العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

^[ يجيبـك الـمــوز يـا قــرد ]^ + ^[ اقلام ثـرثـارهـ]^

الله يعطيك العافيه اخوي تركي وحسين لاعب كبير مهما كتبو اللهم وفق اهلينا يوم السبت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2009, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مغرم فيك
 

مغرم فيك will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه اخوي تركي
وحسين لاعب كبير مهما كتبو


اللهم وفق اهلينا يوم السبت





يـاأهـلـي

سنين و سنين


و أنا صابر و راح


أصبر كمان و كمان






مغرم فيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2009, 02 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الـقلعه
 

الـقلعه will become famous soon enough



.


ألــف شــكــر على مروركم


و يـداً بـ يد يا جـمـهـور الامـبـراطـور




الـقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أحلى اهلاوي~~}
 

أحلى اهلاوي~~} will become famous soon enough



يعطيك العااافيه اخووي بس سمعت الي


يقووول

ماا يهزز السحااااب نبححح الكلااااااااب




يكفي بعيوووون ان ابووو عمرر نجح غصب عن الكووووووول




أحلى اهلاوي~~} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough





يسعدك ربي

سنكون باذن الله أوفياء للاعبنا ونجمنا وكبتنا الكبير أبو عمر ومن يهاجمه يحاول تسلق جبل صعب الوصول للشهره


مبارتنا مع الاتحاد والهلال ليست ثلاث نقاط بل مقياس لجدارتنا بالمنافسه على البطولات القادمه ومقياس لقدرتنا على البقاء بين الكبار هذا الموسم ورد اعتبار للخسارات السابقه




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية deco24
 

deco24 will become famous soon enough



يقول المثل :استريح ياقلب ونبح ياكلب خليهم ينبحوووووون




deco24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2009, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الـقلعه
 

الـقلعه will become famous soon enough



.


يـعـطـيـكـم الـع ـافـيـه

وشـاكر لـكـم الـرد


و يـداً بـ يـد يـا ج ـمـهـور الامـبـراطـور



.




الـقلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

^[ يجيبـك الـمــوز يـا قــرد ]^ + ^[ اقلام ثـرثـارهـ]^



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر