وهو المسؤول الذي من المفترض ان يكون اكثر وعيا وهدوئا وثقافةً

من الجماهير رغم انه لامبرر لتصريحه بل كان عليه ان يحمد الله على ذلك التعادل الذي لايستحقونه

عكس جماهير الامبراطور والتي كان لها كل الحق بالغضب على من سلب الفوز ظلما من فريقها..

عاود الاساءه لجماهير الاهلي حينما قال في احد مقالاته..


• خرج جمهور الأهلي بتقليعة جديدة احتجاجاً على التحكيم بإدارة ظهره للملعب وهو بالمناسبة صاحب الأولويات في مثل ذلك فقد سبق أن رفع الاعلام السوداء بالمدرجات!!.


ولكن للاسف غاب عنه ان في كلامه هذا اقرار واعتراف منه على رقي الجماهير الاهلاويه والتي تبدي

اعتراضها على التحكيم بطريقه حضاريه عكس جماهير الانديه الاخرى التي تقوم بالبصق ورمي القوارير




الفارغه وادخال العربات والركض بها داخل الملعب..

كرر ذلك الكاتب الاساءه للاهلي ولكن ليس على جماهيره بل هذه المره على ادارته في احد مقالاته

على قضية مانسو حيث قال..


* ليس ذنب الاتحاد أن الإدارة الأهلاويه بخبرتها الضعيفة تفتقد ألف باء التعاقدات!!

عاد لقضية مانسوا في مقال اخر ليؤكد على احقية الاتحاد عندما قال..

جاء علاج أزمة اللاعب الارجنتيني مانسو بعد دخول الأهلي والاتحاد على خط المفاوضات وتأكيد كل طرف أنه الأحق باللاعب ليوقف الاحتقان الدائر بين الطرفين ورغم أن الاتحاد كان الأحق بتسجيل اللاعب من وجهة نظر شخصية إلا أن القرار الصادر حسم هذه المسألة وكانت الإدارة الاتحادية رأت أن هذا القرار لابد من احترامه خاصة إذا كان الهدف منه المصلحة العليا للأندية بعدم استغلال الأندية من بعض السماسرة ووكلاء اللاعبين ولكن جاء بعد ذلك ماهو مستغرب بأن الأندية الأخرى يحق لها التعاقد مع مانسو مما يثير الكثير من التساؤلات عن كيفية التعاطي مع هذا الوضع لو أعاد ناديان آخران اسلوب التعاقد مع اللاعب وبنفس الطريقه .. فكيف سيعالج ذلك الأمر!!!.

نعم يا اخ محمد تمنيت ان تتكرر قضية مانسوا بشرط ان يكون طرفها النصر

ويكون موقفه موقف الاهلي

ليس لاعلم كيف سيتم علاجها ولكن لاعرف كيف سيكون تعاطيك معها..

والحمد لله حصل ماكنت اتمنى حدثت قضيه مشابهه جدا لقضية مانسوا وكان طرفها النصر وموقفه

مشابها لموقف الاهلي وهي قضية المحياني تشوقت لسماع رايه حيث جاء متناقضا كما توقعت..

اليكم مقاله وتعليقه على قضية المحياني..


سألني أحد الأصدقاء عن استمرار الهلال في الدخول على الصفقات النصراوية ومحاولة خطفها مدللا بمحمد الدعيع وبشار عبد الله وجاسم الهويدي وآرثر جورج وغيرهم.. وهل تعتبر مشروعة كما هو الحال حاليا مع اللاعب عيسى المحياني في ظل تأكيدات رئيس الوحدة جمال التونسي بأن نادي النصر هو النادي الأول والوحيد الذي تقدم بعرضه الرسمي لشراء عقد اللاعب فقط، الحقيقة التي لاجدال فيها أن الهلال مارس هذا الدور لهدفين لاثالث لهما، فهو يحرص على دعم فريقه الكروي بما يراه من اللاعبين بأي طريقة كانت المهم أن يكون اللاعب في حوزتهم ويمكن العودة للأوراق القديمة لنعرف كم من اللاعبين حضروا بتلك الطريقة، أما الهدف الثاني الذي كشفه مدير فريق النصر بأن الهلال يهدف من تلك التحركات إلى إضعاف الجانب النصراوي، وهو مؤشر خطير جدا أن يصل الحد بالأندية لهذا الغرض الخارج عن حدود الرياضة التنافسية في ظل ميثاق الشرف الذي أرجو ألا يكون قد ولد مشوها أو ميتا مادام أن الأمور تصل بهذه الطريقة، ولذلك فإن البيان النصراوي يوم أمس كان إيجابيا باستمرار في الحصول على الصفقة وعدم التفريط بحق النادي بعد أن أثبتت الوقائع والأحداث أن النصر هو الأحق عندما يضع محبوه ثقلهم في تحقيق الصفقة بل ويعلنون التحدي ولا يلام كغيره!!!
** فلترة..
.. لم يتحدث أحد عن ذهاب الكابتن سامي الجابر لتوقيع صفقة المحياني في جدة وبقائه في غرفة الفندق طوال ثماني ساعات دون أي تحقيق تقدم، ويبدو أن تهديده لإدارة الوحدة بأنهم سيأتون للرياض للتوقيع كانت من آثار الحرج الذي واجهه!!!
*على النصر إذا أراد إتمام الصفقات أن يحدد من هو المفاوض..
*لازال الطبيب الفاشل يحاول ممارسة ضرب العلاقة النصراوية الاتفاقية، وهذه المرة وجد المناسب له في مادته الصحفية حذاء التون!!!
*مالك معاذ كان أكثر اللاعبين انخفاضا في العطاء طوال مباريات المنتخب، ولابد أن يراجع حساباته
*إذا كان المحب النصراوي قد أعلن للعام الثاني إرسال لاعبين من الفئات السنية، فإن المهمة تبقى على عاتق إدارة تلك الفئة بالاختيار الدقيق ولمن يستحق.
*الزميل عادل عصام الدين مطالب باختيار الأفضل والأقدر على التحليل والرؤية الفنية التي تفيد لا أن تضع المشاحنات هي الأولوية!!


اذا يامحمد ليس ذنب الهلال ان ادارة فريقك الخبيره لاتجيد سرعة انهاء الصفقات..

عندما سالك احد أحد اصدقاءك عن استمرار الهلال في الدخول على الصفقات النصراوية

الم تسال نفسك الى متى سيستمر الاتحاد في الدخول على الصفقات الاهلاويه..

ذكرت بان رئيس الوحدة جمال التونسي اكد بأن نادي النصر هو النادي الأول الذي تقدم بعرضه لشراء

عقد اللاعب الم يكن الاهلي يامحمد اول من فاوض مانسوا..

تكلمت ايضاعن حدود الرياضة التنافسية في ظل ميثاق الشرف فأين كان هذا قبل ان تبدي ارائك حول

قضية مانسوا ودخول الاتحاد في مفاوضات الاهلي..

عدت ايضا للأوراق القديمة لتعرف كم من اللاعبين الذين كان للنصر الاحقيه بهم فحضروا للهلال بتلك

الطريقة فلماذا لم تعد الى الاوراق القديمه قبل ان تتحفنى بأرائك لتعرف ايضا كم من الاعبين الذين

كان للاهلي الاحقيه بهم ولكن حضروا للاتحاد بنفس تلك الطريقه ايضا..

فهل...مالايجوز ممارسته ضد نصرك يجوز ممارسته ضد اهلينـــا..

ايضا قال ذلك المعتوه..


ان مالك معاذ كان أكثر اللاعبين انخفاضا في العطاء طوال مباريات المنتخب، ولابد أن يراجع حساباته..

برغم من ان المنتخب باكمله لم يقدم المستوى المامول منه..

ليته يناقش انخفاض مستوى ناديه وخلوه من النجوم بدليل عدم انضمام أي لاعب منه للمنتخب

سوى الوباري الحارس الاحطياطي الثالث..


تحيـــــــاتي..

.،.،.عـاشـقــة الـفـهــد.،.،.









( ابو جهينـه ) الـى الأن لا اصـــدق بأنـكـ فعـــلا قـد فـارقتنـــــا

26 / 6 / 1426 - 21/4/1428 - 3/10/1430

( اللهـم ارحمهــم واغـفــر لهـم واجعــل قبـرهــم روضــة مـن ريـــاض الجنــه )..
{عاشقـة الفهـد} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2009, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السبع اهلاوي
 

السبع اهلاوي will become famous soon enough



ياخوي والله انا اكره هالكويتب وانا كتبت عنه قبل فتره ليست بالقصيره


الله لايوفقه اصلاً هو يريد ان يكون له شهره وصيت مثله مثل الكويت عبدالله عون فتجاهل مثل هولاء الكويتبون وخليمك مع الشمراني وقاضي وكاتبنا المميز اللي بجريدة البلاد والله ناسي اسمه وسيبكه من بياعين الكلام .





]اللهم وفق الاهلي فوق كل أرض وتحت كل سمـــاء[/SIZE]



وما من كـاتب إلا ويفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
السبع اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



هذا .......

و غيره كثير ممن يشابه " الحرباء " في تلونها ،،

فحسب مصلحة فريقه تتغير آرائه ،،

للأسف قلّما تجد في وسطنا الرياضي من " الكتاب " و أهل الإعلام من ينحاز إلى الحقيقة ،،

و هو ما تفرضه عليهم مهنيتهم الغائبة خلف ميولهم .

أختي عاشقة الفهد .. الله يعطيك العافية على هذا النقد الرائع .


بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 27 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اميز اهلاوي
 

اميز اهلاوي will become famous soon enough



كويتب على قد حاله وهذي امكانته فلا تطلب منه المستحيل




اميز اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رسيل الأهلي
 

رسيل الأهلي will become famous soon enough



أختي عاشقه الفهد تحية عطره وودي اقولك أن مجتمعنا الرياضي السعودي يعج بالاعلاميين من فئة المترديه والنطيحه ياكثرهم ويبيلهم قطع لسان ولعل منظر ابوثنين والرومي والحربي بعد ما هزءهم سلطان بن فهد يعد دليل لجبن وحقارة وانكسار هؤلاء الاعلاميين الجهله والشمس لاتحجب بغربال يقول المثل اطعم الفم تستحي منك العين وهم عائشين على مايدفع لهم من مبالغ ليطلقو العنان لاقلامهم المعوجه وافواههم المزعجه في كل ماهو ضد ناديهم ولاعزاء للحاقدين




رسيل الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 01 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



هذا كاتب نصراوي ويكفي وصفه بهذا.... يارب لك الحمد ..بس




العقرب الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سيمو 9
 

سيمو 9 will become famous soon enough



صدقت في كل ماقلت
وازيدك من الشعر بيت
كتب في مقال
اذا كان الاهلاويون يقولون ان حسن الراهب عقدة جديدة للنصر

فماذا نقول عن ايلتون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
قمة التناقض...
الحمد لله على نعمة العقل
.................... .................... .................... .............




سيمو 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 33 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميدو الجهني
 

ميدو الجهني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمو 9
صدقت في كل ماقلت
وازيدك من الشعر بيت
كتب في مقال
اذا كان الاهلاويون يقولون ان حسن الراهب عقدة جديدة للنصر
فماذا نقول عن ايلتون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
قمة التناقض...
الحمد لله على نعمة العقل
.................... .................... .................... .............





ميدو الجهني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

باسم الروقى will become famous soon enough



نعم إنه كااااتب نصراااااااااوي وكفى





باسم الروقى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

اهلاوي24حضرموت will become famous soon enough



والله ينصر دينك على هيك رد


اذا كانت هذي ردودك صراحة افحمتيه




اهلاوي24حضرموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

...دائمـا مابنتصـر الأهـلــــي علـى كـل مـن يظلمـه...هنــــا>>ال كـاتب محمـد الغامـدي وتناقضــاته....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر