العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تراكم لعبتوا بروسنا وش فيكم>>>>

السلام عليكم كيف حالكم يا راقين فشلت صفقت سليمان سليمان انتقل للاهلي سليمان ايعارة للاهلي فشلت اعارته للاهلي وش قصتكم وش قصت سليمان يبي يجي حياه الله ما يبي يجي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 01 - 2009, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

دمار شـامل will become famous soon enough

4 تراكم لعبتوا بروسنا وش فيكم>>>> 


السلام عليكم



كيف حالكم يا راقين


فشلت صفقت سليمان سليمان انتقل للاهلي

سليمان ايعارة للاهلي فشلت اعارته للاهلي



وش قصتكم وش قصت سليمان يبي يجي حياه الله ما يبي يجي في مليون لالالالالالالالالاعب









وشكرا




دمار شـامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 01 - 2009, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

ابوفارس1 will become famous soon enough



ولسسسسسسسعععععععع وياما حتشووووووف ياصحبي وعلى قولة المثل نسمع جعجعة ولا نرى طحنآ




ابوفارس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2009, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

دمار شـامل will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ه



الناس تعاقدة وجابوا لعيبه والاهلي ضايعين بالطوشه



هذا قدرنا مع الاهلي وهذا احنا صابرين على برود الادارة




دمار شـامل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تراكم لعبتوا بروسنا وش فيكم>>>>



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر